منتديات نهران • مشاهدة الموضوع - المريخ يقع في بئر

 

 

 

 



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع

 [ 10 مشاركة ] 

 
الكاتب رسالة

 عنوان المشاركة: المريخ يقع في بئر

مشاركةمرسل: الخميس أغسطس 24, 2017 2:33 pm 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7155

غير متصل

.

صورة

صورة

تم الإرسال من SM-N9300 باستخدام Tapatalk


التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: المريخ يقع في بئر

مشاركةمرسل: الخميس أغسطس 24, 2017 2:51 pm 

معلومات العضو

مشرف منتدى

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الأحد مارس 13, 2016 6:19 pm

مشاركات: 6560

غير متصل

شكرااا الاستاذ مناضل ...........................على المعلومة


التوقيع

إذا لم يكن عونٌ من الله للفتى ...... فأولُ ما يجني عليه اجتهادُهُ...
.................................................. ............
صاحب من الناس كبار العقول
واترك الجهال أهل الفضول
واشرب نقيع السمِّ من عاقلِ
واسكب على الأرض دواء الجَهول

.............................................................

العلم للجميع ولا حجر
زكاة العلم نشره






صورة



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: المريخ يقع في بئر

مشاركةمرسل: الخميس أغسطس 24, 2017 3:10 pm 

معلومات العضو

سماك رامح

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: السبت يناير 17, 2015 8:42 am

مشاركات: 388

غير متصل

شكراً على المعلومة المفيدة سلمت يداك استاذ مناضل



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: المريخ يقع في بئر

مشاركةمرسل: الخميس أغسطس 24, 2017 6:42 pm 

معلومات العضو

سوبرنوفا

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: السبت يناير 30, 2016 8:53 pm

مشاركات: 3998

غير متصل

مشكوور سلمت يداك


التوقيع

خلق الجمال فلسطينيا



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: المريخ يقع في بئر

مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 25, 2017 12:47 pm 

معلومات العضو

مشرف خبير

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الجمعة فبراير 18, 2011 1:28 am

مشاركات: 1184

مكان: قلب العقرب

غير متصل

ألا يوجد من يتطوع ويدفن البئر قبل ان يخرج منه ، ومن ثم نتخلص منه @-) @-)


التوقيع

ضوابط النظر في النجوم:

- أن تعتقد أنها أدلة للاحداث وليست متسببة بها ولا تأثير لها عليها
- أن تؤمن ان ما تحكم به النجوم ظن يحتمل الصواب والخطأ ولا تفيد اليقين

ونبرأ إلى الله ممن يحمل توقعاتنا على غير هذا ...



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: المريخ يقع في بئر

مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 25, 2017 1:34 pm 

معلومات العضو

سوبرنوفا

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: السبت يناير 30, 2016 8:53 pm

مشاركات: 3998

غير متصل

الملك العقرب كتب:
ألا يوجد من يتطوع ويدفن البئر قبل ان يخرج منه ، ومن ثم نتخلص منه @-) @-)


:-D اعمل طلسم دفن و تجميد دلالة المريخ يمكن نتخلص منه

التوقيع

خلق الجمال فلسطينيا



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: المريخ يقع في بئر

مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 25, 2017 1:35 pm 

معلومات العضو

مشرف خبير

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: السبت يوليو 12, 2014 8:45 pm

مشاركات: 2240

مكان: مصـــر , القــاهــرة

غير متصل

الملك العقرب كتب:
ألا يوجد من يتطوع ويدفن البئر قبل ان يخرج منه ، ومن ثم نتخلص منه @-) @-)


كنت افكر بنفس الموضوع :mrgreen:

ولكنى تذكرت المثل القائل "رب ضارة نافعة"

فقد يكون سقوط المريخ ببئر هو لعنة وعقاب تصيب قطاع الطرق والظلمة من العسكريين
:mrgreen: :mrgreen:

التوقيع

صورة



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: المريخ يقع في بئر

مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 25, 2017 1:39 pm 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7155

غير متصل

ان دفن المريخ سيظهر غيره فلا ذنب لهذا المسكين سوى انه يدلنا على حالة محددة لذا وجب شكره وليس دفنه :mrgreen:


التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: المريخ يقع في بئر

مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 25, 2017 4:54 pm 

معلومات العضو

مشرف خبير

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الجمعة فبراير 18, 2011 1:28 am

مشاركات: 1184

مكان: قلب العقرب

غير متصل

مناضل كتب:
ان دفن المريخ سيظهر غيره فلا ذنب لهذا المسكين سوى انه يدلنا على حالة محددة لذا وجب شكره وليس دفنه :mrgreen:


امممم تحيزت لمبتز طالعك على حساب الصالح العام :ar!

التوقيع

ضوابط النظر في النجوم:

- أن تعتقد أنها أدلة للاحداث وليست متسببة بها ولا تأثير لها عليها
- أن تؤمن ان ما تحكم به النجوم ظن يحتمل الصواب والخطأ ولا تفيد اليقين

ونبرأ إلى الله ممن يحمل توقعاتنا على غير هذا ...



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: المريخ يقع في بئر

مشاركةمرسل: السبت أغسطس 26, 2017 4:20 am 

معلومات العضو

قلب العقرب

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء أغسطس 01, 2017 5:55 pm

مشاركات: 852

غير متصل

طاح مريخنا في البير جيبوا حبال نجره
قياسا على "طاح قمرنا في العين جيبوا حبال نجره"
اهزوجة من تراث القطيف.



تشكرااات كثيرااات .


التوقيع

صورة



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع

 [ 10 مشاركة ] 


جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]
اليوم هو الخميس إبريل 25, 2019 9:16 pm


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى


الانتقال الى:  
cron
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group
Translated by phpBBArabia | Design tansformation:bbcolors
  تصميم الستايل علاء الفاتك   http://www.moonsat.net/vb