اليوم هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 7:08 am   جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]

تسجيل الدخول

اسم المستخدم:
كلمة المرور:
الدخول تلقائياً  

قوانين المنتدى


رجاءً اضغط لمشاهدة قوانين القسم



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
   
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: زاوية التراين بين المشتري و راهو (العقدة الشمالية للقمر) في
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 10, 2018 6:56 pm 
غير متصل
نجم يتألق
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الاثنين أكتوبر 01, 2018 12:55 pm
مشاركات: 3
زاوية التراين بين المشتري و راهو (العقدة الشمالية للقمر) في التنجيم الهندي

مع دخول المشتري لبرج العقرب في التنجيم الهندي وتواجد راهو في السرطان لغاية شهر فبراير من العام المقبل تتشكل بينهما زاوية تراين وهذا عبور مثير للاهتمام معنى تراين هو البيوت 1.5.9 المشتري في العقرب يؤثر على راهو الموجود في البيت التاسع منه .. وراهو يؤثر على المشتري الموجود في البيت الخامس من راهو .
وهذا الترانزيت داعم جدا للاحداث الايجابية .. إذا كان لديك كواكب اثناء ولادتك في السرطان أو برج العقرب أو الحوت ستكون هذه الفترة ذات أهمية كبيرة ولكن الكلمة الفصل تعتمد على مخطط الولادة الخاص بك ، والداشا المشغلة ..الخ.

للطوالع النارية (الحمل ، الأسد ، القوس) سيتم تفعيل منازل موكشا 4 ، 8 ، 12 - هذا هو الوقت المناسب للتأمل ، واحتضان العزلة. قد تفكر أيضًا في تغيير المنزل أو تجديد اثاثه أو إجراء تغييرات مفاجئة. يمكن أن يكون هناك فرص للحصول على المال من خلال الشراكات أو الميراث أو الهدايا.

بالنسبة للطوالع الترابية (الثور ، العذراء ، الجدي) سيتم تنشيط منازل كاما 3 ، 6 ، 11 - وهذا هو الوقت المناسب لتحقيق رغباتك وإدارة توقعاتك وخاصة في العلاقات. يمكن أن يحقق مكاسب مفاجئة غير متوقعة. الوقت مناسب لشراء تذاكر اليانصيب ورؤية أين يأخذك حظك ، مرة أخرى الامر يعتمد على مخطط الولادة الشخصي الخاص بك و داشا التي تشغلها حاليا.

للطوالع الهوائية (الجوزاء ، الميزان ، الدلو) سيتم تفعيل منازل أرثا 2 ، 6 ، 10 - وهذا هو الوقت المناسب للعمل بجد ، هناك إمكانية لتعزيز عملك. هذا العبور يمكن أن يمنحك أيضا شهرة وشعبية. تجنب الحجج . وتحلى بالصبر في التعامل مع زملائك في العمل . فترة جيدة للحصول على قرض
للطوالع المائية (السرطان ، العقرب ، الحوت) سيتم تفعيل مننازل دارما 1 ، 5 ، 9 - وهذا هو المكان الذي يحدث فيه العبور بين راهو في السرطان والمشتري في العقرب. من الممكن أن تختبر مكسبًا مفاجئًا وغير متوقع. إذا كنت تدير داشا داعمة ، وما إلى ذلك ، يمكن أن يطفو الشرر المفاجئ من الأفكار والمشاريع الجديدة.. قد تكون مهتمًا أيضًا بالتعلم واكتساب المعرفة. من المهم أن تتحلى بالصبر وأن تفكر مليًا في الإيجابيات والسلبيات أثناء اتخاذ القرارات المهمة حيث تحتاج رغبات راهو إلى تقييمها بحكمة المشتري.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى: