منتديات نهران • مشاهدة الموضوع - نشر مقابلة في مجلة السياسة الكويتية

 

 

 

 

قوانين المنتدى


رجاءً اضغط لمشاهدة قوانين القسم




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع

 [ 4 مشاركة ] 

 
الكاتب رسالة

 عنوان المشاركة: نشر مقابلة في مجلة السياسة الكويتية

مشاركةمرسل: السبت يناير 31, 2015 2:06 am 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7155

غير متصل

مرفق:
1.jpg
1.jpg [ 201.96 KiB | شوهد 3373 مرات ]




http://al-seyassah.com/%D9%85%D9%86%D8% ... ZamQ4.dpbs

التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: نشر مقابلة في مجلة السياسة الكويتية

مشاركةمرسل: السبت يناير 31, 2015 2:08 am 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7155

غير متصل

13/12/14

خبير الفلك يؤكد أن تأثير القمر على العشاق والمحبين وهم كبير

مناضل موسى: الأبراج الشمسية كذبة سخيفة


* دفع الصدقات يدفع البلاء ويبعد الانسان عن كل سلبيات القمر والكواكب
* صيام أيام البدر يعيد للانسان اتزانه ويعالج الخلل في سوائل جسمه
* القمر “كوكب أنثى” يرمز للعقل والفكر والشخصية بينما الشمس هي الروح
القاهرة – محمود خليل:
يقول خبير الفلك المهندس مناضل موسى ان القمر “كوكب أنثى” يسيطر على الجسم المادي, ويرتبط بحياة النبات, الحيوان, الانسان, البحر وكل انماط الحياة البيولوجية, وترتبط به الدورة الشهرية لدى الأنثى, وكذلك تناسل الحيوانات ونشاطها ومعروف منذ القدم ارتباط المد والجزر بالقمر, كما أن الأمراض النفسية والعقلية لها ارتباط به, وقد لوحظ أن حوادث السير, والاضطرابات العصبية والهستيريا لدى المرضى في المصحات النفسية تزيد عندما يكون القمر بدراً.
حول القمر وتأثيره على الانسان بشكل عام, وعلى العشاق والمحبين بصفة خصوصاً, ليتحدث خبير الفلك, مناضل , خريج معهد “روبرت زوللر لأحكام النجوم في أميركا”, والمشرف العام على موقع “نهران لعلوم الفلك وأحكام النجوم”, في هذا الحوار, لـ»السياسة«:
هل للقمر تأثير على الانسان؟
للمر تأثير واضح على الأرض, ونلاحظ هذا التأثير في ظاهرتي المد والجزر, لذا فمن المنطقي أن يكون له تأثير على الانسان وبقية المخلوقات, وان كان هذا التأثير بسيطاً جدا. بعد دراستي لعلم أحكام النجوم لأكثر من 20 سنة, ودراسة مئات أو آلاف خرائط المولد أستطيع القول بثقة كبيرة إن ما يدرس في أحكام النجوم ليس له علاقة بتأثير للقمر انما شيء آخر أسميته في الكثير من المقالات “الدلالة”, فالكون له مسار معين يسير فيه ويجبر جميع عناصره على هذا المسار.وبما أن الانسان والكواكب وجميع عناصر الطبيعة تتأثر بهذا المسار الكوني فيمكن الاستدلال على جميع العناصر من عناصر أخرى أي يمكن الاستدلال على الانسان من حركة الكواكب, لأن الكواكب باقية منذ ملايين السنين, ودراسة حركتها وطبيعة تأثير مسار الكون عليها أصبحت أوضح من أية عناصر أخرى في الطبيعة يمكن أن تندثر مع الزمن.لهذا نؤكد أن للقمر تأثيراً على الأرض وسكانها, لكن هذا التأثير ليس هو الذي يدرس في أحكام النجوم, وبسبب الاختلاط والتعقيد بين الحالتين حصل الخطأ في تفسير أحكام النجوم وطريقة عملها لدى الكثير من دارسي هذا المجال.
هل الطاقة التي تخرج منه ايجابية أم سلبية؟
الطاقة المنبعثة من القمر قليلة جدا, ولا يكاد يشعر بها الانسان, لكن دلالته, واضحة جدا لكل من درسها وراقبها حسب قوانين أحكام النجوم, وهي مختلفة بين الايجاب والسلب حسب موقع القمر في البروج واتصالاته بالكواكب الأخرى.
كيف يتم استخدام طاقة القمر لصالح الانسان؟
ان كانت جاذبية القمر أو طاقته الكهرومغناطيسية فهذا من اختصاص علوم الطاقة الحيوية التي ركزت على هذه النقطة, أما ما يتعلق بـ “دلالته” فمن الممكن للمتمكن بعلم أحكام النجوم الاستفادة الكبيرة من أحكام النجوم, وقد ذكر في كتاب “الثمرة”, وهو من أشهر كتب أحكام النجوم,” انه يمكن للأحكامي الحاذق استخدام “النحوس” كما يستخدم الطبيب الحاذق السموم للعلاج “, لذا وبعد التحليل الجيد لخارطة المولد يمكن تحديد الكواكب السلبية والايجابية, ومن ثم رسم الخطط الصحيحة للتخفيف من أدلة النحوس وزيادة أدلة السعود, أو السعادة, وهذه الأمور لها قسم كبير بهذا العلم يسمى “العلاجات الفلكية”.
القمر والمواليد
هل يرتبط تأثير القمر على الانسان بمواليد أبراج معينة؟
قضية الأبراج الشمسية كتبت حولها الكثير من المقالات وهي عبارة عن سخافة تامة اذ لا يوجد في أحكام النجوم منذ تأسيسه والى قبل مئة عام شيء يسمى الأبراج الشمسية, فهذه الطريقة أول من ذكرها أو عمل بها منجم إنكليزي يدعي “ليو”, وكان القصد منها الربح السريع فقط, فالطريقة الصحيحة لعلم النجوم هو الطالع الذي يتغير كل ساعتين, لذلك يحتاج الأمر مراجعة دائمة لكل انسان لمعرفة طالعه, ولأنه من الصعب معرفة وقت ولادة الشخص فقد اخترع ذلك “المنجم” هذه الطريقة التي تعتمد على مواليد شهر كامل, وبهذه الطريقة يمكن للجميع معرفة أبراجهم لأن معرفة شهر المولد أسهل بكثير من معرفة وقت المولد, لكن السهولة لا تعني المصداقية فهذه الطريقة أدخلت هذا العلم الكبير بدهاليز الدجل وبهذا يمكن القول إن دلالة القمر ترتبط بطالع الانسان وبيوت خارطة مولده ولا يرتبط بالبرج الشمسي.
هل يؤثر بنفس الدرجة على الذكور والاناث, الكبار والصغار؟
“دلالة” القمر مرتبطة بالنساء حتى أن القمر يصور لدى البابليين واليونان بصورة امرأة, ويدل أيضا على الأطفال, ومع ذلك فله دلالة على الجميع, وان كانت مركزة أكثر على الاناث والأطفال.
هل يختلف تأثير القمر على جنس دون آخر أو من منطقة الى أخرى مثل سكان الصحراء, السواحل, المدن, القرى, والمناطق الجليدية؟
التأثير يكون بقوة الجذب فقط, ونلاحظه على المحيطات والبحار, لذا فهذه الجاذبية سوف تؤثر بصورة كبيرة على البحار, المحيطات, وعلى الرياح أيضا.
ما أوجه هذا التأثير؟
“الدلالة” هي الطريقة الصحيحة للنظر لأحكام النجوم, فتقول ان القمر يدل على المياه وكل شيء يحتويه, لذا فهو يدل على المحيطات, البحار, الجزر, الأنهار, السواحل, والمدن المطلة على البحار. هذه المناطق تظهر عليها بشدة “دلالة القمر”.
كيف يؤثر القمر على الحالة النفسية والمزاجية للانسان؟
القمر كوكب أنثى يرمز للعقل, الفكر, والشخصية, لذا يجب التفريق بين الروح والشخصية أو العقل.بناء على ذلك يمكن أن القول إن الشمس هي الروح, والقمر هي النفس. الشمس ترمز للحياة, والقمر للشخصية والتفكير والأطباع. القمر يرمز كذلك للجسم أو التجسد الذي دخلت الروح فيه. كما يرمز للخصوبة. فالأنثى روحانياً ترمز للجسد والتجسد, وبذلك القمر يسيطر على الجسم المادي,ويرتبط به النبات, الحيوان, الانسان, البحر والحياة البيولوجية, الدورة الشهرية لدى الأنثى مرتبطة بالشهر القمري. نمو النباتات وموتها مرتبط كذلك بالقمر. تناسل الحيوانات ونشاطهما متأثر بالقمر. المد والجزر مرتبط بالقمر. الأمراض النفسية والعقلية لها ارتباط بالقمر, وقد لوحظ أن الاضطرابات العصبية والهستيريا لدى المرضى في المصحات النفسية تزيد عندما يكون القمر بدراً. حوادث السير تزيد عندما يكون القمر بدراً. باختصار للقمر “دلالة” خصوصاً على الحياة الطبيعية بشكل عام.
القمر والجنون
هل يمكن أن يصيب القمر البعض بالجنون أو انفصام الشخصية؟
يعتبر القمر من أدلة الجنون والصرع أيضا لكن ليس انفصام الشخصية,وهناك الكثير من الأمثلة في التاريخ سجلها الأحكاميون وهم الفلكيون المتخصصون بأحكام النجوم”, لأناس أصيبوا بالجنون أو الصرع بسبب دلالة القمر, ومنهم أبو معشر الفلكي, وهو من أشهر الأحكاميين بالتاريخ, فقد كان يصاب بالصرع كلما حصل بدر للقمر. ان الاعتقاد بين الناس حاليا أن القمر يصيب الناس بالجنون أو يجعلهم يتوترون كلما امتلأ – أي حصل البدر – أو عندما يقترن بالشمس في بداية أو نهاية الشهر القمري, وهذا الاعتقاد خاطئ لأن التأثر بدلالة القمر يجب أن تكون مرتبطة بخارطة مولد الانسان لكي يتأثر بدلالته في تحولاته وتغيراته, فليس كل الناس سوف يتأثرون بالبدر أو اجتماع الشمس والقمر, لكن سوف يتأثر من وجدت هذه الدلالة لديه في خارطة مولده وكان القمر فيها سلبياً بسبب موقعه أو اتصالاته بالكواكب الأخرى. لهذا نقول إن القمر يدل على الجنون والصرع لدى بعض الناس ان كان “منتحسا” في خارطة مولدهم, لكنه لا يدل على انفصام الشخصية لأن له دلالة أخرى من كواكب أخرى.
هل يمكن ان يصل تأثير ليلة اكتمال القمر الى ارتكاب الجرائم؟
نعم يمكن أن يحدث هذا لمن كان القمر في خارطة مولده منتحسا مع دلالته على النفس أي من كان طالعه السرطان أو الثور, أو كان القمر في الطالع, الرابع, العاشر, أو السابع في خارطة مولده, وكان منتحسا, حينئذ يمكن أن يتأثر بشدة بدلالة اكتمال القمر وربما يرتكب الجرائم, لكن هذه الحالة خصوصاً لمن انتحس القمر في خارطة مولدهم, وكانوا في مناطق مهمة في خارطة المولد وليس الجميع.
هل لليلة اكتمال القمر تأثير ايجابي على العشاق والمحبين؟
عدا الحالة العاطفية التي يتغزل بها العشاق بالقمر ويشبهون محبوبهم بهذا القمر الجميل في ليلة اكتماله, فلا يوجد أي دلالة – تعيسة أو سعيدة – لاكتمال القمر على العشاق والمحبين, لأن القمر في ليلة اكتماله يكون في مقابل الشمس أي بينه وبين الشمس 180 درجة وهذه حالة سلبية وليست ايجابية, لذا كانت السنة النبوية بصيام الأيام البيض, وهي الأيام التي يكتمل بها القمر, لذا فالتأثير الجيد لهذه الليلة على العشاق والمحبين وهم كبير.
ما علاقة القمر بصوم المسلمين لتلك لأيام البيض؟
عند مقابلة القمر للشمس أي عندما يكون بينهما 180 درجة تكون الحالة “منتحسة ” جدا بالمصطلح الأحكامي أي أنها زاوية خطيرة جدا تدل على المواجهة الكاملة, لذا فإن القمر عندما يكون بدرا يكون في حالة سلبية وليست ايجابية, وأيضا لجاذبية القمر دخل في هذا الموضوع لأن أكثر من 70 في المئة من جسم الانسان يتكون من الماء, وتأثير جاذبية القمر واضحة جداً على المياه وبذلك ستؤثر هذه الجاذبية أيضا على كل انسان في هذه الليالي, لذا كانت الحكمة النبوية بصوم هذه الأيام من أجل عمل اتزان أفضل لجسم الانسان, واعادة ضبط الخلل الذي يحدث لسوائل جسمه.
القمر والحب
لماذا ارتبط القمر بمشاعر الحب؟
القمر دليل الأنثى, الطفولة, المشاعر, الرومانسية, والاحساس, هو الجانب الأنثوي لدينا بما يمثله من مشاعر جميلة, لذا كان الحب ممثلا بهذا القمر الجميل. أحكاميا فأن أفضل البروج التي يكون فيها القمر هو برج الثور الذي هو بيت كوكب الزهرة كوكب الحب والجمال, لذا فكل هذه الأدلة جعلت للقمر دلالة كبيرة على الحب.
لماذا يتغنى الشعراء بالقمر وهل هذا يعد تأثيرا من القمر عليهم؟
للقمر دلالة أيضا على الخيال الجامح, وبما أننا قلنا انه يدل على الأطفال فإن الخيال الواسع أبرز سمات الأطفال, وهذا الخيال نفسه هو أداة وسلاح الشعراء, لذا كان له دلالة واضحة عليهم, لذا فان القمر يدل على الشعراء بسبب ما يدل عليه وبسبب حالة الشعراء أنفسهم, فهل هناك جرم في السماء أجمل من القمر ليتغزلوا فيه؟.
كيف نتعرف على خارطة المولد والابتعاد عن التأثير السلبي للقمر؟
عن طريق تحليل خارطة المولد, يتم تحديد الكواكب السلبية والايجابية, وهناك تقسيمات زمنية للكواكب منذ لحظة مولد الانسان الى مماته يمكن معرفتها من حسابات في فترات الكواكب السلبية, ويجب على الانسان أن يكون على حذر شديد من تلك السلبيات ويكثر من دفع الصدقات لدفع البلاء, ويبتعد عن كل ما يمثله تلك الكواكب السلبية.


التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: نشر مقابلة في مجلة السياسة الكويتية

مشاركةمرسل: السبت يناير 31, 2015 11:58 am 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: السبت فبراير 20, 2010 9:23 am

مشاركات: 88

غير متصل

مقابلة ثورية استاذ مناضل سوف تغيض الكثير من النصابين



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: نشر مقابلة في مجلة السياسة الكويتية

مشاركةمرسل: السبت يناير 31, 2015 6:37 pm 

معلومات العضو

مشرف خبير

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: السبت أكتوبر 11, 2014 9:35 am

مشاركات: 1257

غير متصل

مقال جميل وحلو ربي يوفقك استاذ مناضل .....
زين اني عندي القمر في الطالع ومنتحس ايضا وجوزاء...
ممكن ارتكب جريمه واصبح رئيس عصابه خطره.... :x :x :mrgreen: ;) :D



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع

 [ 4 مشاركة ] 


جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]
اليوم هو الاثنين مايو 20, 2019 11:23 pm


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى


الانتقال الى:  
cron
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group
Translated by phpBBArabia | Design tansformation:bbcolors
  تصميم الستايل علاء الفاتك   http://www.moonsat.net/vb