اليوم هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 10:41 am   جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]

تسجيل الدخول

اسم المستخدم:
كلمة المرور:
الدخول تلقائياً  


إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 39 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
   
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 22, 2011 1:26 pm 
غير متصل
نسر طائر
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الأحد مارس 14, 2010 9:13 pm
مشاركات: 184
عسى ان اكون حافظت على الاهم من سيرة هتلر المرفوعة في ساحة :
تواريخ وحوادث .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 23, 2011 12:09 pm 
غير متصل
المشرف العام
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm
مشاركات: 7169
اشكرك اخي الكريم وسوف احاول اختصار الكثير من هذا السرد التفصيلي لنحدد تواريخ اهم الاحداث

1- ولد 20 أبريل 1889
2- مات 30 أبريل 1945 (العمر: 56 عاماً)
3- سنوات حياته الأولى
أدولف هتلر في طفولته
عاش هتلر طفولة مضطربة حيث كان أبوه عنيفًا في معاملته له ولأمه. حتى إن هتلر نفسه صرح إنه في صباه كان يتعرض عادةً للضرب من قبل أبيه. وبعدها بسنوات، تحدث هتلر إلى مدير أعماله قائلاً: "عقدت - حينئذ - العزم على ألا أبكي مرةً أخرى عندما ينهال علي والدي بالسوط. وبعد ذلك بأيام، سنحت لي الفرصة كي أضع إرادتي موضع الاختبار. أما والدتي، فقد وقفت في رعب تحتمي وراء الباب. أما أنا فأخذت أحصي في صمت عدد الضربات التي كانت تنهال علي مؤخرتي."
ويعتقد المؤرخون أن تاريخ العنف العائلي الذي مارسه والد هتلر ضد والدته قد تمت الإشارة إليه في جزء من أجزاء كتابه كفاحي والذي وصف فيه هتلر وصفًا تفصيليًا واقعة عنف عائلي ارتكبها أحد الأزواج ضد زوجته. وتفسر هذه الواقعة بالإضافة إلى وقائع الضرب التي كان يقوم بها والده ضده سبب الارتباط العاطفي العميق بين هتلر ووالدته في الوقت الذي كان يشعر فيه بالاستياء الشديد من والده.

4- وغالبًا ما كانت أسرة هتلر تنتقل من مكان لآخر حيث انتقلت من برونو آم إن إلى مدينة باسساو ومدينة لامباتش ومدينة ليوندينج بالقرب من مدينة لينز. وكان هتلر الطفل طالبًا متفوقًا في مدرسته الابتدائية، ولكنه رسب في الصف السادس، وهي سنته الأولى في Realschule (المدرسة الثانوية) عندما كان يعيش في لينز وكان عليه أن يعيد هذه السنة الدراسية. وقال معلموه عنه إنه "لا يرغب في العمل". ولمدة عام واحد، كان هتلر في نفس الصف الدراسي مع لودفيج فيتجنشتاين ؛ الذي يعتبر واحدًا من أكثر الفلاسفة تأثيرًا في القرن العشرين. وبالرغم من أن الولدين كانا في العمر نفسه تقريبًا، فقد كان فيتجنشتاين يسبق هتلر بصفين دراسيين.ولم يتم التأكد من معرفة هتلر وفيتجنشتاين لبعضهما في ذلك الوقت، وكذلك من تذكر أحدهما للآخر.
وقد صرح هتلر في وقت لاحق أن تعثره التعليمي كان نابعًا من تمرده على أبيه الذي أراده أن يحذو حذوه ويكون موظفًا بالجمارك على الرغم من رغبة هتلر في أن يكون رسامًا. ويدعم هذا التفسير الذي قدمه هتلر ذلك الوصف الذي وصف به نفسه بعد ذلك بأنه فنان أساء من حوله فهمه.

5- وبعد وفاة ألويس في الثالث من شهر يناير في عام 1903، لم يتحسن مستوى هتلر الدراسي.
6- وفي سن السادسة عشرة، ترك هتلر المدرسة الثانوية دون الحصول على شهادته.
وفي كتابه كفاحي أرجع هتلر تحوله إلى الإيمان بالقومية الألمانية إلى سنوات المراهقة الأولى التي قرأ فيها كتاب من كتب والده عن الحرب الفرنسية البروسية والذي جعله يتساءل حول الأسباب التي جعلت والده وغيره من الألمان ذوي الأصول النمساوية يفشلون في الدفاع عن ألمانيا أثناء الحرب.

النشأة :
7- بدءاً من عام 1905، عاش هتلر حياة بوهيمية في فيينا على منحة حكومية لإعانة الأيتام ودعم مالي كانت والدته تقدمه له.
8- وتم رفض قبوله مرتين في أكاديمية الفنون الجميلة في فيينا وذلك في عامي 1907 و1908 لأنه "غير مناسب لمجال الرسم" وأخبروه أن من الأفضل له توجيه قدراته إلى مجال الهندسة المعمارية.
9- وفي 21 ديسمبر، 1907، توفيت والدة هتلر إثر إصابتها بسرطان الثدي عن عمر يناهز السبعة وأربعين عامًا.
10- وبأمر من أحد المحاكم في لينز، أعطى هتلر نصيبه في الإعانة التي تمنحها الحكومة للأيتام لشقيقته باولا.
11- وعندما كان في الحادية والعشرين من عمره، ورث هتلر أموالاً عن واحدة من عماته. وحاول هتلر أن يشق طريقه بجهد كرسام في فيينا حيث كان ينسخ المناظر الطبيعية الموجودة على البطاقات البريدية ويبيع لوحاته إلى التجار والسائحين وبعد أن تم رفضته أكاديمية الفنون للمرة الثانية، كان ماله كله قد نفذ.
12- وفي عام 1909، عاش هتلر في مأوى للمشردين.
13- ومع حلول عام 1910، كان هتلر قد استقر في منزل يسكن فيه الفقراء من العمال في Meldemannstraße.
14- واستلم هتلر الجزء الأخير من ممتلكات والده في مايو من عام 1913 لينتقل بعدها للعيش في ميونيخ.
15- وعندما دخلت ألمانيا الحرب العالمية الأولى في أغسطس من عام 1914، تقدم هتلر بالتماس لملك بافاريا لودفيج الثالث للسماح له بالخدمة في بالجيش. وبالفعل وافق الملك على التماسه، وتم تجنيد أدولف هتلر في الجيش البافاري.
16- ودارت معركة يبريس في أكتوبر من عام 1914 والتي شهدت مقتل حوالي 40,000 جندي خلال عشرين يومًا (وهو ما بين ثلث ونصف عدد الجنود المشاركين فيها). أما الكتيبة التي كان هتلر فرداً من أفرادها فقد تقلص عددها من مائتين وخمسين جندي إلى اثنين وأربعين جنديًا بحلول شهر ديسمبر. وكتب كاتب السير الذاتية جون كيجان أن هذه التجربة قد جعلت هتلر يتجه إلى الانعزال والانطواء على نفسه خلال السنوات الباقية للحرب.
17-وتقلد هتلر وسامين تقديرًا لشجاعته في الحرب. حيث تقلد وسام الصليب الحديدي من الدرجة الثانية في عام 1914.
18-وتقلد أيضًا وسام الصليب الحديدي من الدرجة الأولى في عام 1918؛ وهو تكريم نادرًا ما يحصل عليه عسكري من رتبة جيفريتر.
19-ومع ذلك، لم تتم ترقية هتلر إلى رتبة أونتيروفيزير (وهي رتبة تعادل العريف في الجيش البريطاني) نظرًا لكونه يفتقر إلى المهارات القيادية من وجهة نظر قادة الفوج .
20 - وفي عام 1916، أصيب هتلر بجرح إما في منطقة أصل الفخذ أو في فخذه الأيسر وذلك أثناء مشاركته في معركة السوم ولكنه عاد إلى الجبهة مرةً أخرى في مارس من عام 1917.
21- وفي 15 أكتوبر 1918، دخل هتلر إحدى المستشفيات الميدانية على إثر إصابته بعمى مؤقت عقب تعرضه لهجوم بغاز الخردل. ويشير العالم النفسي الإنجليزي ديفيد لويس وكذلك بيرنارد هورسمتان إلى أن إصابة هتلر بالعمى قد تكون نتيجةً اضطراب تحوّلي (والذي كان معروفًا في ذلك الوقت باسم هيستريا).

22- وفى يوليو، 1919، تم تعيين هتلر في منصب جاسوس للشرطة وكان يتبع (قيادة الاستخبارات التي كانت تتبع قوات الدفاع الوطنية (Reichswehr) من أجل التأثير على الجنود الآخرين واختراق صفوف حزب صغير؛ وهو حزب العمال الألماني (DAP).وأثناء استكشافه للحزب، تأثر هتلر بأفكار مؤسس الحزب آنتون دريكسلر المعادية للسامية والقومية والمناهضة للرأسمالية والمعارضة لأفكارالماركسية. وكانت أفكاره تؤيد وجود حكومة قوية ونشيطة؛ وهي أفكار مستوحاة من الأفكار الاشتراكية "غير اليهودية" ومن الإيمان بضرورة وجود تكافل متبادل بين كل أفراد المجتمع. كما حازت مهارات هتلر الخطابية على إعجاب دريكسلر فدعاه إلى الانضمام للحزب ليصبح العضو الخامس والخمسين فيه. كما أصبح هتلر أيضًا العضو السابع في اللجنة التنفيذية التابعة للحزب. وبعد مرور عدة سنوات، أدعى هتلر إنه العضو السابع من الأعضاء المؤسسين للحزب.

23- وتم تسريح هتلر من الجيش في مارس، 1920، فبدأ مدعومًا بالتشجيع المستمر من أعضاء الحزب من ذوي المناصب الأعلى في المشاركة الكاملة في أنشطة الحزب.
24-وفي بدايات عام 1921، بدأ هتلر يتمكن بشكل كامل من إجادة فن الخطابة أمام الحشود الكبيرة. وفي فبراير، تحدث هتلر أمام حشد يضم حوالي ستة آلاف فرد في ميونيخ. وللدعاية لهذا الاجتماع، أرسل هتلر شاحنتين محملتين بمؤيدي الحزب ليجوبوا الشوارع وهم يحملون الصليب المعقوف محدثين حالة من الفوضى وهم يلقون بالمنشورات صغيرة الحجم إلى الجماهير في أول تنفيذ للخطة التي قاموا بوضعها. انتشرت سمعة هتلر السيئة خارج الحزب نظرًا لشخصيته الفظة وخطاباته الجدلية العنيفة المناهضة لمعاهدة فرساي والسياسيين المنافسين له (بما في ذلك أنصار الحكم الملكي والمنادين بفكرة القومية وغيرهم من الاشتراكيين غير المؤمنين بسياسة التعاون الاقتصادي والسياسي بين الدول؛ واشتهر بوجه خاص بخطاباته المناهضة للماركسيين ولليهود.

25- وتولت إدارة الحزب لجنة تنفيذية نظر أعضاؤها الأساسيون إلى هتلر باعتباره شخصية متغطرسة ومستبدة. وقام هؤلاء الأعضاء بتشكيل حلف مع مجموعة من الاشتراكيين في مدينة Augsburg. وأسرع هتلر بالعودة إلى ميونيخ وحاول مقاومة الهجمة الشرسة عليه بتقديم استقالته رسميًا من الحزب في 11 يوليو في عام 1920.

26- وفي الاجتماع التالي لأعضاء الحزب الذي عقد في التاسع والعشرين من يوليو، 1921، تم تقديم أدولف هتلر بصفته فوهرر (بالألمانية: Führer) لحزب العمال الألماني الاشتراكي الوطني؛ وهي المرة الأولى التي تم فيها الإعلان عن هذا اللقب على الملأ.

الوصول إلى السلطة

27- مايو، 1924 هتلر في السجن
28- ديسمبر، 1924 إطلاق سراح هتلر من السجن
29- مايو، 1928 810.100 2.6 12
30 -يوليو، 1932 ترشيح هتلر للرئاسة
31- مارس، 1933 عمل هتلر كمستشار لألمانيا
32- مع حلول مارس من عام 1939 وعندما رفضت بولندا المطالب الألمانية ثلاث مرات، عقد هتلر عزمه على تدمير بولندا تنفيذًا للهدف الرئيسي للسياسة الخارجية لألمانيا في عام 1939.
33- وفي يوليو من عام 1944، قام كلاوس فون شتاوفينبرج بزرع قنبلة في مركز قيادة الفوهرر هتلر المعروف باسم وكر الذئب (بالألمانية: Wolfsschanze) في رستنبورج (بالألمانية: Rastenburg) ولكن هتلر نجا من الموت بأعجوبة.
34- وفي أبريل من عام 1945، هاجمت القوات السوفيتية ضواحي مدينة برلين. ووجد هتلر نفسه في وضع يجبره فيه مطاردوه على الفرار إلى جبال بافاريا ليتمكن من مواجهتهم في جولة أخيرة في المعقل الوطني الذي لجأت إليه الفلول المتبقية من القوات. ولكن هتلر كان مصممًا على أن يعيش في عاصمة بلاده أو يهلك فيها.
وفي العشرين من أبريل، احتفل هتلر بعيد ميلاده السادس والخمسين في "قبو الفوهرر" (بالألمانية: Führerbunker) الذي كان موجودًا أسفل مستشارية الرايخ (بالألمانية: Reichskanzlei). وقام قائد الحامية المحاصرة في "حصن بريسلو (بالألمانية: Festung Breslau) الجنرال هيرمان نيهوف، بتوزيع الشيكولاتة على القوات المحاصرة احتفالاً بذكرى ميلاد القائد.

_________________

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 23, 2011 9:07 pm 
غير متصل
نسر طائر
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الثلاثاء يونيو 28, 2011 3:07 am
مشاركات: 160
كنت قد بحثت في النت عن سيرة حياة هتلر ..
ثم وجدت .تم نقلها للموقع ..


بُـــوركت جهودكم
تحيااتي


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: الاثنين نوفمبر 07, 2011 4:05 pm 
غير متصل
مشرف خبير
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الجمعة فبراير 18, 2011 1:28 am
مشاركات: 1187
مكان: قلب العقرب
بحكم اهتمامي الطبيعي بالتنجيم الدولي فمن الممكن تطبيق التسيير على هيئات الدول و القرانات و التحاويل و غيرها مما يتصل بالشأن السياسي ,,,, مثال على ذلك هيئة إسرائيل:

مرفق:
إسرائيل.png
إسرائيل.png [ 68.44 KiB | شوهد 2090 مرات ]


في التنجيم الدولي نسير الدليل لنتبنأ بما يقع بها من أحداث , أقرب الكواكب لأن يكون الدليل هو بلوتو ...

فما هي المراحل التي سيمر بها بلوتو ؟

_________________
ضوابط النظر في النجوم:

- أن تعتقد أنها أدلة للاحداث وليست متسببة بها ولا تأثير لها عليها
- أن تؤمن ان ما تحكم به النجوم ظن يحتمل الصواب والخطأ ولا تفيد اليقين

ونبرأ إلى الله ممن يحمل توقعاتنا على غير هذا ...


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 1:49 pm 
غير متصل
المشرف العام
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm
مشاركات: 7169
للاسف صديقي لم اضف تسيير بلوتو الى الان في البرنامج ان شاء الله قريبا اضيف الكواكب كلها مع السهام وجميع البيوت

_________________

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 29, 2011 6:18 pm 
غير متصل
المشرف العام
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm
مشاركات: 7169
سنحاول تفعيل هذا الموضوع مرة اخرى بأختبار تسيير برنامج نور النجوم على الاحداث التي مرت على هتلر وبنفس الوقت نحن نتعلم كيفية التحليل بواسطة التسيير
ولكن يجب التنبيه ان صححت وقت مولده حسب التسيير وظهر انه في الساعة 18:38 اي يكون طالعه 26 درجة 32 دقيقة ميزان وهذه خارطته
صورة

وهذه صفحة التسيير
صورة

لذا سوف نرى حدث حدث وما دلالته الفلكية بالتسيير وببقية تقنيات التوقع

اقتباس:
عاش هتلر طفولة مضطربة حيث كان أبوه عنيفًا في معاملته له ولأمه. حتى إن هتلر نفسه صرح إنه في صباه كان يتعرض عادةً للضرب من قبل أبيه. وبعدها بسنوات، تحدث هتلر إلى مدير أعماله قائلاً: "عقدت - حينئذ - العزم على ألا أبكي مرةً أخرى عندما ينهال علي والدي بالسوط. وبعد ذلك بأيام، سنحت لي الفرصة كي أضع إرادتي موضع الاختبار. أما والدتي، فقد وقفت في رعب تحتمي وراء الباب. أما أنا فأخذت أحصي في صمت عدد الضربات التي كانت تنهال علي مؤخرتي."
ويعتقد المؤرخون أن تاريخ العنف العائلي الذي مارسه والد هتلر ضد والدته قد تمت الإشارة إليه في جزء من أجزاء كتابه كفاحي والذي وصف فيه هتلر وصفًا تفصيليًا واقعة عنف عائلي ارتكبها أحد الأزواج ضد زوجته. وتفسر هذه الواقعة بالإضافة إلى وقائع الضرب التي كان يقوم بها والده ضده سبب الارتباط العاطفي العميق بين هتلر ووالدته في الوقت الذي كان يشعر فيه بالاستياء الشديد من والده.



من الظاهر ان هتلر لم يمر بفترة طفولة جيدة وقد عانى من والده ، واكيد هذه المرحلة هي في فترة عطارد التي تبدأ من سنة 4 سنين فلا يعقل انه يتذكر ان والده كان يضربه ( على مؤخرته ) قبل هذا السن لذا لنرى ما دلالة عطارد في هذه الفترة


2- الفترة الثانية (4 الى 14)- عطارد :
وهي مرحلة الطفولة، وذلك لأنها فترة النصف من 20 سنة، وتكتمل فيها مرحلة النمو العقلي والمنطقي في شخصية الطفل، وزرع البذور الأساسية لمبادئ التعلم، وتظهر إلى السطح مميزات وقدرات الشخص الفكرية، محفزة الشخصية في هذه المرحلة بالتوجيه والإرشاد وبالتمارين الرياضية.
الادلة :
وعطارد لديك في برج الحمل في البيت السادس وهو ممتزج وقوته 25 %
وينظر لـ الشمس . اورانوس

التحليل :
اغلب البشر يمرون بمرحلة الامتزاج في فترة الصبى وهي تجربة الحالتين الخطر والسلامة ويبدوا انك منهم بما ان عطاردك ممتزج.وجود عطارد في السادس ، يدل على ان هذه الفترة لديك تتركز حول الصحة او خدم ربما او الات ما.قد تعاني مما تدل عليه الشمس في مرحلة صباك وهي تدل على الاب او ولي الامر بصورة عامة وعلى المجتمع الذي تعيش فيه كما ان لها دلالة على العمل ايضاً.مرافقة المريخ لعطارد دلالة خطيرة تنذر بمشاكل كبيرة قد تكون واجهتك في مرحلة هذه الفترة قد تكون اثر حادث ما او حرق او كسر وربما حدثت لك فيها عملية جراحية، مع احتمال تعرضك للضرب او القسوة البدنية والنفسية.مرافقة الزهرة لعطارد شيء جيد يدل على ضحك وسعادة اكبر والم وبكاء اقل في هذه المرحلة. كما ان النظر السيء بين عطارد واورانوس يدل على ظروف غريبة تمر بك وقد تعاني منها .




اي ان الفترة الطبيعية وافقت ما قال انه كان يمر به ومن والده تحديداً ، ولكن هل كان والده يضربه بدون سبب ؟ هذا ما سيكشفه لنا الفردار لاحظوا معي


الفردار الرئيسي الاول : الشمس
من لحظة مولدك الى 10 سنين اي من 20/4/1889 الى 21/04/1899

الادلة :
الشمس في خارطتك في برج الثور وفي البيت السابع وقوتها 50%
بصورة عامة
سوف تبدأ حياتك ومرحلة طفولتك حسب ما تدل عليه الشمس في خارطة مولدك ونراها لذا نبدأ برؤية مدا قوتها وسعادتها واتصال الكواكب بها ولان عطارد يدل على القوة الفكرية المهمة بالنسبة لك بمرحلة الطفولة فلا بد ان نلاحظة في خارطة المولد ونراه للاسف محترق بالشمس وهذا يدل على مشاكل بالادراك والتعلم في هذه المرحلة من العمر.





وهذا يفسر سبب اذية هتلر من والده فيبدوا انه كان لديه مشاكل بالادراك والتعلم والقصد من هذا هو انه كان مشاكس كثير الحركة ولا يتعلم من اخطائه التي كان يعاقب عليها ودلالة هذا ( احتراق عطارد بالشمس ) .

اقتباس:
- وغالبًا ما كانت أسرة هتلر تنتقل من مكان لآخر حيث انتقلت من برونو آم إن إلى مدينة باسساو ومدينة لامباتش ومدينة ليوندينج بالقرب من مدينة لينز. وكان هتلر الطفل طالبًا متفوقًا في مدرسته الابتدائية، ولكنه رسب في الصف السادس، وهي سنته الأولى في Realschule (المدرسة الثانوية) عندما كان يعيش في لينز وكان عليه أن يعيد هذه السنة الدراسية. وقال معلموه عنه إنه "لا يرغب في العمل". ولمدة عام واحد، كان هتلر في نفس الصف الدراسي مع لودفيج فيتجنشتاين ؛ الذي يعتبر واحدًا من أكثر الفلاسفة تأثيرًا في القرن العشرين. وبالرغم من أن الولدين كانا في العمر نفسه تقريبًا، فقد كان فيتجنشتاين يسبق هتلر بصفين دراسيين.ولم يتم التأكد من معرفة هتلر وفيتجنشتاين لبعضهما في ذلك الوقت، وكذلك من تذكر أحدهما للآخر.
وقد صرح هتلر في وقت لاحق أن تعثره التعليمي كان نابعًا من تمرده على أبيه الذي أراده أن يحذو حذوه ويكون موظفًا بالجمارك على الرغم من رغبة هتلر في أن يكون رسامًا. ويدعم هذا التفسير الذي قدمه هتلر ذلك الوصف الذي وصف به نفسه بعد ذلك بأنه فنان أساء من حوله فهمه.


تتضح هنا اكثر دلالة احتراق عطارد الذي كان يدل على الحالة التعليمية لهتلر وكيف انه صرح ان سبب تمرده على الدراسة هو تمرده على والده ( عطارد محترق بالشمس )

اقتباس:
- وبعد وفاة ألويس في الثالث من شهر يناير في عام 1903، لم يتحسن مستوى هتلر الدراسي.


هنا يأتي دور التسيير لنرى ما دلالة موت والده ، ودليل الوالد دائما يكون الشمس والدليل الثانوي زحل ونرى في تسيير الشمس في هذه السنة

في سنة 1902 وانت في عامك 13 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل اقتران المريخ

في هذه السنة وصل تسيير درجة الشمس لديه لحد زحل واقتران المريخ ، اي كانت قسمة الشمس لزحل والقاسم المريخ وهذا يدل على قطع بالنسبة لوالده ، ويجب التنبيه ان البرنامج يعتمد العمر في تحديد السنة فبما ان ولادة هتلر كانت في 20-4 فأن سنته دائما تبدأ في هذا اليوم اي ان 1902 لديه تمتد من يوم مولده الى يوم مولده في سنة 1903 ، ووالده توفي في يناير عام 1903 اي كان في فترة هذا القطع الذي ذكرناه .




ويؤكد هذا درجة العاشر التي لها دلالة ايضاً على الوالد فنرى في تسييرها هذه السنة الاتي

مرفق:
1.jpg



اقتباس:
النشأة :
7- بدءاً من عام 1905، عاش هتلر حياة بوهيمية في فيينا على منحة حكومية لإعانة الأيتام ودعم مالي كانت والدته تقدمه له.
8- وتم رفض قبوله مرتين في أكاديمية الفنون الجميلة في فيينا وذلك في عامي 1907 و1908 لأنه "غير مناسب لمجال الرسم" وأخبروه أن من الأفضل له توجيه قدراته إلى مجال الهندسة المعمارية.


في هذه الفترة عاش هتلر بفردار المريخ والشمس الفرعي والمريخ معاد له لانه صاحب السابع ويوجد في السابع ايضا ونرى في تحليل فردار الاتي


الفردار الفرعي : من 15 سنة و 261 يوم الى 16 سنة و 313 يوم او من 10/01/1905 الى 04/03/1906
الزهرة-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك ، والعلاقة مع اخرين مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته. المريخ منتحس بزحل وهذه دلالة خطيرة قد تؤثر على حيات كن على حذر ، فتدهور الصحة او العزلة عن المجتمع شيء متوقع او ربما يكون هناك خطر من ادلة زحل الخاصة.

الفردار الفرعي : من 16 سنة و 313 يوم الى 18 سنة او من 04/03/1906 الى 21/04/1907
الزهرة-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها يسلط الضؤ على اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك ، والعلاقة مع اخرين مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الحالة الاجتماعية او المناسبات الاجتماعية والعمل الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها. وحالة المقارنة التي نراها بين عطارد والشمس قد تزيد من نشاط ادلة الشمس وتضيف المرونة والذكاء والحركة لما تمثله كمثل الحالة الاجتماعية او شخصية مهمة في العائلة كمثل الاب ، وايضاً قد يدل هذا على ارتباط ادلة عطارد الخاصة بحالتك الاجتماعية او عملك.
*******************************************



لذا يتضح دلالة هذه الفترة التعيسة التي مرة بها هتلر .

وبنظرة اخرى يمكن ان نتابع هيلاج الشخص الذي سيدل على حياته بصورة عامة ، وهيلاج هتلر حسب طريقة بطليموس الشمس ، وحسب طريقة العرب القمر لانه يوجد في بيت فرحه في برج مناسب له لذا ان رأينا تسيير القمر في هذه الفترة نرى الاتي

مرفق:
2.jpg



القمر يتواجد في قسمة زحل ثم قسمة المريخ وتربيع اورانوس المريخ عدو لهتلر كما قلنا سابقاً وزحل له دلالة طبيعية على الشقاء والهم والجوع ويوجد في العاشر بالنسبة له وهو في وباله ويدل على العائلة والام تحديدا والاخوان لان بيوته في الثالث والرابع ، وايضا اورانوس الذي وصل بتسيير تربيعه لدرجة القمر يدل على العائلة والاستقرار والام تحديدا بما ان بيته في الرابع ، وايضا نرى اورانوس يوجد في البيت 12 حتى وان خصمنا الدرجات الخمس الميته يبقى في الثاني عشر ومقارن لدرجة الطالع ، وهذا البيت عدو للطالع ويدل على الضيق الشديد .




اقتباس:
9- وفي 21 ديسمبر، 1907، توفيت والدة هتلر إثر إصابتها بسرطان الثدي عن عمر يناهز السبعة وأربعين عامًا.



الاحداث الكبيرة تحتاج التسيير دائما ، لان كل تقنيات التوقع قد تدل على نمط معين لحياة الانسان ينزلق فيه الا التسيير الذي قد يدل احياناً على شيء صادم ومفاجىء ايضاً ، ووفاة والدة هتلر يجب النظر لها من القمر لانه دليل الام ونرى كما اسلفنا ان القسمة في سنة وفاتها كانت لزحل والقاسم اورانوس ، والغريب ان الاثنين يدلون على الام تحديداً والعائلة والاستقرار بما ان الاثنين اصحاب البيت الرابع .




12- وبأمر من أحد المحاكم في لينز، أعطى هتلر نصيبه في الإعانة التي تمنحها الحكومة للأيتام لشقيقته باولا.
11- وعندما كان في الحادية والعشرين من عمره، ورث هتلر أموالاً عن واحدة من عماته. وحاول هتلر أن يشق طريقه بجهد كرسام في فيينا حيث كان ينسخ المناظر الطبيعية الموجودة على البطاقات البريدية ويبيع لوحاته إلى التجار والسائحين وبعد أن تم رفضته أكاديمية الفنون للمرة الثانية، كان ماله كله قد نفذ.

اقتباس:
12- وفي عام 1909، عاش هتلر في مأوى للمشردين.
13- ومع حلول عام 1910، كان هتلر قد استقر في منزل يسكن فيه الفقراء من العمال في Meldemannstraße.
14- واستلم هتلر الجزء الأخير من ممتلكات والده في مايو من عام 1913 لينتقل بعدها للعيش في ميونيخ.



هذه السنين نرى درجة الشمس وصلت فيها لقسمة عطارد وقاسم بلوتو كما انها انتقلت من برج ترابي ( الثور ) لبرج هوائي ( الجوزاء ) وهذا يدل على عناء شديد وكارثة تحيق بحالة الشخص الاجتماعية وسمعته ايضاً وهذا ما حصل له في هذه الفترة



اقتباس:
15- وعندما دخلت ألمانيا الحرب العالمية الأولى في أغسطس من عام 1914، تقدم هتلر بالتماس لملك بافاريا لودفيج الثالث للسماح له بالخدمة في بالجيش. وبالفعل وافق الملك على التماسه، وتم تجنيد أدولف هتلر في الجيش البافاري.
16- ودارت معركة يبريس في أكتوبر من عام 1914 والتي شهدت مقتل حوالي 40,000 جندي خلال عشرين يومًا (وهو ما بين ثلث ونصف عدد الجنود المشاركين فيها). أما الكتيبة التي كان هتلر فرداً من أفرادها فقد تقلص عددها من مائتين وخمسين جندي إلى اثنين وأربعين جنديًا بحلول شهر ديسمبر. وكتب كاتب السير الذاتية جون كيجان أن هذه التجربة قد جعلت هتلر يتجه إلى الانعزال والانطواء على نفسه خلال السنوات الباقية للحرب.
17-وتقلد هتلر وسامين تقديرًا لشجاعته في الحرب. حيث تقلد وسام الصليب الحديدي من الدرجة الثانية في عام 1914.



في هذه السنة نرى دليل عمل هتلر يتضح به الجندية

1- الشمس تقترن ببلوتو ( في التسيير) وبلوتو يقارن نبتون في الثامن ( التضحية من اجل شيء عظيم ) .
2- درجة العاشر وصلت لحد عطارد وتربيع نبتون ( عطارد يوجد في السابع في المولد وهذا يعطيه دلالة على الخصومة او اي شيء به قتال واضح وهو يوجد في برج الحمل دليل الحروب ايضاً ، ونبتون يقارن بلوتو في البيت الثامن - التضحية من اجل شيء عظيم . )




اقتباس:
- وفي عام 1916، أصيب هتلر بجرح إما في منطقة أصل الفخذ أو في فخذه الأيسر وذلك أثناء مشاركته في معركة السوم ولكنه عاد إلى الجبهة مرةً أخرى في مارس من عام 1917


بما ان هناك اصابه وجروح فهذا يعني الطالع ونرى تسيير درجة الطالع وصل الى

في سنة 1916 وانت في عامك 27 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد عطارد مقابلة المريخ


عطارد له دلالة على الخصوم والقتال كما قلنا ومقابلة المريخ لدرجة الطالع جعلت هذه الاصابة تكون في هذه السنة .


اقتباس:
18-وتقلد أيضًا وسام الصليب الحديدي من الدرجة الأولى في عام 1918؛ وهو تكريم نادرًا ما يحصل عليه عسكري من رتبة جيفريتر.
19-ومع ذلك، لم تتم ترقية هتلر إلى رتبة أونتيروفيزير (وهي رتبة تعادل العريف في الجيش البريطاني) نظرًا لكونه يفتقر إلى المهارات القيادية من وجهة نظر قادة الفوج .
21- وفي 15 أكتوبر 1918، دخل هتلر إحدى المستشفيات الميدانية على إثر إصابته بعمى مؤقت عقب تعرضه لهجوم بغاز الخردل. ويشير العالم النفسي الإنجليزي ديفيد لويس وكذلك بيرنارد هورسمتان إلى أن إصابة هتلر بالعمى قد تكون نتيجةً اضطراب تحوّلي (والذي كان معروفًا في ذلك الوقت باسم هيستريا).



في هذه السنة حدث المتناقضين تكريم واصابة ، والتكريم ننظر له من الشمس ونرى التسيير يصل الى

في سنة 1918 وانت في عامك 29 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة تسديس زحل


اي ان السؤ الذي كان يعيش به تغير لحالة جيدة والتكريم في عمله كان بدلالة القاسم وهو تسديس زحل ، وبما ان زحل يوجد في العاشر فكان التكريم في عمله ولكن لان النحوس لا تعطي شيء الا واعقبه كارثة كان العمى الذي اصابه في تلك السنة ، لان قاسم درجة الطالع لا زال مقابله المريخ .



اقتباس:
22- وفى يوليو، 1919، تم تعيين هتلر في منصب جاسوس للشرطة وكان يتبع (قيادة الاستخبارات التي كانت تتبع قوات الدفاع الوطنية (Reichswehr) من أجل التأثير على الجنود الآخرين واختراق صفوف حزب صغير؛ وهو حزب العمال الألماني (DAP).وأثناء استكشافه للحزب، تأثر هتلر بأفكار مؤسس الحزب آنتون دريكسلر المعادية للسامية والقومية والمناهضة للرأسمالية والمعارضة لأفكارالماركسية. وكانت أفكاره تؤيد وجود حكومة قوية ونشيطة؛ وهي أفكار مستوحاة من الأفكار الاشتراكية "غير اليهودية" ومن الإيمان بضرورة وجود تكافل متبادل بين كل أفراد المجتمع. كما حازت مهارات هتلر الخطابية على إعجاب دريكسلر فدعاه إلى الانضمام للحزب ليصبح العضو الخامس والخمسين فيه. كما أصبح هتلر أيضًا العضو السابع في اللجنة التنفيذية التابعة للحزب. وبعد مرور عدة سنوات، أدعى هتلر إنه العضو السابع من الأعضاء المؤسسين للحزب.



هذه الدلالة ايضاً بدلالة قسمة الزهرة وقاسم زحل فالشمس لها دلالة على العمل وما يحدث به والزهرة صاحبه السادس ( بيت الشرطة والجيش ) وزحل يوجد في العاشر ( دليل العمل ايضاً ) ولكن وجود زحل في وباله يدل على هذه المهنة تحديداً هي جاسوس للشرطة .


اقتباس:

23- وتم تسريح هتلر من الجيش في مارس، 1920، فبدأ مدعومًا بالتشجيع المستمر من أعضاء الحزب من ذوي المناصب الأعلى في المشاركة الكاملة في أنشطة الحزب.
24-وفي بدايات عام 1921، بدأ هتلر يتمكن بشكل كامل من إجادة فن الخطابة أمام الحشود الكبيرة. وفي فبراير، تحدث هتلر أمام حشد يضم حوالي ستة آلاف فرد في ميونيخ. وللدعاية لهذا الاجتماع، أرسل هتلر شاحنتين محملتين بمؤيدي الحزب ليجوبوا الشوارع وهم يحملون الصليب المعقوف محدثين حالة من الفوضى وهم يلقون بالمنشورات صغيرة الحجم إلى الجماهير في أول تنفيذ للخطة التي قاموا بوضعها. انتشرت سمعة هتلر السيئة خارج الحزب نظرًا لشخصيته الفظة وخطاباته الجدلية العنيفة المناهضة لمعاهدة فرساي والسياسيين المنافسين له (بما في ذلك أنصار الحكم الملكي والمنادين بفكرة القومية وغيرهم من الاشتراكيين غير المؤمنين بسياسة التعاون الاقتصادي والسياسي بين الدول؛ واشتهر بوجه خاص بخطاباته المناهضة للماركسيين ولليهود.

25- وتولت إدارة الحزب لجنة تنفيذية نظر أعضاؤها الأساسيون إلى هتلر باعتباره شخصية متغطرسة ومستبدة. وقام هؤلاء الأعضاء بتشكيل حلف مع مجموعة من الاشتراكيين في مدينة Augsburg. وأسرع هتلر بالعودة إلى ميونيخ وحاول مقاومة الهجمة الشرسة عليه بتقديم استقالته رسميًا من الحزب في 11 يوليو في عام 1920.

26- وفي الاجتماع التالي لأعضاء الحزب الذي عقد في التاسع والعشرين من يوليو، 1921، تم تقديم أدولف هتلر بصفته فوهرر (بالألمانية: Führer) لحزب العمال الألماني الاشتراكي الوطني؛ وهي المرة الأولى التي تم فيها الإعلان عن هذا اللقب على الملأ.



في هذه السنين وصل تسيير درجة العاشر ( دليل العمل والاختلاط بالمجتمع ) واكيد الدليل الافضل هو والشمس للنظر لما مر به هتلر في هذه الفترة ، نرى ان درجة تثليث القمر كانت القاسم بدأ من سنة 1920 ، لاحظ
القمر يوجد في الثالث وهو صاحب البيت التاسع ( اي يتضح من دلالة القمر الطبيعية وهي الخطابة والكلام ، ودلالة البيت الذي يوجد به الاتصال مع الاخرين والخطابة والكلام ايضاً ، وبيت القمر التاسع دليل الايدلوجيات او الفلسفات التي اعتنقها ) .
ولا بد ان يكون لهتلر خصوم في هذه الفترة فهو لا زال تحت رحمة قسمة عطارد ولكن لان اغلب ادلته في تسيير الشمس والعاشر سعيدة كان هو المنتصر .




اقتباس:
الوصول إلى السلطة

27- مايو، 1924 هتلر في السجن
28- ديسمبر، 1924 إطلاق سراح هتلر من السجن




في الحقيقة هذه السنة حيرتني فلم اجد اي دليل على السجن في التسيير ، فالشمس في حد المريخ وتثليث اورانوس ، ورغم ان اورانوس يدل على السجن لانه يوجد في الثاني عشر وهو صاحب الرابع الا ان التسيير وصل لدرجة تثليثه الا ان كان هذا السجن رفع من شأن هتلر وجعل حاله افضل ، اما درجة العاشر فهي في حد الزهرة وتثليث المشتري وهذا لا يدل على سجن والطالع في حد المشتري ومقابلة المريخ ولكنه في هذه الحالة منذ سنة 1924 فما الجديد الذي جعله يسجن ؟

لو رجعنا لتحويل تلك السنة نجد الاتي
علومات التحويل
تاريخ التحويل : 21/ 4/ 1924
وقت التحويل: 5: 57: 31
الى : 1925/4/20
خط الطول :13:25
خط العرض :52:32
المدينة برلين الدولة ألمانيا
======================================
معلومات خارطة التحويل :
*******************************************************
*** البيوت ***
البيت 1=الثور :26 البيت 2=الجوزاء :15 البيت 3=السرطان :5 البيت 4=السرطان :24 البيت 5=السنبلة :3 البيت 6=الميزان :16 البيت 7=العقرب :26 البيت 8=القوس :15 البيت 9=الجدي :5 البيت 10=الجدي :24 البيت 11=الحوت :3 البيت 12=الحمل :16
*** الكواكب ***
الشمس=الثور :0 درجة 48 دقيقة عطارد=الثور :19 درجة 40 دقيقة الزهرة=الجوزاء :16 درجة 23 دقيقة المريخ=الجدي :27 درجة 57 دقيقة المشتري=القوس :19 درجة 32 دقيقة زحل=الميزان :28 درجة 52 دقيقة اورانوس=الحوت :19 درجة 51 دقيقة نبتون=الاسد :17 درجة 36 دقيقة بلوتو=السرطان :10 درجة 23 دقيقة القمر=العقرب :23 درجة 37 دقيقة القمر الاسود=الاسد :29 درجة 7 دقيقة الراس=الدلو :29 درجة 7 دقيقة
الادلة :
طالع التحويل الثور صاحب سنة التحويل الزهرة
برج الانتهاء العذراء صاحب الانتهاء عطارد
بيت الانتهاء الثاني عشر
طالع التحويل في خارطة المولد في السابع
طالع المولد في خارطة التحويل في مزدلف
برج الانتهاء في خارطة المولد في الثاني عشر
برج الانتهاء في خارطة التحويل في الخامس
الفردار الاكبر: القمر
الفردار الاصغر: المريخ

بيت الانتهاء 12 ، طالع التحويل في خارطة المولد السابع ، طالع المولد في خارطة التحويل مزدلف برج الانتهاء في خارطة التحويل في الخامس
اي 3 بيوت تدل على سجن لان البيت 12 من دلالته السجن والسابع من دلالته الخصومة ، ونجد في طبيعة الاخطار في تلك السنة الاتي
طبيعة الاخطار هذه السنة:
ومن المؤسف ان نرى صاحب الثامن في خارطة مولدك يفعل دلالته هذه السنة ، فهذا البيت يدل على الموت والخطر والاذى اياً كان نوعه وخاصة ما كان خفي ولا يمكن ادراكه، وتفعل دلالته قد يعرضك للخطر ويجعلك هدف للعلوم الخفية ان كانت سحر او عين او غيرها فكن على حذر. والبيت الثاني عشر يعتبر من اعدائك ايضاً فهو يدل على الاعداء الخفيين والاسرار والمؤامرات التي تحاك ضدك وقد يدل على الوحدة والسجن والعزلة ايضاً وهذا البيت تتفعل دلالته هذه السنة.

اذن كان سجنه من دلالة التحويل السنوي وليس التسيير اي انه لو غير مكانه في تلك السنة لما سجن ، لان دلالة التحويل السنوي تعتمد على المكان الذي يوجد به الانسان ولكن التسيير يدل على حدوث الشيء اينما كان .






الى هنا ننتهي من تحليل حياته علماً انها لم تنتهي فمن المفترض انه توفي في سنة 1945 فهل يوجد من يكمل التحليل بنفس الطريقة ؟

_________________

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 02, 2012 2:54 pm 
غير متصل
نجم جديد
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الخميس إبريل 07, 2011 2:17 pm
مشاركات: 1
بارك الله لك على التفاصيل والشرح المفيد


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: الخميس يناير 05, 2012 10:59 am 
غير متصل
المشرف العام
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm
مشاركات: 7169
اشكرك اخي الكريم
ما زلنا ننتظر رد الاخ ناهض الذي شاركنا ببداية هذا الموضوع

_________________

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 06, 2012 12:09 pm 
غير متصل
نسر طائر
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الأحد مارس 14, 2010 9:13 pm
مشاركات: 184
شكرا اخي مناضل :

27- مايو، 1924 هتلر في السجن
28- ديسمبر، 1924 إطلاق سراح هتلر من السجن
29- مايو، 1928 810.100 2.6 12
30 -يوليو، 1932 ترشيح هتلر للرئاسة
31- مارس، 1933 عمل هتلر كمستشار لألمانيا
32- مع حلول مارس من عام 1939 وعندما رفضت بولندا المطالب الألمانية ثلاث مرات، عقد هتلر عزمه على تدمير بولندا تنفيذًا للهدف الرئيسي للسياسة الخارجية لألمانيا في عام 1939.
33- وفي يوليو من عام 1944، قام كلاوس فون شتاوفينبرج بزرع قنبلة في مركز قيادة الفوهرر هتلر المعروف باسم وكر الذئب (بالألمانية: Wolfsschanze) في رستنبورج (بالألمانية: Rastenburg) ولكن هتلر نجا من الموت بأعجوبة.
34- وفي أبريل من عام 1945، هاجمت القوات السوفيتية ضواحي مدينة برلين. ووجد هتلر نفسه في وضع يجبره فيه مطاردوه على الفرار إلى جبال بافاريا ليتمكن من مواجهتهم في جولة أخيرة في المعقل الوطني الذي لجأت إليه الفلول المتبقية من القوات. ولكن هتلر كان مصممًا على أن يعيش في عاصمة بلاده أو يهلك فيها.
وفي العشرين من أبريل، احتفل هتلر بعيد ميلاده السادس والخمسين في "قبو الفوهرر" (بالألمانية: Führerbunker) الذي كان موجودًا أسفل مستشارية الرايخ (بالألمانية: Reichskanzlei). وقام قائد الحامية المحاصرة في "حصن بريسلو (بالألمانية: Festung Breslau) الجنرال هيرمان نيهوف، بتوزيع الشيكولاتة على القوات المحاصرة احتفالاً بذكرى ميلاد القائد.

لنبدأ من حيث انتهيت اخي مناضل , وقدر الامكان سأسير على خطاك كما طلبت , مستفيدا من مشاركاتك .
4- الفترة الرابعة (22 الى 41)- الشمس :
والخريطة 20 - 4 - 1911
وهي الفترة الوسطى في الترتيب، وتزرع في النفس حب الرئاسة وتوجيه الأفعال، والرغبة في السلطة والمجد والمركز، وتغير شخصيته المنغمسة في اللعب والشهوات إلى الجدية واللياقة والطموح.
الادلة :
الشمس في عامه ال22 لديه في نهاية برج الحمل في ال30 د. في وتد السابع , وهو برج شرفها .
تستقبل القمر من تربيع الموجود في بيت فرحه لكنه في وباله ناقص النور وخالي المسار .

التحليل :
- هذه الفترة تتميز بالطموح الكبير اللا محدود للشخص الى المركز المرموق وحب الظهور والتمكن في اعلى المراتب واثبات الذات والتاسيس للمستقبل والحياة الكريمة .
تستأثر الشمس بخصائصها القيادية السلطوية على شخصية هتلر , وسوف لن يكون الطريق معبدا لديه لان الشمس مشرفة على الغروب ووضعها ليس على ما يرام رغم انفتها وعزتها فهي في هذا الحال ممتزجة من حب السلطة فهي صاحبة ال10 , وتحاول تنفيذ ذلك بالخصام والنزاع من خلال ال7 , وتتاثر من تربيع القمر سيء الحال في البيت ال3 بيت الاخوة والجيران والتنقلات القريبة مما يدل على عدم توفقه من بعض تلك الدلالات للبيت ال3 .

- وفي ضمن هذه الفترة والمرحلة العمرية يدخل هتلر الى السجن في 27 /5 / 1924 :
فنرى سهم السجن في ال3 وصاحبه زحل تحت الشعاع مما يدل على سجنه , ولما كان زحل في ال7 فقد يكون سبب السجن نتيجة خصام او نتيجة احدى دلالات البيت ال7 كاشراكة او غيرها
ويؤيد ذلك صاحب الطالع الزهرة الموجودة في ال8 بيت الهموم وفرملة الحركة وعدم الانطلاق الى الافاق وهي فيه غريبة دلالة على وحدته وغربته في مكان وحش .
لكن وجود المريخ غريبا في ال4 ويلقي بقوة شعاعه على ال5 بيت فرح صاحب الطالع الزهرة دلالة على ان للمشاكل والخصام الدور الاكبر لسجنه .

بالطبع هذا وجه آخر بالنسبة للسجن .

الفردار :
عطارد والمريخ : تاريخهما من 19 - 4 - 2004 وحتى 1 - 8 - 2013
نرى عطارد في الثور في ال8 لكنه ساقط في ال7 ضعيف التاثير في ال8 وغريب وقريب العهد من تحرره من الشعاع فذلك يدل على ضعفه .
ونرى نائب عطارد او قائم مقامه في هذه الفترة المريخ قوته في ال4 لكنه غريب محدود ومقيد القوة يستقبل الشمس من تسديس مما يتيح له استخدام السلطة والقيادة في دلالة المريخ صاحب السيف والدم والفتك وخاصة ان الشمس في بيته بيت الخصام والحرب فهي تمده بهذه الصفات بقوة حيث انها صاحبة ال10 السلطة ايضا . فالمريخ يحمل دلالة ال2 وال7 وال3 وسيحاول تنفيذها حسب توجهات عطارد مدير الفترة الرئيسي الذي يحمل دلالات من ال8 وخاصة من ال12 بيت الاعداء والشقاء والسجن والمحن وهذه دلالة اخرى على سجنه حيث يلقي بشعاعه على الزهرة في ال8 مما يضفي ويخيم عليه هذه الدلالات بالفعل .
لكن المريخ سوف لن يستطيع تنفيذ دلالاته كما يجب لان مديره الشمس ليست على اشدها من القوة , كما مر .

- في يوليو، 1932 ترشيح هتلر للرئاسة :
بما انه ما زال بفترة الشمس , والشمس في برج شرفها وصاحبة ال10 وهي بنفس الوقت الدليل لل7 شرفها وال10 بيتها مما يدل على امتداد نظره للسلطة . وبما ان الحدث مهم يجب ان نسير الشمس .
لكن التسيير ما زال غير واضح تماما امره لدي فساتركه وانظر الى الانتهاء والتحويل .

- هيئة 30 - 4 - 1932
طالع التحويل القوس وصاحب سنة التحويل المشتري
برج الانتهاء الثور وصاحبه الزهرة
بيت الانتهاء ال12
طالع التحويل في خارطة المولد في ال2
طالع المولد في التحويل في ال12
برج الانتهاء في خارطة المولد في ال5
برج الانتهاء في التحويل في ال7
الفردار الاكبر زحل
الفردار الاصغر المشتري

- نرى في هيئة الانتهاء لعام 1932 ان الطالعين الميزان للاصل والثور للانتهاء هما عدوان من حيث الطبع وصاحبهما واحد وهو الزهرة تقع في سابع كل منهما لكن المبتز عليها في الانتهاء هو المشتري الذي هو في عاشر الاصل السلطة وهو الاسد بيت الشمس السلطة , والمشتري يحمل دلالات عاشر الانتهاء الحوت السلطة والذي فيه زحل الواقع في ال10 الاصل والانتهاء .
فهذه دلالات على السلطة .
- وفي التحويل فالطالع القوس وصاحبه المشتري يؤكد ما سبق في الانتهاء وخاصة ان مشتري التحويل في شرفه في ال9 السرطان وفي الاصل في الجدي وهو ال10 الطبيعي للسلطة .

-وزحل الفردار الاكبر دلالته واضحة في خريطة الاصل فهو في ال10 الاسد وفي التحويل فهو في ال2 الجدي السلطة الطبيعي مقارنا سهم الملك وسهم الغيب الذي صاحبته الشمس السلطة الطبيعية .
-والمشتري نائبه الفردار الاصغر : في ثالث الاصل في الجدي وفي ثامن التحويل وهو صاحب طالع التحويل .
وهذه ايضا دلالات على السلطة .

- عام 1945 انتحار هتلر :
في خريطة التحويل 21 - 4 - 1944 ما يشير الى الموت وهو ان عطارد صاحب ال8 في الاصل السنبلة وفي التحويل الجوزاء ففي الاصل محترق وفي التحويل تحت الشعاع . ووجوده تحت الشعاع مقارنا مريخ وزهرة الاصل في درجة واحدة ولهذا دلالة على نوع الانتحار بالنار .
وثامن التحويل في 12 الاصل والبيت ال12 هو بيت الانتحار .
فكل ذلك دلالات على انتحاره .

- وفي خريطة انتهاء نفس العام ما يؤكد ما سبق حيث نرى طالع الانتهاء الجوزاء وصاحبه عطارد محترق في ال6 . وال12 للانتهاء الثور وصاحبه الزهرة مقارنة الذنب والمريخ في ال7 .


واعتذر عن عدم ايراد كل الخرائط لضعف الشبكة الشديد , فعقبة الارسال انها لكؤود .

ولم استخدم التسيير كما فعل الاخ مناضل لعدم الوضوح تماما لدي , وسأسأل لاحقا مستوضحا حوله انشاء الله .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 06, 2012 12:17 pm 
غير متصل
نسر طائر
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الأحد مارس 14, 2010 9:13 pm
مشاركات: 184
شكرا اخي مناضل :

27- مايو، 1924 هتلر في السجن
28- ديسمبر، 1924 إطلاق سراح هتلر من السجن
29- مايو، 1928 810.100 2.6 12
30 -يوليو، 1932 ترشيح هتلر للرئاسة
31- مارس، 1933 عمل هتلر كمستشار لألمانيا
32- مع حلول مارس من عام 1939 وعندما رفضت بولندا المطالب الألمانية ثلاث مرات، عقد هتلر عزمه على تدمير بولندا تنفيذًا للهدف الرئيسي للسياسة الخارجية لألمانيا في عام 1939.
33- وفي يوليو من عام 1944، قام كلاوس فون شتاوفينبرج بزرع قنبلة في مركز قيادة الفوهرر هتلر المعروف باسم وكر الذئب (بالألمانية: Wolfsschanze) في رستنبورج (بالألمانية: Rastenburg) ولكن هتلر نجا من الموت بأعجوبة.
34- وفي أبريل من عام 1945، هاجمت القوات السوفيتية ضواحي مدينة برلين. ووجد هتلر نفسه في وضع يجبره فيه مطاردوه على الفرار إلى جبال بافاريا ليتمكن من مواجهتهم في جولة أخيرة في المعقل الوطني الذي لجأت إليه الفلول المتبقية من القوات. ولكن هتلر كان مصممًا على أن يعيش في عاصمة بلاده أو يهلك فيها.
وفي العشرين من أبريل، احتفل هتلر بعيد ميلاده السادس والخمسين في "قبو الفوهرر" (بالألمانية: Führerbunker) الذي كان موجودًا أسفل مستشارية الرايخ (بالألمانية: Reichskanzlei). وقام قائد الحامية المحاصرة في "حصن بريسلو (بالألمانية: Festung Breslau) الجنرال هيرمان نيهوف، بتوزيع الشيكولاتة على القوات المحاصرة احتفالاً بذكرى ميلاد القائد.

لنبدأ من حيث انتهيت اخي مناضل , وقدر الامكان سأسير على خطاك كما طلبت , مستفيدا من مشاركاتك .
4- الفترة الرابعة (22 الى 41)- الشمس : 20 - 4 - 1911

وهي الفترة الوسطى في الترتيب، وتزرع في النفس حب الرئاسة وتوجيه الأفعال، والرغبة في السلطة والمجد والمركز، وتغير شخصيته المنغمسة في اللعب والشهوات إلى الجدية واللياقة والطموح.
الادلة :
الشمس في عامه ال22 لديه في نهاية برج الحمل في ال30 د. في وتد السابع , وهو برج شرفها .
تستقبل القمر من تربيع الموجود في بيت فرحه لكنه في وباله ناقص النور وخالي المسار .

التحليل :
- هذه الفترة تتميز بالطموح الكبير اللا محدود للشخص الى المركز المرموق وحب الظهور والتمكن في اعلى المراتب واثبات الذات والتاسيس للمستقبل والحياة الكريمة .
تستأثر الشمس بخصائصها القيادية السلطوية على شخصية هتلر , وسوف لن يكون الطريق معبدا لديه لان الشمس مشرفة على الغروب ووضعها ليس على ما يرام رغم انفتها وعزتها فهي في هذا الحال ممتزجة من حب السلطة فهي صاحبة ال10 , وتحاول تنفيذ ذلك بالخصام والنزاع من خلال ال7 , وتتاثر من تربيع القمر سيء الحال في البيت ال3 بيت الاخوة والجيران والتنقلات القريبة مما يدل على عدم توفقه من بعض تلك الدلالات للبيت ال3 .

- وفي ضمن هذه الفترة والمرحلة العمرية يدخل هتلر الى السجن في 27 /5 / 1924 :
فنرى سهم السجن في ال3 وصاحبه زحل تحت الشعاع مما يدل على سجنه , ولما كان زحل في ال7 فقد يكون سبب السجن نتيجة خصام او نتيجة احدى دلالات البيت ال7 كاشراكة او غيرها
ويؤيد ذلك صاحب الطالع الزهرة الموجودة في ال8 بيت الهموم وفرملة الحركة وعدم الانطلاق الى الافاق وهي فيه غريبة دلالة على وحدته وغربته في مكان وحش .
لكن وجود المريخ غريبا في ال4 ويلقي بقوة شعاعه على ال5 بيت فرح صاحب الطالع الزهرة دلالة على ان للمشاكل والخصام الدور الاكبر لسجنه .

بالطبع هذا وجه آخر بالنسبة للسجن .

الفردار :
عطارد والمريخ : تاريخهما من 19 - 4 - 2004 وحتى 1 - 8 - 2013
نرى عطارد في الثور في ال8 لكنه ساقط في ال7 ضعيف التاثير في ال8 وغريب وقريب العهد من تحرره من الشعاع فذلك يدل على ضعفه .
ونرى نائب عطارد او قائم مقامه في هذه الفترة المريخ قوته في ال4 لكنه غريب محدود ومقيد القوة يستقبل الشمس من تسديس مما يتيح له استخدام السلطة والقيادة في دلالة المريخ صاحب السيف والدم والفتك وخاصة ان الشمس في بيته بيت الخصام والحرب فهي تمده بهذه الصفات بقوة حيث انها صاحبة ال10 السلطة ايضا . فالمريخ يحمل دلالة ال2 وال7 وال3 وسيحاول تنفيذها حسب توجهات عطارد مدير الفترة الرئيسي الذي يحمل دلالات من ال8 وخاصة من ال12 بيت الاعداء والشقاء والسجن والمحن وهذه دلالة اخرى على سجنه حيث يلقي بشعاعه على الزهرة في ال8 مما يضفي ويخيم عليه هذه الدلالات بالفعل .
لكن المريخ سوف لن يستطيع تنفيذ دلالاته كما يجب لان مديره الشمس ليست على اشدها من القوة , كما مر .

- في يوليو، 1932 ترشيح هتلر للرئاسة :
بما انه ما زال بفترة الشمس , والشمس في برج شرفها وصاحبة ال10 وهي بنفس الوقت الدليل لل7 شرفها وال10 بيتها مما يدل على امتداد نظره للسلطة . وبما ان الحدث مهم يجب ان نسير الشمس .
لكن التسيير ما زال غير واضح تماما امره لدي فساتركه وانظر الى الانتهاء والتحويل .

- هيئة 30 - 4 - 1932
طالع التحويل القوس وصاحب سنة التحويل المشتري
برج الانتهاء الثور وصاحبه الزهرة
بيت الانتهاء ال12
طالع التحويل في خارطة المولد في ال2
طالع المولد في التحويل في ال12
برج الانتهاء في خارطة المولد في ال5
برج الانتهاء في التحويل في ال7
الفردار الاكبر زحل
الفردار الاصغر المشتري

- نرى في هيئة الانتهاء لعام 1932 ان الطالعين الميزان للاصل والثور للانتهاء هما عدوان من حيث الطبع وصاحبهما واحد وهو الزهرة تقع في سابع كل منهما لكن المبتز عليها في الانتهاء هو المشتري الذي هو في عاشر الاصل السلطة وهو الاسد بيت الشمس السلطة , والمشتري يحمل دلالات عاشر الانتهاء الحوت السلطة والذي فيه زحل الواقع في ال10 الاصل والانتهاء .
فهذه دلالات على السلطة .
- وفي التحويل فالطالع القوس وصاحبه المشتري يؤكد ما سبق في الانتهاء وخاصة ان مشتري التحويل في شرفه في ال9 السرطان وفي الاصل في الجدي وهو ال10 الطبيعي للسلطة .

-وزحل الفردار الاكبر دلالته واضحة في خريطة الاصل فهو في ال10 الاسد وفي التحويل فهو في ال2 الجدي السلطة الطبيعي مقارنا سهم الملك وسهم الغيب الذي صاحبته الشمس السلطة الطبيعية .
-والمشتري نائبه الفردار الاصغر : في ثالث الاصل في الجدي وفي ثامن التحويل وهو صاحب طالع التحويل .
وهذه ايضا دلالات على السلطة .

- عام 1945 انتحار هتلر :
في خريطة التحويل 21 - 4 - 1944 ما يشير الى الموت وهو ان عطارد صاحب ال8 في الاصل السنبلة وفي التحويل الجوزاء ففي الاصل محترق وفي التحويل تحت الشعاع . ووجوده تحت الشعاع مقارنا مريخ وزهرة الاصل في درجة واحدة ولهذا دلالة على نوع الانتحار بالنار .
وثامن التحويل في 12 الاصل والبيت ال12 هو بيت الانتحار .
فكل ذلك دلالات على انتحاره .

- وفي خريطة انتهاء نفس العام ما يؤكد ما سبق حيث نرى طالع الانتهاء الجوزاء وصاحبه عطارد محترق في ال6 . وال12 للانتهاء الثور وصاحبه الزهرة مقارنة الذنب والمريخ في ال7 .


- واعتذر عن عدم ايراد كل الخرائط لضعف الشبكة الشديد , فعقبة الارسال انها لكؤود .

- ولم استخدم التسيير كما فعل الاخ مناضل لعدم الوضوح تماما لدي , وسأسأل لاحقا مستوضحا حوله انشاء الله .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 06, 2012 12:21 pm 
غير متصل
نسر طائر
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الأحد مارس 14, 2010 9:13 pm
مشاركات: 184
شكرا اخي مناضل :

27- مايو، 1924 هتلر في السجن
28- ديسمبر، 1924 إطلاق سراح هتلر من السجن
29- مايو، 1928 810.100 2.6 12
30 -يوليو، 1932 ترشيح هتلر للرئاسة
31- مارس، 1933 عمل هتلر كمستشار لألمانيا
32- مع حلول مارس من عام 1939 وعندما رفضت بولندا المطالب الألمانية ثلاث مرات، عقد هتلر عزمه على تدمير بولندا تنفيذًا للهدف الرئيسي للسياسة الخارجية لألمانيا في عام 1939.
33- وفي يوليو من عام 1944، قام كلاوس فون شتاوفينبرج بزرع قنبلة في مركز قيادة الفوهرر هتلر المعروف باسم وكر الذئب (بالألمانية: Wolfsschanze) في رستنبورج (بالألمانية: Rastenburg) ولكن هتلر نجا من الموت بأعجوبة.
34- وفي أبريل من عام 1945، هاجمت القوات السوفيتية ضواحي مدينة برلين. ووجد هتلر نفسه في وضع يجبره فيه مطاردوه على الفرار إلى جبال بافاريا ليتمكن من مواجهتهم في جولة أخيرة في المعقل الوطني الذي لجأت إليه الفلول المتبقية من القوات. ولكن هتلر كان مصممًا على أن يعيش في عاصمة بلاده أو يهلك فيها.
وفي العشرين من أبريل، احتفل هتلر بعيد ميلاده السادس والخمسين في "قبو الفوهرر" (بالألمانية: Führerbunker) الذي كان موجودًا أسفل مستشارية الرايخ (بالألمانية: Reichskanzlei). وقام قائد الحامية المحاصرة في "حصن بريسلو (بالألمانية: Festung Breslau) الجنرال هيرمان نيهوف، بتوزيع الشيكولاتة على القوات المحاصرة احتفالاً بذكرى ميلاد القائد.

لنبدأ من حيث انتهيت اخي مناضل , وقدر الامكان سأسير على خطاك كما طلبت , مستفيدا من مشاركاتك .
4- الفترة الرابعة (22 الى 41)- الشمس : 20 - 4 - 1911

وهي الفترة الوسطى في الترتيب، وتزرع في النفس حب الرئاسة وتوجيه الأفعال، والرغبة في السلطة والمجد والمركز، وتغير شخصيته المنغمسة في اللعب والشهوات إلى الجدية واللياقة والطموح.
الادلة :
الشمس في عامه ال22 لديه في نهاية برج الحمل في ال30 د. في وتد السابع , وهو برج شرفها .
تستقبل القمر من تربيع الموجود في بيت فرحه لكنه في وباله ناقص النور وخالي المسار .

التحليل :
- هذه الفترة تتميز بالطموح الكبير اللا محدود للشخص الى المركز المرموق وحب الظهور والتمكن في اعلى المراتب واثبات الذات والتاسيس للمستقبل والحياة الكريمة .
تستأثر الشمس بخصائصها القيادية السلطوية على شخصية هتلر , وسوف لن يكون الطريق معبدا لديه لان الشمس مشرفة على الغروب ووضعها ليس على ما يرام رغم انفتها وعزتها فهي في هذا الحال ممتزجة من حب السلطة فهي صاحبة ال10 , وتحاول تنفيذ ذلك بالخصام والنزاع من خلال ال7 , وتتاثر من تربيع القمر سيء الحال في البيت ال3 بيت الاخوة والجيران والتنقلات القريبة مما يدل على عدم توفقه من بعض تلك الدلالات للبيت ال3 .

- وفي ضمن هذه الفترة والمرحلة العمرية يدخل هتلر الى السجن في 27 /5 / 1924 :
فنرى سهم السجن في ال3 وصاحبه زحل تحت الشعاع مما يدل على سجنه , ولما كان زحل في ال7 فقد يكون سبب السجن نتيجة خصام او نتيجة احدى دلالات البيت ال7 كاشراكة او غيرها
ويؤيد ذلك صاحب الطالع الزهرة الموجودة في ال8 بيت الهموم وفرملة الحركة وعدم الانطلاق الى الافاق وهي فيه غريبة دلالة على وحدته وغربته في مكان وحش .
لكن وجود المريخ غريبا في ال4 ويلقي بقوة شعاعه على ال5 بيت فرح صاحب الطالع الزهرة دلالة على ان للمشاكل والخصام الدور الاكبر لسجنه .

بالطبع هذا وجه آخر بالنسبة للسجن .

الفردار :
عطارد والمريخ : تاريخهما من 19 - 4 - 2004 وحتى 1 - 8 - 2013
نرى عطارد في الثور في ال8 لكنه ساقط في ال7 ضعيف التاثير في ال8 وغريب وقريب العهد من تحرره من الشعاع فذلك يدل على ضعفه .
ونرى نائب عطارد او قائم مقامه في هذه الفترة المريخ قوته في ال4 لكنه غريب محدود ومقيد القوة يستقبل الشمس من تسديس مما يتيح له استخدام السلطة والقيادة في دلالة المريخ صاحب السيف والدم والفتك وخاصة ان الشمس في بيته بيت الخصام والحرب فهي تمده بهذه الصفات بقوة حيث انها صاحبة ال10 السلطة ايضا . فالمريخ يحمل دلالة ال2 وال7 وال3 وسيحاول تنفيذها حسب توجهات عطارد مدير الفترة الرئيسي الذي يحمل دلالات من ال8 وخاصة من ال12 بيت الاعداء والشقاء والسجن والمحن وهذه دلالة اخرى على سجنه حيث يلقي بشعاعه على الزهرة في ال8 مما يضفي ويخيم عليه هذه الدلالات بالفعل .
لكن المريخ سوف لن يستطيع تنفيذ دلالاته كما يجب لان مديره الشمس ليست على اشدها من القوة , كما مر .

- في يوليو، 1932 ترشيح هتلر للرئاسة :
بما انه ما زال بفترة الشمس , والشمس في برج شرفها وصاحبة ال10 وهي بنفس الوقت الدليل لل7 شرفها وال10 بيتها مما يدل على امتداد نظره للسلطة . وبما ان الحدث مهم يجب ان نسير الشمس .
لكن التسيير ما زال غير واضح تماما امره لدي فساتركه وانظر الى الانتهاء والتحويل .

- هيئة 30 - 4 - 1932
طالع التحويل القوس وصاحب سنة التحويل المشتري
برج الانتهاء الثور وصاحبه الزهرة
بيت الانتهاء ال12
طالع التحويل في خارطة المولد في ال2
طالع المولد في التحويل في ال12
برج الانتهاء في خارطة المولد في ال5
برج الانتهاء في التحويل في ال7
الفردار الاكبر زحل
الفردار الاصغر المشتري

- نرى في هيئة الانتهاء لعام 1932 ان الطالعين الميزان للاصل والثور للانتهاء هما عدوان من حيث الطبع وصاحبهما واحد وهو الزهرة تقع في سابع كل منهما لكن المبتز عليها في الانتهاء هو المشتري الذي هو في عاشر الاصل السلطة وهو الاسد بيت الشمس السلطة , والمشتري يحمل دلالات عاشر الانتهاء الحوت السلطة والذي فيه زحل الواقع في ال10 الاصل والانتهاء .
فهذه دلالات على السلطة .
- وفي التحويل فالطالع القوس وصاحبه المشتري يؤكد ما سبق في الانتهاء وخاصة ان مشتري التحويل في شرفه في ال9 السرطان وفي الاصل في الجدي وهو ال10 الطبيعي للسلطة .

-وزحل الفردار الاكبر دلالته واضحة في خريطة الاصل فهو في ال10 الاسد وفي التحويل فهو في ال2 الجدي السلطة الطبيعي مقارنا سهم الملك وسهم الغيب الذي صاحبته الشمس السلطة الطبيعية .
-والمشتري نائبه الفردار الاصغر : في ثالث الاصل في الجدي وفي ثامن التحويل وهو صاحب طالع التحويل .
وهذه ايضا دلالات على السلطة .

- عام 1945 انتحار هتلر :
في خريطة التحويل 21 - 4 - 1944 ما يشير الى الموت وهو ان عطارد صاحب ال8 في الاصل السنبلة وفي التحويل الجوزاء ففي الاصل محترق وفي التحويل تحت الشعاع . ووجوده تحت الشعاع مقارنا مريخ وزهرة الاصل في درجة واحدة ولهذا دلالة على نوع الانتحار بالنار .
وثامن التحويل في 12 الاصل والبيت ال12 هو بيت الانتحار .
فكل ذلك دلالات على انتحاره .

- وفي خريطة انتهاء نفس العام ما يؤكد ما سبق حيث نرى طالع الانتهاء الجوزاء وصاحبه عطارد محترق في ال6 . وال12 للانتهاء الثور وصاحبه الزهرة مقارنة الذنب والمريخ في ال7 .


- واعتذر عن عدم ايراد كل الخرائط لضعف الشبكة الشديد , فعقبة الارسال انها لكؤود .

- ولم استخدم التسيير كما فعل الاخ مناضل لعدم الوضوح تماما لدي , وسأسأل لاحقا مستوضحا حوله انشاء الله .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 19, 2012 12:34 pm 
غير متصل
نجم جديد
صورة العضو الشخصية

اشترك في: السبت أكتوبر 02, 2010 12:56 pm
مشاركات: 2
أخي العزيز الصور التي تضعونها لهيئات الميلاد لا تظهر عندي فما السبب..............


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 10:55 pm 
غير متصل
سماك رامح
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الثلاثاء أغسطس 30, 2016 8:41 am
مشاركات: 261
ما شاء الله عليك .... العالم مناضل ...... بارك الله في علمك وعملك ....

كلمات الشكر في حقك قليل ...


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 07, 2016 4:30 am 
غير متصل
المشرف العام
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm
مشاركات: 7169
مرحبا بك

_________________

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: السبت يونيو 03, 2017 2:54 am 
غير متصل
قلب العقرب
صورة العضو الشخصية

اشترك في: السبت أكتوبر 17, 2015 10:25 pm
مشاركات: 691
مكان: الفلك
اشكر استاذي مناضل على هذا الشرح الوافي مع التطبيقات لحياة هتلر استفدت كثير واستمتعت اكثر بالقراءة
اشكر ناهض ايضاً

_________________

صورة



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: السبت يونيو 03, 2017 1:30 pm 
غير متصل
مشرف منتدى
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الأحد مارس 13, 2016 6:19 pm
مشاركات: 6626
الحفيفة استمتعنا بهذا الدرس العملى الواقعى..مثل هذا الدروس تسهل الكثير
على المبتدئ استعاب وفهم بشكل سريع .علم احكام النجوم ..................
اشكر الاخ ناهض ..او طبعا الاستاذ مناضل ............................................

صورة

_________________
إذا لم يكن عونٌ من الله للفتى ...... فأولُ ما يجني عليه اجتهادُهُ...
.................................................. ............
صاحب من الناس كبار العقول
واترك الجهال أهل الفضول
واشرب نقيع السمِّ من عاقلِ
واسكب على الأرض دواء الجَهول

.............................................................

العلم للجميع ولا حجر
زكاة العلم نشره






صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 01, 2018 1:58 pm 
غير متصل
مشرف خبير
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الاثنين فبراير 29, 2016 1:37 pm
مشاركات: 2987
مناضل كتب:
بارك الله بك اخي الكريم وكلنا تلاميذ بدرجات مختلفة

وبالنسبة لتحليل المشتري فلاحظت انك تضع توقع مسبق للشخص حسب حالته المشهورة وربما يوقعك هذا في تعقيد كبير حينما تحاول تحليل خرائط لمجهولين والافضل ان تنسى من تحلل له وتنظر لعناصر الخارطة فقط .

كما ان تحليل موقع الكوكب لا بد ان يأتي اخر شيء اخي الكريم فموقع الكوكب يعني انه ينفذ وعده بخصائص هذا الموقع اذن موقع الكوكب ليس وعده فالوعد يستخرج من بيته وشرفه وطريقة تنفيذ الوعد تستخرج من موقعه .

لنرى الان هذا في الخارطة السابقة

1- نحدد الكوكب الذي نريد ايجاد وعده : المشتري
2- قبل ان ننظر له ننظر لبيوته وشرفه : البيت الثاني والسادس وشرفه في التاسع
3- نحدد وعده حسب هذه البيوت : المال والممتلكات والصحة ومن يعمل تحت يديه ويخدمه والسفر والعلم والمعرفة والدين .
4- الان نحدد كيف سيحاول تنفيذ وعده بالنظر لموقعه : يوجد في البيت الثالث في الجدي وهو ضعيف لسقوطه ووجوده في هبوطه وهو مقارن للقمر وفي تثليث الشمس وتثليث سهم الغنى .

اذن سوف يحاول المشتري ( وهنا نركز على المشتري وليس هتلر فهتلر يرمز له صاحب الطالع فقط اما بقية البيوت فهي ترمز لما دل عليه البيت ) جلب المال والممتلكات مع تشويه صحته ( التشوية لان السادس عدو يحاول اذية المولود ) وتكوين المشاكل والعراقيل مع من يخدمه وكذلك يحاول تحسين دينه وعلمه ومعرفته وسفره .

وهذا هو وعده
ولكنه لانه ضعيف سوف يعجز عن تنفيذ هذا الوعد وسوف يستعين بالشمس والقمر ليحاول تحقيق هذا الامر والقمر في الثالث وهو صاحب التاسع لذا سوف يحاول الاستعانه باخوان او اغراب لتحقيق وعد المشتري والشمس في السابع وهي صاحبه العاشر لذا سيحاول ايضا الاستعانه بالخصومة والمشاكل والسلطة ايضا لتحقيق وعد المشتري .

اما متى يحدث ذلك فأكيد عندما يحين وقت المشتري باحد تقنيات التوقع

ومثلما قلت اخي الكريم فان الدلالة سوف تكون حسب عمر المولود ففي طفولته سوف يحاول الحصول على العابه ( الممتلكات ) او القيام برحلات ( السفر ) او اشياء تخدمه كمثل شراء دراجه ( البيت السادس ) بالاستعانه بأمة ( القمر ) واخوانه ( الثالث ) او اغراب ( التاسع ) او الاستعانه بوالده ( الشمس ) او يضرب طفل ليسرق دراجته ( السابع ) .

الا ترى بهذه الطريقة اسهل وادق اخي الكريم
حاول القيام بها في تحليلك لوعد المريخ



كل عام وانتم بالف خير ....موضوع رائع جدا ...
وهذا الاحكام لمعرف متى يتحقق وعد كوكب .غير طبيعي انت استاذ مناضل ماشاء الله عليك
زادك الله كل معرفة ...

وان شاء الله سوف اجعل درس جديد (خطوات لمعرف وعد كوكب )

_________________
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 01, 2018 3:33 pm 
غير متصل
خبير
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الأربعاء نوفمبر 21, 2012 3:31 pm
مشاركات: 1991
مات في سنه (الوفاة: ٣٠ أبريل ١٩٤٥، برلين، ألمانيا)..

بتسيير الزهره 1و8 أي الحياه والموت,(كل سنه بدرجه نرى انه تربيع القمر الأسود).
وبتسيير درجه الطالع 26 الميزان (كل سنه بدرجه نرى انه تربيع نبتون وهو صاحب ال12 الطبيعي النحس).

_________________

في توقعاتنا لانعلم الغيب وانما نضن فقط ولانجزم بشئ , لكن وفق التجارب السابقه لأن الزمن يكرر نفسه , والكواكب تدل فقط و لاتؤثر وهي كالمؤشر فالمؤثر هو الله وحده وذلك لسلامه معتقدنا



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: دروس في التسيير
مشاركةمرسل: الخميس يناير 04, 2018 5:35 pm 
غير متصل
نجم يتألق
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الأربعاء نوفمبر 29, 2017 9:53 am
مشاركات: 40
لو تركوه يحقق حلمه كرسام ربما ما صار كل لي صار


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 39 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى: