منتديات نهران • مشاهدة الموضوع - خطط حياتك بواسطة الفردار

 

 

 

 

قوانين المنتدى


رجاءً اضغط لمشاهدة قوانين القسم




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع

 [ 125 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي
 
الكاتب رسالة

 عنوان المشاركة: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 03, 2011 4:23 pm 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7153

غير متصل

صورة



في هذه الصفحة سوف نقدم توقعات مجانية لكل الاعضاء بطريقة الفردار ، وهذه الطريقة رغم اهميتها البالغة لم تأخذ نصيب كبير من هواة وخبراء التنجيم الحديث وبرمجتنا لهذه الطريقة تهدف الى اظهار كل طاقة علم النجوم وامكانياته العالية وكذلك تعريف جميع هواته بطريقته الصحيحة .

من اراد هكذا توقعات عليه ان يضع الاتي
1- تاريخ مولده .
2- وقت مولده
3- مكان المولد .

وسوف تأتيه ان شاء الله سريعاً

يجب التنبيه ان هذا التحليل لا زال في طور التجربة لذا نرحب بكل الملاحظات لتعديله وتطويره

التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 03, 2011 4:27 pm 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7153

غير متصل

مثال حول هذا التحليل لمن لم يعرفه

مرفق:
1.jpg
1.jpg [ 290.04 KiB | شوهد 10423 مرات ]


الفردار
الفردار : كلمة مشتقة من الكلمة اليونانية التي تعني الفترة الكوكبية، ولها شبيه بالتنجيم الهندي حيث تقسم سنين العمر على الكواكب السبعة والراس والذنب بسنين غير متساوية ومجموعة هذه السنين 75 سنة ، ويتكون الفردار من فردار رئيسي يدل على مرحلة طويلة من مراحل العمر وفردار فرعي في داخله يدل على ما يمكن ان يحدث في تلك السنة او اكثر ، وترتيبه يختلف بين المولود نهاراً والمولود ليلاً، علماً انه يتبع الطريقة القديمة في ترتيب الكواكب اي 1- زحل 2- المشتري 3- المريخ 4- الشمس 5- الزهرة 6- عطارد 7- القمر .
=================================
ولادتك نهاراً لذا سوف نستخدم الترتيب النهاري للفردار الذي يبدأ بالشمس.

الفردار الرئيسي الاول : من لحظة مولدك الى 10 سنين اي من
26/7/1976 الى 27/07/1986

الادلة :
الشمس في خارطتك في برج الاسد وفي البيت السابع وقوتها 75%
بصورة عامة
سوف تبدأ حياتك ومرحلة طفولتك حسب ما تدل عليه الشمس في خارطة مولدك ونراها لذا نبدأ برؤية مدا قوتها وسعادتها واتصال الكواكب بها امتزاج الشمس في خارطتك يدل على اختلاط الاوضاع في طفولتك بين الخير والشر . القمر مقترن بالشمس وهذا له دلالة خطيرة قد لا تبشر بالخير للاسف فالشمس في هذه الحالة تنحس القمر الدال على العائلة والام والاطفال والاستقرار والزوجة ايضاُ لذا يمكننا توقع تعقيدات في هذه المجالات قد تؤثر على الحالة الاجتماعية او على شخص مهم في العائلة او المجتمع كمثل الاب او ولي الامر او حتى ما يمثل حكومة الدولة.الشمس تتصل بالمشتري بمودة ، وهذا شيء جيد يرفع كثيرا من مستويات الشمس لديك ويضيف الكثير من ادلتها الخاصة والعامة على حياتك ، فالمشتري دليل المال والسعادة وهو السعد الاكبر ولهذا يمكن توقع الخير الجسيم في المجال الاجتماعي او مجال العمل او سعادة تنال والدك او شخصية مهمة لديككما ان هذا الاتصال يخفف كثيرا من المشاكل والتعقيدات التي قد تصيبك بسبب اتصالات الشمس السيئة.حالة الشمس في خارطتك كمثل حالة شخص دهسته شاحنة كبيرة ولم تقضي عليه فبقي ينازع وهو يتألم ولا يوجد شخص قريب منه، فالشمس تقترن بعدوها الابدي زحل وهذا يدل على انتحاس شديد قد يصيبك بما تمثله الشمس في دلالتها الخاصة وفي مجالات اخرى كمثل والدك او شخصية مهمة لديك او حالتك الاجتماعية او عملك ، ولا يمكن اخفاء الخطر الشديد الذي قد يصيبك بفترات الشمس جراء هذا الاتصال ، وربما يدل هذا الاتصال على عزلة وهم وحزن والكثير من القسوة في الحياة والحظ السيء وصحة سيئة وامراض باردة.الروحانية والخيال والايمان المطلق والتعلق الدائم هو من صفات نبتون الذي تتصل شمسك به وبهذا يمكن ان يؤثر على دلالتها الخاصة في خارطتك او العامة ويعطي الكثير من التميز لحالتك الاجتماعية التي قد تتأثر بالعلوم الروحانية او بالخيال والاشياء المخفية الغامضة ولكن بصورة جيدة ترفع من منسوب السعادة لديك. من المؤسف اننا نرى الشمس تعادي اورانوس بنظرها السيء له وهذا يسيء لدلالة الشمس الخاصة والعامة وربما دل على سمعة غريبة او سيئة او مفاجئات غير متوقعة قد تؤثر على عملك او شخص مهم لديك او ربما حالتك الاجتماعية ، في كل الاحوال فهناك عداء واضح بين ادلة اورانوس مثل كل ما هو حديث والكتروني وغريب مع حالتك الاجتماعية وسمعتك وشهرتك وعملك ووالدك ايضاً فكن على حذر. هناك سند قوي يساعدك ويقوي دلالة الشمس الخاصة لديك ويدفعها بأتجاه حسن يمكنك الانتفاع منه فتوقع الخير لوالدك ان شاء الله او شخص مهم لديك او الخير لحالتك الاجتماعية وسمعتك بين الناس او عملك وهذا ما يمثله نظر الشمس بمودة لبلوتو.
الفردار الفرعي : من لحظة مولدك الى سنة و 156 يوم او من
26/7/1976 الى 30/12/1977
الشمس -الشمس
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة الشمس في خارطة مولدك.

الفردار الفرعي : من سنة و 156 يوم الى سنتين و 313 يوم او من
30/12/1977 الى 05/06/1979
الشمس -الزهرة
وستحاول الزهرة تحقيق دلالتها في هذه الفترة وبما يتناسب ونمط فردار الشمس ودلالتها في عمرك الصغير طبعاً. وبما ان عطارد مقارن للزهرة فيدل ان فردار الزهرة مميز لديك قد يكون للهو واللعب والاصدقاء مجال كبير فيه.


الفردار الفرعي : من سنتين و 313 يوم الى 4 سنين و 104 يوم او من
05/06/1979 الى 08/11/1980
الشمس-عطارد
وبمشاركة عطارد للفردار سيحاول تحقيق وعده في هذه الفترة ولكن بحدود دلالة الشمس ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. كما ان الاتصال التعيس بين عطارد وزحل لا يبشر بخير ويدل على فترة تعيسة قد تصاب بها بمرض او يحصل لك شيء ما يعزلك عن الناس ويشعرك بالوحدة وسؤ الحظ ، وقد يكون للهموم والاحزان مجال واسع في هذه الفترة وقد يموت شخص عزيز عليك. ونرى عطارد ينظر بمودة لنبتون وهذا يجعل لادلة نبتون تدخل واضح في حياتك في هذه الفترة وهذا الكوكب يدل على الاحساس المرهف والخيال والشاعرية والروحانيات وايضا الادمان على شيء ما.


الفردار الفرعي : من 4 سنين و 104 يوم الى 5 سنين و 261 يوم او من
08/11/1980 الى 14/04/1982
الشمس-القمر
وبعدها يأتي دور القمر ليغير شيء من نمط الحياة في هذه الفترة وحسب حالته ووعده واتصالاته تتكون الاحداث لديك. من المؤسف ان نرى قمرك مقارن للشمس فهذا يدل على انتحاسة والقمر له دلالة مهمة غالباً ما تكون في مرحلة الطفولة ، فالصحة والمناعة والقوة البدنية التي تساعد على الحياة من ادلة القمر وانتحاس القمر لديك قد يدل على مشاكل صحية او غيرها في طفولتك ، وايضا يدل القمر على الام تحديداً والعائلة بصورة عامة وحالة الاستقرار التي تعيشها ومجرد وجود خذا القران يدل على زعزعة وعدم ارتياح بهذا المجال ، كذلك الجانب العاطفي من شخصيتك ثد يتأثر بشدة ويجعلك اكثر خجلا وتشعر كأنك مسجون في داخل نفسك وتتجه اكثر الى الخيال.المشتري السعد الاكبر يلقي بأشعة دلالته الجيدة على القمر وبهذا يمكن توقع الخير بها والسعادة، لذا يمكن توقع حصول الخير لوالدتك او اسرتك مه ارتياح نفسي وعاطفي كبير وصداقة تعقد بين ادلة المشتري الخاصة وعائلتك ، واموال قد تكون في طريقها اليك او لاحد افراد عائلتك، ولا بد من التنبيه ان هذا النظر يخفف كثيراً من النحوس التي تصيب القمر ويحل من عقده ان شاء الله.اقتران القمر بزحل لا يدل على خير للاسف الشديد ، فهذا الاتصال يدل على خطر في مرحلة الطفولة وربما مرض شديد غالبا ما يكون من الامراض الباردة ، وفي فترات الكبر يدل على عزلة وحزن وهم وغم ، علماً ان هذه الدلالة قد تضعف بشدة العلاقات مع الاخرين وربما مع العائلة تحديداً وتسبب عزلة ووحدة بسبب ظاهر او بسبب خفي ، وفي حالات الزواج يدل هذا الاتصال على طلاق ومشاكل وفي كل الاحوال قد يدل على فقدان شخص عزيز ربما يكون من عائلتك او حزن يصيب الام او احد افراد العائلة.


الفردار الفرعي : من 5 سنين و 261 يوم الى 7 سنين و 52 يوم او من
14/04/1982 الى 18/09/1983
الشمس-زحل
ويشارك زحل في هذه الفترة ليعكر شيء من الحياة بقسوته وصرامته. نرى في خارطتك اتصال سيء بين الشمس وزحل ، وللاسف هذا لا يبشر بخير وينذر بخطر كبير فهناك احتمال لمشاكل مع الاب او ولي الامر او حتى حكومة الدولة التي تعيش فيها وربما مشاكل قضائية ايضاً ، مع خطر الاصابة بمرض ما.وبما اننا نرى المشتري ينظر بمودة لزحل فيمكن توقع خير كبير تناله في هذه الفترة ان كان بشكل مال او سعادة تكون حسب وعد المشتري ودلالته الخاصة والعامة، مع وجود فرصة لسفر او زواج ان دلت بقية تقنيات التوقع على ذلك. وقلنا سابقاً ان القمر يتصل بعداء بزحل في خارطتك وهذا له اثر في هذه الفترة فهناك خطر قد يصيب احد افراد عائلتك للاسف قد يكون والدتك او شخص مثلها، او ربما تواجه صحتك او استقرارك العائلي مشاكل تؤثر بشدة على نفسيتك.


الفردار الفرعي : من 7 سنين و 52 يوم الى 8 سنين و 209 يوم او من
18/09/1983 الى 21/02/1985
الشمس-المشتري
والمشتري مهم جداً في هذه الفترة المهمة من الحياة لضعف مناعة الانسان في هذا العمر وحاجته لكل دليل جيد في خارطة المولد لتقوية البدن. في خارطتك نرى اتصال جيد بين الشمس والمشتري وهذه اشارة جيدة تدل على فترة مميزة لك في هذه الفترة قد تحصل فيها على فوائد من شخص مهم في عائلتك او في المجتمع، وانظر لادلة الشمس الخاصة في خارطتك فقد يكون لها تأثير ايجابي عليك.


الفردار الفرعي : من 8 سنين و 209 يوم الى 10 سنين او من
21/02/1985 الى 27/07/1986
الشمس-المريخ
ويشارك المريخ بخشونته وقسوته في صنع احداث حياتك في هذه الفترة ويسلط الضؤ على بعض جوانب حياتك وحسب دلالته في خارطتك.


*******************************************

الفردار الرئيسي الثاني : الزهرة من عامك العاشر الى 18 سنة منه، اي من
27/07/1986 الى 18/09/1987
تسيطر بعدها الزهرة على الفردار الرئيسي من عامك العاشر الى ان يكون عمرك 18 سنة وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالتها في هذا الوقت مع الانتباه للتقسيم الطبيعي للعمر المذكور سابقاً
وعد ودلالة الزهرة
الجمال واللذة والطرب واللهو التي تمثلها الدلالة الطبيعية للزهرة وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الافراح والاطفال والعلاقات العابرة. و الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . وبما ان عطارد مقارن للزهرة فيدل ان فردار الزهرة مميز لديك قد يكون للهو واللعب والاصدقاء مجال كبير فيه.

الفردار الفرعي : من 11 سنة و 52 يوم الى 12 سنة و 104 يوم او من
18/09/1987 الى 09/11/1988
الزهرة-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وما يمثله عطارد وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم . . السفر والدين والعلم والدراسة. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. كما ان الاتصال التعيس بين عطارد وزحل لا يبشر بخير ويدل على فترة تعيسة قد تصاب بها بمرض او يحصل لك شيء ما يعزلك عن الناس ويشعرك بالوحدة وسؤ الحظ ، وقد يكون للهموم والاحزان مجال واسع في هذه الفترة وقد يموت شخص عزيز عليك. ونرى عطارد ينظر بمودة لنبتون وهذا يجعل لادلة نبتون تدخل واضح في حياتك في هذه الفترة وهذا الكوكب يدل على الاحساس المرهف والخيال والشاعرية والروحانيات وايضا الادمان على شيء ما.

الفردار الفرعي : من 12 سنة و 104 يوم الى 13 سنة و 156 يوم او من
09/11/1988 الى 01/01/1990
الزهرة-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
العاطفة والعائلة وما يمثله القمر وبالاستعانة بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الافراح والاطفال والعلاقات العابرة. الزواج و الحب أو الأعداء الظاهرين، والخصومات والشراكة والاخرين دائما والانتقال والسفر من المؤسف ان نرى قمرك مقارن للشمس فهذا يدل على انتحاسة والقمر له دلالة مهمة غالباً ما تكون في مرحلة الطفولة ، فالصحة والمناعة والقوة البدنية التي تساعد على الحياة من ادلة القمر وانتحاس القمر لديك قد يدل على مشاكل صحية او غيرها في طفولتك ، وايضا يدل القمر على الام تحديداً والعائلة بصورة عامة وحالة الاستقرار التي تعيشها ومجرد وجود خذا القران يدل على زعزعة وعدم ارتياح بهذا المجال ، كذلك الجانب العاطفي من شخصيتك ثد يتأثر بشدة ويجعلك اكثر خجلا وتشعر كأنك مسجون في داخل نفسك وتتجه اكثر الى الخيال.المشتري السعد الاكبر يلقي بأشعة دلالته الجيدة على القمر وبهذا يمكن توقع الخير بها والسعادة، لذا يمكن توقع حصول الخير لوالدتك او اسرتك مه ارتياح نفسي وعاطفي كبير وصداقة تعقد بين ادلة المشتري الخاصة وعائلتك ، واموال قد تكون في طريقها اليك او لاحد افراد عائلتك، ولا بد من التنبيه ان هذا النظر يخفف كثيراً من النحوس التي تصيب القمر ويحل من عقده ان شاء الله.اقتران القمر بزحل لا يدل على خير للاسف الشديد ، فهذا الاتصال يدل على خطر في مرحلة الطفولة وربما مرض شديد غالبا ما يكون من الامراض الباردة ، وفي فترات الكبر يدل على عزلة وحزن وهم وغم ، علماً ان هذه الدلالة قد تضعف بشدة العلاقات مع الاخرين وربما مع العائلة تحديداً وتسبب عزلة ووحدة بسبب ظاهر او بسبب خفي ، وفي حالات الزواج يدل هذا الاتصال على طلاق ومشاكل وفي كل الاحوال قد يدل على فقدان شخص عزيز ربما يكون من عائلتك او حزن يصيب الام او احد افراد العائلة.

الفردار الفرعي : من 13 سنة و 156 يوم الى 14 سنة و 209 يوم او من
01/01/1990 الى 23/02/1991
الزهرة-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وما يمثله زحل وبالاستعانة بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق المال والممتلكات والحساب البنكي والرفاهية المالية الذات والحياة والمظهر الحسن نرى في خارطتك اتصال سيء بين الشمس وزحل ، وللاسف هذا لا يبشر بخير وينذر بخطر كبير فهناك احتمال لمشاكل مع الاب او ولي الامر او حتى حكومة الدولة التي تعيش فيها وربما مشاكل قضائية ايضاً ، مع خطر الاصابة بمرض ما.وبما اننا نرى المشتري ينظر بمودة لزحل فيمكن توقع خير كبير تناله في هذه الفترة ان كان بشكل مال او سعادة تكون حسب وعد المشتري ودلالته الخاصة والعامة، مع وجود فرصة لسفر او زواج ان دلت بقية تقنيات التوقع على ذلك. وقلنا سابقاً ان القمر يتصل بعداء بزحل في خارطتك وهذا له اثر في هذه الفترة فهناك خطر قد يصيب احد افراد عائلتك للاسف قد يكون والدتك او شخص مثلها، او ربما تواجه صحتك او استقرارك العائلي مشاكل تؤثر بشدة على نفسيتك.

الفردار الفرعي : من 14 سنة و 209 يوم الى 15 سنة و 261 يوم او من
23/02/1991 الى 16/04/1992
الزهرة-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
الخير والسعادة والدين وما يمثلة المشتري وبالاستعانة بـ عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك لتحقق الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الاغتراب والهموم والاحزان والاسرار . الزواج و الحب أو الأعداء الظاهرين، والخصومات والشراكة والاخرين دائما والانتقال والسفر في خارطتك نرى اتصال جيد بين الشمس والمشتري وهذه اشارة جيدة تدل على فترة مميزة لك في هذه الفترة قد تحصل فيها على فوائد من شخص مهم في عائلتك او في المجتمع، وانظر لادلة الشمس الخاصة في خارطتك فقد يكون لها تأثير ايجابي عليك.

الفردار الفرعي : من 15 سنة و 261 يوم الى 16 سنة و 313 يوم او من
16/04/1992 الى 08/06/1993
الزهرة-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المريخ هي
التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور وما يمثله المريخ من قوة ومزاج عصبي وبالاستعانه بـ الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها لتحقق الاماني والاصدقاء والاطفال.وو الذات والحياة والمظهر الحسن

الفردار الفرعي : من 16 سنة و 313 يوم الى 18 سنة او من
08/06/1993 الى 26/07/1994
الزهرة-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الانا والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين الذين تمثلهم الشمس كمثل الاب وولي الامر وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة القمر مقترن بالشمس وهذا له دلالة خطيرة قد لا تبشر بالخير للاسف فالشمس في هذه الحالة تنحس القمر الدال على العائلة والام والاطفال والاستقرار والزوجة ايضاُ لذا يمكننا توقع تعقيدات في هذه المجالات قد تؤثر على الحالة الاجتماعية او على شخص مهم في العائلة او المجتمع كمثل الاب او ولي الامر او حتى ما يمثل حكومة الدولة.الشمس تتصل بالمشتري بمودة ، وهذا شيء جيد يرفع كثيرا من مستويات الشمس لديك ويضيف الكثير من ادلتها الخاصة والعامة على حياتك ، فالمشتري دليل المال والسعادة وهو السعد الاكبر ولهذا يمكن توقع الخير الجسيم في المجال الاجتماعي او مجال العمل او سعادة تنال والدك او شخصية مهمة لديككما ان هذا الاتصال يخفف كثيرا من المشاكل والتعقيدات التي قد تصيبك بسبب اتصالات الشمس السيئة.حالة الشمس في خارطتك كمثل حالة شخص دهسته شاحنة كبيرة ولم تقضي عليه فبقي ينازع وهو يتألم ولا يوجد شخص قريب منه، فالشمس تقترن بعدوها الابدي زحل وهذا يدل على انتحاس شديد قد يصيبك بما تمثله الشمس في دلالتها الخاصة وفي مجالات اخرى كمثل والدك او شخصية مهمة لديك او حالتك الاجتماعية او عملك ، ولا يمكن اخفاء الخطر الشديد الذي قد يصيبك بفترات الشمس جراء هذا الاتصال ، وربما يدل هذا الاتصال على عزلة وهم وحزن والكثير من القسوة في الحياة والحظ السيء وصحة سيئة وامراض باردة.الروحانية والخيال والايمان المطلق والتعلق الدائم هو من صفات نبتون الذي تتصل شمسك به وبهذا يمكن ان يؤثر على دلالتها الخاصة في خارطتك او العامة ويعطي الكثير من التميز لحالتك الاجتماعية التي قد تتأثر بالعلوم الروحانية او بالخيال والاشياء المخفية الغامضة ولكن بصورة جيدة ترفع من منسوب السعادة لديك. من المؤسف اننا نرى الشمس تعادي اورانوس بنظرها السيء له وهذا يسيء لدلالة الشمس الخاصة والعامة وربما دل على سمعة غريبة او سيئة او مفاجئات غير متوقعة قد تؤثر على عملك او شخص مهم لديك او ربما حالتك الاجتماعية ، في كل الاحوال فهناك عداء واضح بين ادلة اورانوس مثل كل ما هو حديث والكتروني وغريب مع حالتك الاجتماعية وسمعتك وشهرتك وعملك ووالدك ايضاً فكن على حذر. هناك سند قوي يساعدك ويقوي دلالة الشمس الخاصة لديك ويدفعها بأتجاه حسن يمكنك الانتفاع منه فتوقع الخير لوالدك ان شاء الله او شخص مهم لديك او الخير لحالتك الاجتماعية وسمعتك بين الناس او عملك وهذا ما يمثله نظر الشمس بمودة لبلوتو.

الفردار الفرعي : من عامك 10 الى 11 سنة و52 يوم او من
27/07/1986 الى 18/09/1987
الزهرة-الزهرة
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة الزهرة التي ذكرتها سابقاً عليك

*******************************************

الفردار الرئيسي الثالث : عطارد من عامك 18 الى 31 سنة منه اي من
26/07/1994 الى 27/07/2007
يسيطر بعدها عطارد على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة مع الانتباه للتقسيم الطبيعي المذكور سابقاً.
وعد ودلالة عطارد
الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وما يمثله عطارد وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم . . السفر والدين والعلم والدراسة. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. كما ان الاتصال التعيس بين عطارد وزحل لا يبشر بخير ويدل على فترة تعيسة قد تصاب بها بمرض او يحصل لك شيء ما يعزلك عن الناس ويشعرك بالوحدة وسؤ الحظ ، وقد يكون للهموم والاحزان مجال واسع في هذه الفترة وقد يموت شخص عزيز عليك. ونرى عطارد ينظر بمودة لنبتون وهذا يجعل لادلة نبتون تدخل واضح في حياتك في هذه الفترة وهذا الكوكب يدل على الاحساس المرهف والخيال والشاعرية والروحانيات وايضا الادمان على شيء ما.

الفردار الفرعي : من عامك 18 الى 19 سنة و313 يوم او من
26/07/1994 الى 04/06/1996
عطارد-عطارد
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة عطارد التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 19 سنة و 313 يوم الى 21 سنة و 261 يوم او من
04/06/1996 الى 14/04/1998
عطارد-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
العاطفة والعائلة وما يمثله القمر وبالاستعانة بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الافراح والاطفال والعلاقات العابرة. الزواج و الحب أو الأعداء الظاهرين، والخصومات والشراكة والاخرين دائما والانتقال والسفر من المؤسف ان نرى قمرك مقارن للشمس فهذا يدل على انتحاسة والقمر له دلالة مهمة غالباً ما تكون في مرحلة الطفولة ، فالصحة والمناعة والقوة البدنية التي تساعد على الحياة من ادلة القمر وانتحاس القمر لديك قد يدل على مشاكل صحية او غيرها في طفولتك ، وايضا يدل القمر على الام تحديداً والعائلة بصورة عامة وحالة الاستقرار التي تعيشها ومجرد وجود خذا القران يدل على زعزعة وعدم ارتياح بهذا المجال ، كذلك الجانب العاطفي من شخصيتك ثد يتأثر بشدة ويجعلك اكثر خجلا وتشعر كأنك مسجون في داخل نفسك وتتجه اكثر الى الخيال.المشتري السعد الاكبر يلقي بأشعة دلالته الجيدة على القمر وبهذا يمكن توقع الخير بها والسعادة، لذا يمكن توقع حصول الخير لوالدتك او اسرتك مه ارتياح نفسي وعاطفي كبير وصداقة تعقد بين ادلة المشتري الخاصة وعائلتك ، واموال قد تكون في طريقها اليك او لاحد افراد عائلتك، ولا بد من التنبيه ان هذا النظر يخفف كثيراً من النحوس التي تصيب القمر ويحل من عقده ان شاء الله.اقتران القمر بزحل لا يدل على خير للاسف الشديد ، فهذا الاتصال يدل على خطر في مرحلة الطفولة وربما مرض شديد غالبا ما يكون من الامراض الباردة ، وفي فترات الكبر يدل على عزلة وحزن وهم وغم ، علماً ان هذه الدلالة قد تضعف بشدة العلاقات مع الاخرين وربما مع العائلة تحديداً وتسبب عزلة ووحدة بسبب ظاهر او بسبب خفي ، وفي حالات الزواج يدل هذا الاتصال على طلاق ومشاكل وفي كل الاحوال قد يدل على فقدان شخص عزيز ربما يكون من عائلتك او حزن يصيب الام او احد افراد العائلة.

الفردار الفرعي : من 21 سنة و 261 يوم الى 23 سنة و 209 يوم او من
14/04/1998 الى 22/02/2000
عطارد-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وما يمثله زحل وبالاستعانة بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق المال والممتلكات والحساب البنكي والرفاهية المالية الذات والحياة والمظهر الحسن نرى في خارطتك اتصال سيء بين الشمس وزحل ، وللاسف هذا لا يبشر بخير وينذر بخطر كبير فهناك احتمال لمشاكل مع الاب او ولي الامر او حتى حكومة الدولة التي تعيش فيها وربما مشاكل قضائية ايضاً ، مع خطر الاصابة بمرض ما.وبما اننا نرى المشتري ينظر بمودة لزحل فيمكن توقع خير كبير تناله في هذه الفترة ان كان بشكل مال او سعادة تكون حسب وعد المشتري ودلالته الخاصة والعامة، مع وجود فرصة لسفر او زواج ان دلت بقية تقنيات التوقع على ذلك. وقلنا سابقاً ان القمر يتصل بعداء بزحل في خارطتك وهذا له اثر في هذه الفترة فهناك خطر قد يصيب احد افراد عائلتك للاسف قد يكون والدتك او شخص مثلها، او ربما تواجه صحتك او استقرارك العائلي مشاكل تؤثر بشدة على نفسيتك.

الفردار الفرعي : من 23 سنة و 209 يوم الى 25 سنة و 156 يوم او من
22/02/2000 الى 01/01/2002
عطارد-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
الخير والسعادة والدين وما يمثلة المشتري وبالاستعانة بـ عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك لتحقق الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الاغتراب والهموم والاحزان والاسرار . الزواج و الحب أو الأعداء الظاهرين، والخصومات والشراكة والاخرين دائما والانتقال والسفر في خارطتك نرى اتصال جيد بين الشمس والمشتري وهذه اشارة جيدة تدل على فترة مميزة لك في هذه الفترة قد تحصل فيها على فوائد من شخص مهم في عائلتك او في المجتمع، وانظر لادلة الشمس الخاصة في خارطتك فقد يكون لها تأثير ايجابي عليك.

الفردار الفرعي : من 25 سنة و 156 يوم الى 27 سنة و 104 يوم او من
01/01/2002 الى 11/11/2003
عطارد-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المريخ هي
التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور وما يمثله المريخ من قوة ومزاج عصبي وبالاستعانه بـ الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها لتحقق الاماني والاصدقاء والاطفال.وو الذات والحياة والمظهر الحسن

الفردار الفرعي : من 27 سنة و 104 يوم الى 29 سنة و 52 يوم او من
11/11/2003 الى 20/09/2005
عطارد-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الانا والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين الذين تمثلهم الشمس كمثل الاب وولي الامر وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة القمر مقترن بالشمس وهذا له دلالة خطيرة قد لا تبشر بالخير للاسف فالشمس في هذه الحالة تنحس القمر الدال على العائلة والام والاطفال والاستقرار والزوجة ايضاُ لذا يمكننا توقع تعقيدات في هذه المجالات قد تؤثر على الحالة الاجتماعية او على شخص مهم في العائلة او المجتمع كمثل الاب او ولي الامر او حتى ما يمثل حكومة الدولة.الشمس تتصل بالمشتري بمودة ، وهذا شيء جيد يرفع كثيرا من مستويات الشمس لديك ويضيف الكثير من ادلتها الخاصة والعامة على حياتك ، فالمشتري دليل المال والسعادة وهو السعد الاكبر ولهذا يمكن توقع الخير الجسيم في المجال الاجتماعي او مجال العمل او سعادة تنال والدك او شخصية مهمة لديككما ان هذا الاتصال يخفف كثيرا من المشاكل والتعقيدات التي قد تصيبك بسبب اتصالات الشمس السيئة.حالة الشمس في خارطتك كمثل حالة شخص دهسته شاحنة كبيرة ولم تقضي عليه فبقي ينازع وهو يتألم ولا يوجد شخص قريب منه، فالشمس تقترن بعدوها الابدي زحل وهذا يدل على انتحاس شديد قد يصيبك بما تمثله الشمس في دلالتها الخاصة وفي مجالات اخرى كمثل والدك او شخصية مهمة لديك او حالتك الاجتماعية او عملك ، ولا يمكن اخفاء الخطر الشديد الذي قد يصيبك بفترات الشمس جراء هذا الاتصال ، وربما يدل هذا الاتصال على عزلة وهم وحزن والكثير من القسوة في الحياة والحظ السيء وصحة سيئة وامراض باردة.الروحانية والخيال والايمان المطلق والتعلق الدائم هو من صفات نبتون الذي تتصل شمسك به وبهذا يمكن ان يؤثر على دلالتها الخاصة في خارطتك او العامة ويعطي الكثير من التميز لحالتك الاجتماعية التي قد تتأثر بالعلوم الروحانية او بالخيال والاشياء المخفية الغامضة ولكن بصورة جيدة ترفع من منسوب السعادة لديك. من المؤسف اننا نرى الشمس تعادي اورانوس بنظرها السيء له وهذا يسيء لدلالة الشمس الخاصة والعامة وربما دل على سمعة غريبة او سيئة او مفاجئات غير متوقعة قد تؤثر على عملك او شخص مهم لديك او ربما حالتك الاجتماعية ، في كل الاحوال فهناك عداء واضح بين ادلة اورانوس مثل كل ما هو حديث والكتروني وغريب مع حالتك الاجتماعية وسمعتك وشهرتك وعملك ووالدك ايضاً فكن على حذر. هناك سند قوي يساعدك ويقوي دلالة الشمس الخاصة لديك ويدفعها بأتجاه حسن يمكنك الانتفاع منه فتوقع الخير لوالدك ان شاء الله او شخص مهم لديك او الخير لحالتك الاجتماعية وسمعتك بين الناس او عملك وهذا ما يمثله نظر الشمس بمودة لبلوتو.

الفردار الفرعي : من 29 سنة و 52 يوم الى 31 سنة او من
20/09/2005 الى 27/07/2007
عطارد-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الجمال واللذة والطرب واللهو التي تمثلها الدلالة الطبيعية للزهرة وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الافراح والاطفال والعلاقات العابرة. و الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . وبما ان عطارد مقارن للزهرة فيدل ان فردار الزهرة مميز لديك قد يكون للهو واللعب والاصدقاء مجال كبير فيه.

*******************************************

الفردار الرئيسي الرابع : القمر من عامك 31 الى 40 سنة منه او من 27/07/2007 الى 26/07/2016
الادلة:
القمر في برج السرطان وفي البيت السابع وقوته 100

يسيطر بعدها القمر على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.ً
وعد ودلالة القمر
العاطفة والعائلة وما يمثله القمر وبالاستعانة بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الافراح والاطفال والعلاقات العابرة. الزواج و الحب أو الأعداء الظاهرين، والخصومات والشراكة والاخرين دائما والانتقال والسفر من المؤسف ان نرى قمرك مقارن للشمس فهذا يدل على انتحاسة والقمر له دلالة مهمة غالباً ما تكون في مرحلة الطفولة ، فالصحة والمناعة والقوة البدنية التي تساعد على الحياة من ادلة القمر وانتحاس القمر لديك قد يدل على مشاكل صحية او غيرها في طفولتك ، وايضا يدل القمر على الام تحديداً والعائلة بصورة عامة وحالة الاستقرار التي تعيشها ومجرد وجود خذا القران يدل على زعزعة وعدم ارتياح بهذا المجال ، كذلك الجانب العاطفي من شخصيتك ثد يتأثر بشدة ويجعلك اكثر خجلا وتشعر كأنك مسجون في داخل نفسك وتتجه اكثر الى الخيال.المشتري السعد الاكبر يلقي بأشعة دلالته الجيدة على القمر وبهذا يمكن توقع الخير بها والسعادة، لذا يمكن توقع حصول الخير لوالدتك او اسرتك مه ارتياح نفسي وعاطفي كبير وصداقة تعقد بين ادلة المشتري الخاصة وعائلتك ، واموال قد تكون في طريقها اليك او لاحد افراد عائلتك، ولا بد من التنبيه ان هذا النظر يخفف كثيراً من النحوس التي تصيب القمر ويحل من عقده ان شاء الله.اقتران القمر بزحل لا يدل على خير للاسف الشديد ، فهذا الاتصال يدل على خطر في مرحلة الطفولة وربما مرض شديد غالبا ما يكون من الامراض الباردة ، وفي فترات الكبر يدل على عزلة وحزن وهم وغم ، علماً ان هذه الدلالة قد تضعف بشدة العلاقات مع الاخرين وربما مع العائلة تحديداً وتسبب عزلة ووحدة بسبب ظاهر او بسبب خفي ، وفي حالات الزواج يدل هذا الاتصال على طلاق ومشاكل وفي كل الاحوال قد يدل على فقدان شخص عزيز ربما يكون من عائلتك او حزن يصيب الام او احد افراد العائلة.

الفردار الفرعي : من عامك 31 الى 32 سنة و104 يوم
القمر-القمر
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة القمر التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 32 سنة و 104 يوم الى 33 سنة و 209 يوم
القمر-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وما يمثله زحل وبالاستعانة بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق المال والممتلكات والحساب البنكي والرفاهية المالية الذات والحياة والمظهر الحسن نرى في خارطتك اتصال سيء بين الشمس وزحل ، وللاسف هذا لا يبشر بخير وينذر بخطر كبير فهناك احتمال لمشاكل مع الاب او ولي الامر او حتى حكومة الدولة التي تعيش فيها وربما مشاكل قضائية ايضاً ، مع خطر الاصابة بمرض ما.وبما اننا نرى المشتري ينظر بمودة لزحل فيمكن توقع خير كبير تناله في هذه الفترة ان كان بشكل مال او سعادة تكون حسب وعد المشتري ودلالته الخاصة والعامة، مع وجود فرصة لسفر او زواج ان دلت بقية تقنيات التوقع على ذلك. وقلنا سابقاً ان القمر يتصل بعداء بزحل في خارطتك وهذا له اثر في هذه الفترة فهناك خطر قد يصيب احد افراد عائلتك للاسف قد يكون والدتك او شخص مثلها، او ربما تواجه صحتك او استقرارك العائلي مشاكل تؤثر بشدة على نفسيتك.

الفردار الفرعي : من 33 سنة و 209 يوم الى 34 سنة و 313 يوم
القمر-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
الخير والسعادة والدين وما يمثلة المشتري وبالاستعانة بـ عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك لتحقق الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الاغتراب والهموم والاحزان والاسرار . الزواج و الحب أو الأعداء الظاهرين، والخصومات والشراكة والاخرين دائما والانتقال والسفر في خارطتك نرى اتصال جيد بين الشمس والمشتري وهذه اشارة جيدة تدل على فترة مميزة لك في هذه الفترة قد تحصل فيها على فوائد من شخص مهم في عائلتك او في المجتمع، وانظر لادلة الشمس الخاصة في خارطتك فقد يكون لها تأثير ايجابي عليك.

الفردار الفرعي : من 34 سنة و 313 يوم الى 36 سنة و 52 يوم
القمر-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المريخ هي
التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور وما يمثله المريخ من قوة ومزاج عصبي وبالاستعانه بـ الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها لتحقق الاماني والاصدقاء والاطفال.وو الذات والحياة والمظهر الحسن

الفردار الفرعي : من 36 سنة و 52 يوم الى 37 سنة و 156 يوم
القمر-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الانا والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين الذين تمثلهم الشمس كمثل الاب وولي الامر وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة القمر مقترن بالشمس وهذا له دلالة خطيرة قد لا تبشر بالخير للاسف فالشمس في هذه الحالة تنحس القمر الدال على العائلة والام والاطفال والاستقرار والزوجة ايضاُ لذا يمكننا توقع تعقيدات في هذه المجالات قد تؤثر على الحالة الاجتماعية او على شخص مهم في العائلة او المجتمع كمثل الاب او ولي الامر او حتى ما يمثل حكومة الدولة.الشمس تتصل بالمشتري بمودة ، وهذا شيء جيد يرفع كثيرا من مستويات الشمس لديك ويضيف الكثير من ادلتها الخاصة والعامة على حياتك ، فالمشتري دليل المال والسعادة وهو السعد الاكبر ولهذا يمكن توقع الخير الجسيم في المجال الاجتماعي او مجال العمل او سعادة تنال والدك او شخصية مهمة لديككما ان هذا الاتصال يخفف كثيرا من المشاكل والتعقيدات التي قد تصيبك بسبب اتصالات الشمس السيئة.حالة الشمس في خارطتك كمثل حالة شخص دهسته شاحنة كبيرة ولم تقضي عليه فبقي ينازع وهو يتألم ولا يوجد شخص قريب منه، فالشمس تقترن بعدوها الابدي زحل وهذا يدل على انتحاس شديد قد يصيبك بما تمثله الشمس في دلالتها الخاصة وفي مجالات اخرى كمثل والدك او شخصية مهمة لديك او حالتك الاجتماعية او عملك ، ولا يمكن اخفاء الخطر الشديد الذي قد يصيبك بفترات الشمس جراء هذا الاتصال ، وربما يدل هذا الاتصال على عزلة وهم وحزن والكثير من القسوة في الحياة والحظ السيء وصحة سيئة وامراض باردة.الروحانية والخيال والايمان المطلق والتعلق الدائم هو من صفات نبتون الذي تتصل شمسك به وبهذا يمكن ان يؤثر على دلالتها الخاصة في خارطتك او العامة ويعطي الكثير من التميز لحالتك الاجتماعية التي قد تتأثر بالعلوم الروحانية او بالخيال والاشياء المخفية الغامضة ولكن بصورة جيدة ترفع من منسوب السعادة لديك. من المؤسف اننا نرى الشمس تعادي اورانوس بنظرها السيء له وهذا يسيء لدلالة الشمس الخاصة والعامة وربما دل على سمعة غريبة او سيئة او مفاجئات غير متوقعة قد تؤثر على عملك او شخص مهم لديك او ربما حالتك الاجتماعية ، في كل الاحوال فهناك عداء واضح بين ادلة اورانوس مثل كل ما هو حديث والكتروني وغريب مع حالتك الاجتماعية وسمعتك وشهرتك وعملك ووالدك ايضاً فكن على حذر. هناك سند قوي يساعدك ويقوي دلالة الشمس الخاصة لديك ويدفعها بأتجاه حسن يمكنك الانتفاع منه فتوقع الخير لوالدك ان شاء الله او شخص مهم لديك او الخير لحالتك الاجتماعية وسمعتك بين الناس او عملك وهذا ما يمثله نظر الشمس بمودة لبلوتو.

الفردار الفرعي : من 37 سنة و 156 يوم الى 38 سنة و 261 يوم
القمر-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الجمال واللذة والطرب واللهو التي تمثلها الدلالة الطبيعية للزهرة وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الافراح والاطفال والعلاقات العابرة. و الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . وبما ان عطارد مقارن للزهرة فيدل ان فردار الزهرة مميز لديك قد يكون للهو واللعب والاصدقاء مجال كبير فيه.

الفردار الفرعي : من 38 سنة و 261 يوم الى 40 سنة
القمر-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وما يمثله عطارد وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم . . السفر والدين والعلم والدراسة. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. كما ان الاتصال التعيس بين عطارد وزحل لا يبشر بخير ويدل على فترة تعيسة قد تصاب بها بمرض او يحصل لك شيء ما يعزلك عن الناس ويشعرك بالوحدة وسؤ الحظ ، وقد يكون للهموم والاحزان مجال واسع في هذه الفترة وقد يموت شخص عزيز عليك. ونرى عطارد ينظر بمودة لنبتون وهذا يجعل لادلة نبتون تدخل واضح في حياتك في هذه الفترة وهذا الكوكب يدل على الاحساس المرهف والخيال والشاعرية والروحانيات وايضا الادمان على شيء ما.

*******************************************

الفردار الرئيسي الخامس : زحل من عامك 40 الى 51 سنة منه
يسيطر بعدها زحل على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.ً
وعد ودلالة زحل
القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وما يمثله زحل وبالاستعانة بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق المال والممتلكات والحساب البنكي والرفاهية المالية الذات والحياة والمظهر الحسن نرى في خارطتك اتصال سيء بين الشمس وزحل ، وللاسف هذا لا يبشر بخير وينذر بخطر كبير فهناك احتمال لمشاكل مع الاب او ولي الامر او حتى حكومة الدولة التي تعيش فيها وربما مشاكل قضائية ايضاً ، مع خطر الاصابة بمرض ما.وبما اننا نرى المشتري ينظر بمودة لزحل فيمكن توقع خير كبير تناله في هذه الفترة ان كان بشكل مال او سعادة تكون حسب وعد المشتري ودلالته الخاصة والعامة، مع وجود فرصة لسفر او زواج ان دلت بقية تقنيات التوقع على ذلك. وقلنا سابقاً ان القمر يتصل بعداء بزحل في خارطتك وهذا له اثر في هذه الفترة فهناك خطر قد يصيب احد افراد عائلتك للاسف قد يكون والدتك او شخص مثلها، او ربما تواجه صحتك او استقرارك العائلي مشاكل تؤثر بشدة على نفسيتك.

الفردار الفرعي : من عامك 40 الى 41 سنة و209 يوم
زحل-زحل
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة زحل التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 41 سنة و 209 يوم الى 43 سنة و 52 يوم
زحل-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
الخير والسعادة والدين وما يمثلة المشتري وبالاستعانة بـ عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك لتحقق الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الاغتراب والهموم والاحزان والاسرار . الزواج و الحب أو الأعداء الظاهرين، والخصومات والشراكة والاخرين دائما والانتقال والسفر في خارطتك نرى اتصال جيد بين الشمس والمشتري وهذه اشارة جيدة تدل على فترة مميزة لك في هذه الفترة قد تحصل فيها على فوائد من شخص مهم في عائلتك او في المجتمع، وانظر لادلة الشمس الخاصة في خارطتك فقد يكون لها تأثير ايجابي عليك.

الفردار الفرعي : من 43 سنة و 52 يوم الى 44 سنة و 261 يوم
زحل-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المريخ هي
التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور وما يمثله المريخ من قوة ومزاج عصبي وبالاستعانه بـ الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها لتحقق الاماني والاصدقاء والاطفال.وو الذات والحياة والمظهر الحسن

الفردار الفرعي : من 44 سنة و 261 يوم الى 46 سنة و 104 يوم
زحل-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الانا والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين الذين تمثلهم الشمس كمثل الاب وولي الامر وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة القمر مقترن بالشمس وهذا له دلالة خطيرة قد لا تبشر بالخير للاسف فالشمس في هذه الحالة تنحس القمر الدال على العائلة والام والاطفال والاستقرار والزوجة ايضاُ لذا يمكننا توقع تعقيدات في هذه المجالات قد تؤثر على الحالة الاجتماعية او على شخص مهم في العائلة او المجتمع كمثل الاب او ولي الامر او حتى ما يمثل حكومة الدولة.الشمس تتصل بالمشتري بمودة ، وهذا شيء جيد يرفع كثيرا من مستويات الشمس لديك ويضيف الكثير من ادلتها الخاصة والعامة على حياتك ، فالمشتري دليل المال والسعادة وهو السعد الاكبر ولهذا يمكن توقع الخير الجسيم في المجال الاجتماعي او مجال العمل او سعادة تنال والدك او شخصية مهمة لديككما ان هذا الاتصال يخفف كثيرا من المشاكل والتعقيدات التي قد تصيبك بسبب اتصالات الشمس السيئة.حالة الشمس في خارطتك كمثل حالة شخص دهسته شاحنة كبيرة ولم تقضي عليه فبقي ينازع وهو يتألم ولا يوجد شخص قريب منه، فالشمس تقترن بعدوها الابدي زحل وهذا يدل على انتحاس شديد قد يصيبك بما تمثله الشمس في دلالتها الخاصة وفي مجالات اخرى كمثل والدك او شخصية مهمة لديك او حالتك الاجتماعية او عملك ، ولا يمكن اخفاء الخطر الشديد الذي قد يصيبك بفترات الشمس جراء هذا الاتصال ، وربما يدل هذا الاتصال على عزلة وهم وحزن والكثير من القسوة في الحياة والحظ السيء وصحة سيئة وامراض باردة.الروحانية والخيال والايمان المطلق والتعلق الدائم هو من صفات نبتون الذي تتصل شمسك به وبهذا يمكن ان يؤثر على دلالتها الخاصة في خارطتك او العامة ويعطي الكثير من التميز لحالتك الاجتماعية التي قد تتأثر بالعلوم الروحانية او بالخيال والاشياء المخفية الغامضة ولكن بصورة جيدة ترفع من منسوب السعادة لديك. من المؤسف اننا نرى الشمس تعادي اورانوس بنظرها السيء له وهذا يسيء لدلالة الشمس الخاصة والعامة وربما دل على سمعة غريبة او سيئة او مفاجئات غير متوقعة قد تؤثر على عملك او شخص مهم لديك او ربما حالتك الاجتماعية ، في كل الاحوال فهناك عداء واضح بين ادلة اورانوس مثل كل ما هو حديث والكتروني وغريب مع حالتك الاجتماعية وسمعتك وشهرتك وعملك ووالدك ايضاً فكن على حذر. هناك سند قوي يساعدك ويقوي دلالة الشمس الخاصة لديك ويدفعها بأتجاه حسن يمكنك الانتفاع منه فتوقع الخير لوالدك ان شاء الله او شخص مهم لديك او الخير لحالتك الاجتماعية وسمعتك بين الناس او عملك وهذا ما يمثله نظر الشمس بمودة لبلوتو.

الفردار الفرعي : من 46 سنة و 104 يوم الى 47 سنة و 313 يوم
زحل-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الجمال واللذة والطرب واللهو التي تمثلها الدلالة الطبيعية للزهرة وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الافراح والاطفال والعلاقات العابرة. و الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . وبما ان عطارد مقارن للزهرة فيدل ان فردار الزهرة مميز لديك قد يكون للهو واللعب والاصدقاء مجال كبير فيه.

الفردار الفرعي : من 47 سنة و 313 يوم الى 49 سنة و 156 يوم
زحل-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وما يمثله عطارد وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم . . السفر والدين والعلم والدراسة. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. كما ان الاتصال التعيس بين عطارد وزحل لا يبشر بخير ويدل على فترة تعيسة قد تصاب بها بمرض او يحصل لك شيء ما يعزلك عن الناس ويشعرك بالوحدة وسؤ الحظ ، وقد يكون للهموم والاحزان مجال واسع في هذه الفترة وقد يموت شخص عزيز عليك. ونرى عطارد ينظر بمودة لنبتون وهذا يجعل لادلة نبتون تدخل واضح في حياتك في هذه الفترة وهذا الكوكب يدل على الاحساس المرهف والخيال والشاعرية والروحانيات وايضا الادمان على شيء ما.

الفردار الفرعي : من 49 سنة و 156 يوم الى 51 سنة
زحل-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
العاطفة والعائلة وما يمثله القمر وبالاستعانة بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الافراح والاطفال والعلاقات العابرة. الزواج و الحب أو الأعداء الظاهرين، والخصومات والشراكة والاخرين دائما والانتقال والسفر من المؤسف ان نرى قمرك مقارن للشمس فهذا يدل على انتحاسة والقمر له دلالة مهمة غالباً ما تكون في مرحلة الطفولة ، فالصحة والمناعة والقوة البدنية التي تساعد على الحياة من ادلة القمر وانتحاس القمر لديك قد يدل على مشاكل صحية او غيرها في طفولتك ، وايضا يدل القمر على الام تحديداً والعائلة بصورة عامة وحالة الاستقرار التي تعيشها ومجرد وجود خذا القران يدل على زعزعة وعدم ارتياح بهذا المجال ، كذلك الجانب العاطفي من شخصيتك ثد يتأثر بشدة ويجعلك اكثر خجلا وتشعر كأنك مسجون في داخل نفسك وتتجه اكثر الى الخيال.المشتري السعد الاكبر يلقي بأشعة دلالته الجيدة على القمر وبهذا يمكن توقع الخير بها والسعادة، لذا يمكن توقع حصول الخير لوالدتك او اسرتك مه ارتياح نفسي وعاطفي كبير وصداقة تعقد بين ادلة المشتري الخاصة وعائلتك ، واموال قد تكون في طريقها اليك او لاحد افراد عائلتك، ولا بد من التنبيه ان هذا النظر يخفف كثيراً من النحوس التي تصيب القمر ويحل من عقده ان شاء الله.اقتران القمر بزحل لا يدل على خير للاسف الشديد ، فهذا الاتصال يدل على خطر في مرحلة الطفولة وربما مرض شديد غالبا ما يكون من الامراض الباردة ، وفي فترات الكبر يدل على عزلة وحزن وهم وغم ، علماً ان هذه الدلالة قد تضعف بشدة العلاقات مع الاخرين وربما مع العائلة تحديداً وتسبب عزلة ووحدة بسبب ظاهر او بسبب خفي ، وفي حالات الزواج يدل هذا الاتصال على طلاق ومشاكل وفي كل الاحوال قد يدل على فقدان شخص عزيز ربما يكون من عائلتك او حزن يصيب الام او احد افراد العائلة.

*******************************************

الفردار الرئيسي السادس : المشتري من عامك 51 الى 63 سنة منه
يسيطر بعدها المشتري على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.ً
وعد ودلالة المشتري
الخير والسعادة والدين وما يمثلة المشتري وبالاستعانة بـ عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك لتحقق الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الاغتراب والهموم والاحزان والاسرار . الزواج و الحب أو الأعداء الظاهرين، والخصومات والشراكة والاخرين دائما والانتقال والسفر في خارطتك نرى اتصال جيد بين الشمس والمشتري وهذه اشارة جيدة تدل على فترة مميزة لك في هذه الفترة قد تحصل فيها على فوائد من شخص مهم في عائلتك او في المجتمع، وانظر لادلة الشمس الخاصة في خارطتك فقد يكون لها تأثير ايجابي عليك.

الفردار الفرعي : من 54 سنة و 156 يوم الى 56 سنة و 52 يوم
المشتري-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الانا والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين الذين تمثلهم الشمس كمثل الاب وولي الامر وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة القمر مقترن بالشمس وهذا له دلالة خطيرة قد لا تبشر بالخير للاسف فالشمس في هذه الحالة تنحس القمر الدال على العائلة والام والاطفال والاستقرار والزوجة ايضاُ لذا يمكننا توقع تعقيدات في هذه المجالات قد تؤثر على الحالة الاجتماعية او على شخص مهم في العائلة او المجتمع كمثل الاب او ولي الامر او حتى ما يمثل حكومة الدولة.الشمس تتصل بالمشتري بمودة ، وهذا شيء جيد يرفع كثيرا من مستويات الشمس لديك ويضيف الكثير من ادلتها الخاصة والعامة على حياتك ، فالمشتري دليل المال والسعادة وهو السعد الاكبر ولهذا يمكن توقع الخير الجسيم في المجال الاجتماعي او مجال العمل او سعادة تنال والدك او شخصية مهمة لديككما ان هذا الاتصال يخفف كثيرا من المشاكل والتعقيدات التي قد تصيبك بسبب اتصالات الشمس السيئة.حالة الشمس في خارطتك كمثل حالة شخص دهسته شاحنة كبيرة ولم تقضي عليه فبقي ينازع وهو يتألم ولا يوجد شخص قريب منه، فالشمس تقترن بعدوها الابدي زحل وهذا يدل على انتحاس شديد قد يصيبك بما تمثله الشمس في دلالتها الخاصة وفي مجالات اخرى كمثل والدك او شخصية مهمة لديك او حالتك الاجتماعية او عملك ، ولا يمكن اخفاء الخطر الشديد الذي قد يصيبك بفترات الشمس جراء هذا الاتصال ، وربما يدل هذا الاتصال على عزلة وهم وحزن والكثير من القسوة في الحياة والحظ السيء وصحة سيئة وامراض باردة.الروحانية والخيال والايمان المطلق والتعلق الدائم هو من صفات نبتون الذي تتصل شمسك به وبهذا يمكن ان يؤثر على دلالتها الخاصة في خارطتك او العامة ويعطي الكثير من التميز لحالتك الاجتماعية التي قد تتأثر بالعلوم الروحانية او بالخيال والاشياء المخفية الغامضة ولكن بصورة جيدة ترفع من منسوب السعادة لديك. من المؤسف اننا نرى الشمس تعادي اورانوس بنظرها السيء له وهذا يسيء لدلالة الشمس الخاصة والعامة وربما دل على سمعة غريبة او سيئة او مفاجئات غير متوقعة قد تؤثر على عملك او شخص مهم لديك او ربما حالتك الاجتماعية ، في كل الاحوال فهناك عداء واضح بين ادلة اورانوس مثل كل ما هو حديث والكتروني وغريب مع حالتك الاجتماعية وسمعتك وشهرتك وعملك ووالدك ايضاً فكن على حذر. هناك سند قوي يساعدك ويقوي دلالة الشمس الخاصة لديك ويدفعها بأتجاه حسن يمكنك الانتفاع منه فتوقع الخير لوالدك ان شاء الله او شخص مهم لديك او الخير لحالتك الاجتماعية وسمعتك بين الناس او عملك وهذا ما يمثله نظر الشمس بمودة لبلوتو.

الفردار الفرعي : من 56 سنة و 52 يوم الى 57 سنة و 313 يوم
المشتري-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الجمال واللذة والطرب واللهو التي تمثلها الدلالة الطبيعية للزهرة وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الافراح والاطفال والعلاقات العابرة. و الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . وبما ان عطارد مقارن للزهرة فيدل ان فردار الزهرة مميز لديك قد يكون للهو واللعب والاصدقاء مجال كبير فيه.

الفردار الفرعي : من 57 سنة و 313 يوم الى 59 سنة و 209 يوم
المشتري-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وما يمثله عطارد وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم . . السفر والدين والعلم والدراسة. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. كما ان الاتصال التعيس بين عطارد وزحل لا يبشر بخير ويدل على فترة تعيسة قد تصاب بها بمرض او يحصل لك شيء ما يعزلك عن الناس ويشعرك بالوحدة وسؤ الحظ ، وقد يكون للهموم والاحزان مجال واسع في هذه الفترة وقد يموت شخص عزيز عليك. ونرى عطارد ينظر بمودة لنبتون وهذا يجعل لادلة نبتون تدخل واضح في حياتك في هذه الفترة وهذا الكوكب يدل على الاحساس المرهف والخيال والشاعرية والروحانيات وايضا الادمان على شيء ما.

الفردار الفرعي : من 59 سنة و 209 يوم الى 61 سنة و 104 يوم
المشتري-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
العاطفة والعائلة وما يمثله القمر وبالاستعانة بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الافراح والاطفال والعلاقات العابرة. الزواج و الحب أو الأعداء الظاهرين، والخصومات والشراكة والاخرين دائما والانتقال والسفر من المؤسف ان نرى قمرك مقارن للشمس فهذا يدل على انتحاسة والقمر له دلالة مهمة غالباً ما تكون في مرحلة الطفولة ، فالصحة والمناعة والقوة البدنية التي تساعد على الحياة من ادلة القمر وانتحاس القمر لديك قد يدل على مشاكل صحية او غيرها في طفولتك ، وايضا يدل القمر على الام تحديداً والعائلة بصورة عامة وحالة الاستقرار التي تعيشها ومجرد وجود خذا القران يدل على زعزعة وعدم ارتياح بهذا المجال ، كذلك الجانب العاطفي من شخصيتك ثد يتأثر بشدة ويجعلك اكثر خجلا وتشعر كأنك مسجون في داخل نفسك وتتجه اكثر الى الخيال.المشتري السعد الاكبر يلقي بأشعة دلالته الجيدة على القمر وبهذا يمكن توقع الخير بها والسعادة، لذا يمكن توقع حصول الخير لوالدتك او اسرتك مه ارتياح نفسي وعاطفي كبير وصداقة تعقد بين ادلة المشتري الخاصة وعائلتك ، واموال قد تكون في طريقها اليك او لاحد افراد عائلتك، ولا بد من التنبيه ان هذا النظر يخفف كثيراً من النحوس التي تصيب القمر ويحل من عقده ان شاء الله.اقتران القمر بزحل لا يدل على خير للاسف الشديد ، فهذا الاتصال يدل على خطر في مرحلة الطفولة وربما مرض شديد غالبا ما يكون من الامراض الباردة ، وفي فترات الكبر يدل على عزلة وحزن وهم وغم ، علماً ان هذه الدلالة قد تضعف بشدة العلاقات مع الاخرين وربما مع العائلة تحديداً وتسبب عزلة ووحدة بسبب ظاهر او بسبب خفي ، وفي حالات الزواج يدل هذا الاتصال على طلاق ومشاكل وفي كل الاحوال قد يدل على فقدان شخص عزيز ربما يكون من عائلتك او حزن يصيب الام او احد افراد العائلة.

الفردار الفرعي : من 61 سنة و 104 يوم الى 63 سنة
المشتري-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وما يمثله زحل وبالاستعانة بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق المال والممتلكات والحساب البنكي والرفاهية المالية الذات والحياة والمظهر الحسن نرى في خارطتك اتصال سيء بين الشمس وزحل ، وللاسف هذا لا يبشر بخير وينذر بخطر كبير فهناك احتمال لمشاكل مع الاب او ولي الامر او حتى حكومة الدولة التي تعيش فيها وربما مشاكل قضائية ايضاً ، مع خطر الاصابة بمرض ما.وبما اننا نرى المشتري ينظر بمودة لزحل فيمكن توقع خير كبير تناله في هذه الفترة ان كان بشكل مال او سعادة تكون حسب وعد المشتري ودلالته الخاصة والعامة، مع وجود فرصة لسفر او زواج ان دلت بقية تقنيات التوقع على ذلك. وقلنا سابقاً ان القمر يتصل بعداء بزحل في خارطتك وهذا له اثر في هذه الفترة فهناك خطر قد يصيب احد افراد عائلتك للاسف قد يكون والدتك او شخص مثلها، او ربما تواجه صحتك او استقرارك العائلي مشاكل تؤثر بشدة على نفسيتك.

*******************************************

الفردار الرئيسي السابع : المريخ من عامك 63 الى 64 سنة منه
يسيطر بعدها المريخ على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.ً
وعد ودلالة المريخ
الخير والسعادة والدين وما يمثلة المشتري وبالاستعانة بـ عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك لتحقق الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الاغتراب والهموم والاحزان والاسرار . الزواج و الحب أو الأعداء الظاهرين، والخصومات والشراكة والاخرين دائما والانتقال والسفر

الفردار الفرعي : من عامك 63 الى 64 سنة
المريخ-المريخ
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة المريخ التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 64 سنة الى 65 سنة
المريخ-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الانا والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين الذين تمثلهم الشمس كمثل الاب وولي الامر وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة القمر مقترن بالشمس وهذا له دلالة خطيرة قد لا تبشر بالخير للاسف فالشمس في هذه الحالة تنحس القمر الدال على العائلة والام والاطفال والاستقرار والزوجة ايضاُ لذا يمكننا توقع تعقيدات في هذه المجالات قد تؤثر على الحالة الاجتماعية او على شخص مهم في العائلة او المجتمع كمثل الاب او ولي الامر او حتى ما يمثل حكومة الدولة.الشمس تتصل بالمشتري بمودة ، وهذا شيء جيد يرفع كثيرا من مستويات الشمس لديك ويضيف الكثير من ادلتها الخاصة والعامة على حياتك ، فالمشتري دليل المال والسعادة وهو السعد الاكبر ولهذا يمكن توقع الخير الجسيم في المجال الاجتماعي او مجال العمل او سعادة تنال والدك او شخصية مهمة لديككما ان هذا الاتصال يخفف كثيرا من المشاكل والتعقيدات التي قد تصيبك بسبب اتصالات الشمس السيئة.حالة الشمس في خارطتك كمثل حالة شخص دهسته شاحنة كبيرة ولم تقضي عليه فبقي ينازع وهو يتألم ولا يوجد شخص قريب منه، فالشمس تقترن بعدوها الابدي زحل وهذا يدل على انتحاس شديد قد يصيبك بما تمثله الشمس في دلالتها الخاصة وفي مجالات اخرى كمثل والدك او شخصية مهمة لديك او حالتك الاجتماعية او عملك ، ولا يمكن اخفاء الخطر الشديد الذي قد يصيبك بفترات الشمس جراء هذا الاتصال ، وربما يدل هذا الاتصال على عزلة وهم وحزن والكثير من القسوة في الحياة والحظ السيء وصحة سيئة وامراض باردة.الروحانية والخيال والايمان المطلق والتعلق الدائم هو من صفات نبتون الذي تتصل شمسك به وبهذا يمكن ان يؤثر على دلالتها الخاصة في خارطتك او العامة ويعطي الكثير من التميز لحالتك الاجتماعية التي قد تتأثر بالعلوم الروحانية او بالخيال والاشياء المخفية الغامضة ولكن بصورة جيدة ترفع من منسوب السعادة لديك. من المؤسف اننا نرى الشمس تعادي اورانوس بنظرها السيء له وهذا يسيء لدلالة الشمس الخاصة والعامة وربما دل على سمعة غريبة او سيئة او مفاجئات غير متوقعة قد تؤثر على عملك او شخص مهم لديك او ربما حالتك الاجتماعية ، في كل الاحوال فهناك عداء واضح بين ادلة اورانوس مثل كل ما هو حديث والكتروني وغريب مع حالتك الاجتماعية وسمعتك وشهرتك وعملك ووالدك ايضاً فكن على حذر. هناك سند قوي يساعدك ويقوي دلالة الشمس الخاصة لديك ويدفعها بأتجاه حسن يمكنك الانتفاع منه فتوقع الخير لوالدك ان شاء الله او شخص مهم لديك او الخير لحالتك الاجتماعية وسمعتك بين الناس او عملك وهذا ما يمثله نظر الشمس بمودة لبلوتو.

الفردار الفرعي : من 65 سنة الى 66 سنة
المريخ-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الجمال واللذة والطرب واللهو التي تمثلها الدلالة الطبيعية للزهرة وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الافراح والاطفال والعلاقات العابرة. و الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . وبما ان عطارد مقارن للزهرة فيدل ان فردار الزهرة مميز لديك قد يكون للهو واللعب والاصدقاء مجال كبير فيه.

الفردار الفرعي : من 66 سنة الى 67 سنة
المريخ-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وما يمثله عطارد وبالاستعانه بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم . . السفر والدين والعلم والدراسة. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. كما ان الاتصال التعيس بين عطارد وزحل لا يبشر بخير ويدل على فترة تعيسة قد تصاب بها بمرض او يحصل لك شيء ما يعزلك عن الناس ويشعرك بالوحدة وسؤ الحظ ، وقد يكون للهموم والاحزان مجال واسع في هذه الفترة وقد يموت شخص عزيز عليك. ونرى عطارد ينظر بمودة لنبتون وهذا يجعل لادلة نبتون تدخل واضح في حياتك في هذه الفترة وهذا الكوكب يدل على الاحساس المرهف والخيال والشاعرية والروحانيات وايضا الادمان على شيء ما.

الفردار الفرعي : من 67 سنة الى 68 سنة
المريخ-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
العاطفة والعائلة وما يمثله القمر وبالاستعانة بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق الافراح والاطفال والعلاقات العابرة. الزواج و الحب أو الأعداء الظاهرين، والخصومات والشراكة والاخرين دائما والانتقال والسفر من المؤسف ان نرى قمرك مقارن للشمس فهذا يدل على انتحاسة والقمر له دلالة مهمة غالباً ما تكون في مرحلة الطفولة ، فالصحة والمناعة والقوة البدنية التي تساعد على الحياة من ادلة القمر وانتحاس القمر لديك قد يدل على مشاكل صحية او غيرها في طفولتك ، وايضا يدل القمر على الام تحديداً والعائلة بصورة عامة وحالة الاستقرار التي تعيشها ومجرد وجود خذا القران يدل على زعزعة وعدم ارتياح بهذا المجال ، كذلك الجانب العاطفي من شخصيتك ثد يتأثر بشدة ويجعلك اكثر خجلا وتشعر كأنك مسجون في داخل نفسك وتتجه اكثر الى الخيال.المشتري السعد الاكبر يلقي بأشعة دلالته الجيدة على القمر وبهذا يمكن توقع الخير بها والسعادة، لذا يمكن توقع حصول الخير لوالدتك او اسرتك مه ارتياح نفسي وعاطفي كبير وصداقة تعقد بين ادلة المشتري الخاصة وعائلتك ، واموال قد تكون في طريقها اليك او لاحد افراد عائلتك، ولا بد من التنبيه ان هذا النظر يخفف كثيراً من النحوس التي تصيب القمر ويحل من عقده ان شاء الله.اقتران القمر بزحل لا يدل على خير للاسف الشديد ، فهذا الاتصال يدل على خطر في مرحلة الطفولة وربما مرض شديد غالبا ما يكون من الامراض الباردة ، وفي فترات الكبر يدل على عزلة وحزن وهم وغم ، علماً ان هذه الدلالة قد تضعف بشدة العلاقات مع الاخرين وربما مع العائلة تحديداً وتسبب عزلة ووحدة بسبب ظاهر او بسبب خفي ، وفي حالات الزواج يدل هذا الاتصال على طلاق ومشاكل وفي كل الاحوال قد يدل على فقدان شخص عزيز ربما يكون من عائلتك او حزن يصيب الام او احد افراد العائلة.

الفردار الفرعي : من 68 سنة الى 69 سنة
المريخ-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وما يمثله زحل وبالاستعانة بـ اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع خصومات ومشاكل لتحقق المال والممتلكات والحساب البنكي والرفاهية المالية الذات والحياة والمظهر الحسن نرى في خارطتك اتصال سيء بين الشمس وزحل ، وللاسف هذا لا يبشر بخير وينذر بخطر كبير فهناك احتمال لمشاكل مع الاب او ولي الامر او حتى حكومة الدولة التي تعيش فيها وربما مشاكل قضائية ايضاً ، مع خطر الاصابة بمرض ما.وبما اننا نرى المشتري ينظر بمودة لزحل فيمكن توقع خير كبير تناله في هذه الفترة ان كان بشكل مال او سعادة تكون حسب وعد المشتري ودلالته الخاصة والعامة، مع وجود فرصة لسفر او زواج ان دلت بقية تقنيات التوقع على ذلك. وقلنا سابقاً ان القمر يتصل بعداء بزحل في خارطتك وهذا له اثر في هذه الفترة فهناك خطر قد يصيب احد افراد عائلتك للاسف قد يكون والدتك او شخص مثلها، او ربما تواجه صحتك او استقرارك العائلي مشاكل تؤثر بشدة على نفسيتك.

الفردار الفرعي : من 69 سنة الى 70 سنة
المريخ-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
الخير والسعادة والدين وما يمثلة المشتري وبالاستعانة بـ عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك لتحقق الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الاغتراب والهموم والاحزان والاسرار . الزواج و الحب أو الأعداء الظاهرين، والخصومات والشراكة والاخرين دائما والانتقال والسفر في خارطتك نرى اتصال جيد بين الشمس والمشتري وهذه اشارة جيدة تدل على فترة مميزة لك في هذه الفترة قد تحصل فيها على فوائد من شخص مهم في عائلتك او في المجتمع، وانظر لادلة الشمس الخاصة في خارطتك فقد يكون لها تأثير ايجابي عليك.

*******************************************
تم هذا التحليل ببرنامج نور النجوم النسخة الثانية
برمجة وتصميم مناضل المختار

التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 03, 2011 5:22 pm 

معلومات العضو

سماك رامح

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء أغسطس 16, 2011 4:45 am

مشاركات: 432

مكان: سوريه - سلميه - اخوان الصفا

غير متصل

السلام عليكم
شادي 1-6-1974
الساعه العاشره وخمس دقائق ليلا
دمشق



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 03, 2011 5:26 pm 

معلومات العضو

سماك رامح

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء أغسطس 16, 2011 4:45 am

مشاركات: 432

مكان: سوريه - سلميه - اخوان الصفا

غير متصل

نورا 1-11-1981
دمشق الساعه الحاديه عشر وخمس دقائق ظهرا
مع الشكر الجزيل


لا اعلم ان كان التوقيت الصيفي في سوريا عام 1981 قد بدأ العمل به ام لا


آخر تعديل بواسطة شادي سفر في الاثنين ديسمبر 05, 2011 9:11 am، عدل 1 مرة

أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 03, 2011 5:35 pm 

معلومات العضو

سماك رامح

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء أغسطس 16, 2011 4:45 am

مشاركات: 432

مكان: سوريه - سلميه - اخوان الصفا

غير متصل

حسين 29-8-2010
حماه الساعه السابعه وخمس وعشرون دقيقه صباحا

صفا 22-5-1998
حماه الساعه الخامسه والربع مساء

بيان 27-9-2011
حماه الساعه التاسعه وخمس وعشرون دقيقه صباحا

واذا بدك في اكتر .. خود شغل
شكرا لك ....


(((التوقيت صيفي )))



آخر تعديل بواسطة شادي سفر في الاثنين ديسمبر 05, 2011 9:14 am، عدل 2 مرات

أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 03, 2011 8:58 pm 

معلومات العضو

نسر طائر

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الأحد فبراير 21, 2010 12:03 am

مشاركات: 103

غير متصل

موفق أستاذ مناضل لكل خير ..ان شاء الله من الأحسن للأحسن ..صراحة تطور وانجاز رائع منكم جزاكم الله خير وشكرا مقدماً ..

نور
28/7/1980 - الساعه : الحادية عشر وخمس دقائق صباحا /11:05 بالظهران شرق السعودية



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 03, 2011 11:46 pm 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7153

غير متصل

ان شاء الله اقوم بالتحليل غداً بعد اجراء بعض التعديلات التي نبهنا لها بعض الاعضاء


التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 04, 2011 11:05 am 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس إبريل 29, 2010 10:09 am

مشاركات: 6

غير متصل

*
*
*



آخر تعديل بواسطة ymn في الأربعاء يونيو 27, 2012 2:37 pm، عدل 1 مرة

أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 04, 2011 7:43 pm 

معلومات العضو

نجم جديد

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 4:47 pm

مشاركات: 2

غير متصل

تاريخ الولادة 1983/12/26
مكان الولادة المملكة العربية السعودية- الظهر
انوقت الولادة 5 صباحا



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 04, 2011 7:59 pm 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: السبت فبراير 20, 2010 10:50 pm

مشاركات: 33

غير متصل

أنا جاهز دائما لكل تجرية ايه الرائع مناضل

الاسم : نوود
تاريخ المولد : 1970/8/18
وقت المولد : 2:32 بعد الظهر
فرق الزمن: -3
الجنس : ذكر
خط الطول :39:45 شرقاً
خط العرض :21:29 شمالاً



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 04, 2011 9:31 pm 

معلومات العضو

نسر طائر

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء يونيو 28, 2011 3:07 am

مشاركات: 158

غير متصل

تاريخ المولد : 1976/10/21
وقت المولد : 1:30 قبل الظهر
فرق الزمن: -3
الجنس : انثى
خط الطول :49:36 شرقاً
خط العرض :23:25 شمالاً



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 05, 2011 12:23 pm 

معلومات العضو

سماك رامح

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء أغسطس 16, 2011 4:45 am

مشاركات: 432

مكان: سوريه - سلميه - اخوان الصفا

غير متصل

هل يعني ان درجة المقابله تساوي درجة الاقتران في الانتحاس ؟؟
اسف للاكثار من التدقيق في التفاصيل ولكن عطارد ممسك بزحل بشده في خارطتي فما العمل :?



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 05, 2011 12:48 pm 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7153

غير متصل

هذا الامر بالنسبة للشمس والنحوس فالمقارنة والمقابلة والتربيع تعتبر نحس وبالنسبة لبلوتو فهو يضاعف الدلالة ، وبما ان اقترانه بالشمس او مقابلته لها ينحس بلوتو فهو يدل على مضاعفة هذا الانتحاس بالنسبة له ، اما ان كان مقارن للمشتري مثلا فأن السعادة سوف تتضاعف .

يجب التنبيه ان دلالة بلوتو هذه من اكتشافنا في نهران ولم يقل بها اي منجم غربي او شرقي .


التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 05, 2011 2:04 pm 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7153

غير متصل

NOOOD كتب:
أنا جاهز دائما لكل تجرية ايه الرائع مناضل

الاسم : نوود
تاريخ المولد : 1970/8/18
وقت المولد : 2:32 بعد الظهر
فرق الزمن: -3
الجنس : ذكر
خط الطول :39:45 شرقاً
خط العرض :21:29 شمالاً


مرحبا بك اخي الكريم

ولكن للتوضيح هل تقصد بخط الطول 45 درجة و 39 دقيقة او بالعكس وكذلك خط العرض ؟


التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 05, 2011 2:53 pm 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس مايو 13, 2010 1:25 pm

مشاركات: 19

غير متصل

السلام عليكم
تاريخ الميلاد 19 -10 - 1961
مكان الولادة لبنان طرابلس
الساعة 11:42:33
المكان الحالى الاسكندرية
شكرا مناضل



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 05, 2011 7:10 pm 

معلومات العضو

نسر طائر

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء إبريل 06, 2010 4:28 am

مشاركات: 112

غير متصل

Wesal. ٨مايو١٩٨٣. مكة المكرمة الساعة ٥ و ٢١ عصرا



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 05, 2011 8:45 pm 

معلومات العضو

نسر طائر

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء يونيو 28, 2011 3:07 am

مشاركات: 158

غير متصل

استاذ مناضل

ولادتي ليلية ....فختلف الطالع واختلف معه الفردار ..

كل الشكر على جهودك المبذولة

تحياااتي



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 05, 2011 9:00 pm 

معلومات العضو

سماك رامح

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء أغسطس 16, 2011 4:45 am

مشاركات: 432

مكان: سوريه - سلميه - اخوان الصفا

غير متصل

السلام عليكم
اما بالنسبه لدلالة بلوتو هذه فعلا لم اسمع بها قبل الان وسؤالي هل كان استنتاجها مبنيا على التجربه فقط ؟؟ وهل هذه الدلاله موحده في جميع التقنيات المتبعه في التوقعات والتحاليل؟؟
واما نورا العاشقه الحديثه لعلم الفلك تشتكي من عدم اعادة تحليلها وتتوعد بتخريب جهاز الكمبيوتر :x واما انا فاعلن انسحابي ولك حرية التصرف :mrgreen:

((من كل قلوبنا نتمنى لك كل الخير..شكرا))



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 05, 2011 9:06 pm 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7153

غير متصل

شادي سفر كتب:
السلام عليكم
اما بالنسبه لدلالة بلوتو هذه فعلا لم اسمع بها قبل الان وسؤالي هل كان استنتاجها مبنيا على التجربه فقط ؟؟ وهل هذه الدلاله موحده في جميع التقنيات المتبعه في التوقعات والتحاليل؟؟
واما نورا العاشقه الحديثه لعلم الفلك تشتكي من عدم اعادة تحليلها وتتوعد بتخريب جهاز الكمبيوتر :x واما انا فاعلن انسحابي ولك حرية التصرف :mrgreen:

((من كل قلوبنا نتمنى لك كل الخير..شكرا))


وعليكم السلام

نعم استنتاج دلالة بلوتو كان بعد التجارب الكثيرة الى ان اصبح معتمداً عندنا ودلالته هي ذاتها في جميع فروع وتقنيات احكام النجوم .
وبالنسبة لنورا فلم اعلم ان تحليلها يحتاج الاعادة لاني اعتمدت التوقيت الصيفي في المواليد الحديثة ولا اعلم ان كانت فترة السبعينات والثمانينات تعتمد التوقيت الصيفي في سوريا ؟

وان كان يحتاج نعيده سريعاً ان شاء الله وقبل ان تحل دلالة بلوتو على الكمبيوتر :D

التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 05, 2011 9:15 pm 

معلومات العضو

سماك رامح

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء أغسطس 16, 2011 4:45 am

مشاركات: 432

مكان: سوريه - سلميه - اخوان الصفا

غير متصل

السلام عليك ايها الاخ والصديق الحبيب
لابد من الاشاره ان نفس الخطأ وفي نفس المكان تكرر لابد من التنبيه حرصا على عشقنا انور النجوم ولهفتنا
((سيطر بعدها المريخ على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.
وعد ودلالة المريخ
الخير والسعادة والدين وما يمثلة المشتري وبالاستعانة بـ مالك وما تملك لتحقق المال والممتلكات والحساب البنكي والرفاهية المالية الاماني والاصدقاء والاطفال.المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم . .))



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 05, 2011 9:48 pm 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الاثنين يناير 03, 2011 12:13 am

مشاركات: 31

غير متصل

السلام عليكم
من تقدم الى تقدم اخر باذن الله
انا انثى
مولوده فى مصر محافظه البحيره
يوم 8-5-1987
الساعه 5:30 بعد الفجر اى صباحا

جزاكم الله خيرا



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 05, 2011 10:37 pm 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7153

غير متصل

شادي سفر كتب:
السلام عليك ايها الاخ والصديق الحبيب
لابد من الاشاره ان نفس الخطأ وفي نفس المكان تكرر لابد من التنبيه حرصا على عشقنا انور النجوم ولهفتنا
((سيطر بعدها المريخ على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.
وعد ودلالة المريخ
الخير والسعادة والدين وما يمثلة المشتري وبالاستعانة بـ مالك وما تملك لتحقق المال والممتلكات والحساب البنكي والرفاهية المالية الاماني والاصدقاء والاطفال.المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم . .))


اشكرك اخي الكريم على التنبيه وقد تم تعديل الخطىء يبدوا اني كتبت هذه الفقرة في ساعة نحس :mrgreen:

الفقرة الصحيحة هي الاتي


الفردار الرئيسي الرابع : المريخ من عامك 32 الى 39 سنة منه او من 31/05/2006 الى 30/05/2013
يسيطر بعدها المريخ على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.
وعد ودلالة المريخ
التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور وما يمثله المريخ من قوة ومزاج عصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن وبالاستعانه بـ مهاراتك وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص لتحقق الحالة الاجتماعية والعمل والاطفال.و الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة .والاغتراب والهموم والاحزان والاسرار .
نرى الزهرة تنتحس بالمريخ فيمكن توقع مشاكل بسبب نساء او بسبب شيء مرتبط بهن كمثل ادوات زينة او الاهتمام بالجمال او حتى اهتمام جنسي مبالغ به.

التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 05, 2011 11:36 pm 

معلومات العضو

نسر طائر

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء يونيو 28, 2011 3:07 am

مشاركات: 158

غير متصل

الله يعطيك العافية
..
شمعنى النهار كله لك ..!



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 05, 2011 11:41 pm 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7153

غير متصل

نور المعالي كتب:
الله يعطيك العافية
..
شمعنى النهار كله لك ..!


قلتي انك مولودة ليلية فأعطيتك تحليل الليل بكل فقراته

التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 2:13 pm 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الجمعة ديسمبر 31, 2010 10:33 pm

مشاركات: 12

غير متصل

الى الاخ مناضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه هي بياناتي لو سمحت
تاريخ الميلاد 30/5/1983
ساعة الميلاد الثانية ظهرا
مكان الولادة : العراق_ كربلاء واقامتي ايضا فيها. شكرا جزيلا لك ووفقك الله



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 4:30 pm 

معلومات العضو

نجم جديد

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 4:47 pm

مشاركات: 2

غير متصل

تاريخ الولادة 26/12/1983م
ا المكان : المملكة العربية السعودية- الظهران
وقت الولادة: 5 صباحا



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 07, 2011 11:15 am 

معلومات العضو

سماك رامح

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء أغسطس 16, 2011 4:45 am

مشاركات: 432

مكان: سوريه - سلميه - اخوان الصفا

غير متصل

السلام عليكم اخي مناضل
تقول في بداية كل تحليل (( ثم يضاف لهم الراس والذنب))
ثم لانرى اي وجود للراس والذنب
ماذا تعني بهذه الجمله :?:
وايضا سؤال على الهامش بالنسبه لمنازل الشرف لكواكب الجماعه
(اورانوس - نبتون - بلوتو) ما هي بالتحديد ؟
وهل البرج كله يعتبر شرف ام درجه بعينها هي المعتبره وما هو مذهب معهد نهران في ذلك ؟
شكرا لك



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 07, 2011 12:27 pm 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7153

غير متصل

شادي سفر كتب:
السلام عليكم اخي مناضل
تقول في بداية كل تحليل (( ثم يضاف لهم الراس والذنب))
ثم لانرى اي وجود للراس والذنب
ماذا تعني بهذه الجمله :?:
وايضا سؤال على الهامش بالنسبه لمنازل الشرف لكواكب الجماعه
(اورانوس - نبتون - بلوتو) ما هي بالتحديد ؟
وهل البرج كله يعتبر شرف ام درجه بعينها هي المعتبره وما هو مذهب معهد نهران في ذلك ؟
شكرا لك


عليكم السلام
الفردار يكون من 75 سنة فالسبعين سنة التي يحللها البرنامج يبقى منها 3 سنين للرأس وسنتين للذنب ولكني لم ابرمج وعودهم الى الان لذا لم اذكرها .

وبالنسبة لاشراف الكواكب الحديثة ، ففلسفة الاشراف غير معروفة تماماً الى الان لذا هناك اختلاف بتحديد اشراف هذه الكواكب واقصد البرج اما الدرجة فهذه لم تحدد بالتأكيد لان برج الشرف لم يحدد .

التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 07, 2011 9:34 pm 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الاثنين يناير 03, 2011 12:13 am

مشاركات: 31

غير متصل

شكرا جزيلا للاخ مناضل

عزه
مولوده فى مصر محافظه البحيره
مواليد 30-11-1963
الساعه 12 ظهرا



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 08, 2011 10:28 am 

معلومات العضو

نجم جديد

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الأربعاء يونيو 08, 2011 9:59 am

مشاركات: 2

غير متصل

يعطيكم الف عافية واريد تحليل ابني وانا وزوجي علما باننا مصريون نعيش في الكويت
ابني يوسف 23/3/2010 الساعة 11.20 ليلاً في الكويت
نانسي 29/3/1980 الساعة 4.30 فجرا في الكويت
محمد 28/4/1971 الساعة 7.15 مساءاً في الاسكندرية - مصر



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 08, 2011 2:29 pm 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7153

غير متصل

الاخوة الكرام
لكي لا تزدحم الصفحة بالتحاليل وهي طويلة اصلا وتضيع على من يبحث عن تحليله فقد قررنا ان الاجابات ستكون للعضو فقط او شخص اخر يتنازل له عن حقه بالتحليل وهذا الامر سيكون في كل تحاليل برنامج نور النجوم وسوف نحلل قريبا بهذه الطرق

الانتهاء
الفردار الفرعي اي ما المدة التي تكون بين فردارين فرعيين ( وهو من اجتهادات اساتذه نهران )
التحويل السنوي


التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 18, 2011 1:42 am 

معلومات العضو

سماك رامح

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء أغسطس 16, 2011 4:45 am

مشاركات: 432

مكان: سوريه - سلميه - اخوان الصفا

غير متصل

السلام عليكم اخي مناضل
انا لن اكون مخادعا ولا مخاتلا فساعترف اني حصلت على تحليل الفردار ولكني ساكون طماعا (كالعاده) :oops:
لاني لم احصل على تحليل بتقنية الانتهاء
ولو انك ام تترك لي مجالا للعتاب في كل مره
شكرا لك
1-6-1974 دمشق الساعه العاشره وخمس دقائق بعد الظهر
شكرا



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 18, 2011 12:24 pm 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7153

غير متصل

مرحبا بك
لم تطلب التحليل في صفحته المخصصة

viewtopic.php?f=32&t=1219

وايضاً يمكنك ان تطلب التحليل كل فترة لانني لا زلت احدث بالتحاليل واضيف لها .


التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 1:21 am 

معلومات العضو

سماك رامح

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء أغسطس 16, 2011 4:45 am

مشاركات: 432

مكان: سوريه - سلميه - اخوان الصفا

غير متصل

لكن ياعم الفرداروالانتهاء والعبور في مكان واحد
مبروك للاخت مريم
وخلي الناس دور بكل الصفحات شوبيصير يعني :(

وخليني اعرف مكان الزهره واتصالاتها بخارطك يا اخي العزيز مناضل حتى افهم ليش هيك عم يصير ;)



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 21, 2011 12:44 am 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7153

غير متصل

لا شأن للزهرة اخي الكريم بهذا التنسيق بل بزحل :mrgreen:
فقد فكرت ان التحاليل كلها لو جمعت بمكان واحد لسهل على طالب التحليل نسخة لملف واحد وطباعته بعد ذلك ليسميه ( كتاب حياتي يا عين ) :D وبهذا تكون مراجعته المستمرة له باعث جيد للتفكر جيداً بمسيرة حياته والاختيار الانسب لها وعدم المبالغة بالفرح في اوقات الفرح لانها يرى ان بعد الفرح حزن وعدم اليأس في اوقات الحزن لانه بعده فرح وحسب ما تدل عليه خارطته الفلكية لعل دراسة هكذا كتاب توصلنا للنتيجة النهائية التي خلق لها الانسان وهي


لِكَيْلا تَأْسَوْا عَلَى مَا فَاتَكُمْ وَلا تَفْرَحُوا بِمَا آتَاكُمْ وَاللَّهُ لا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ



وفي الحقيقة اردت ان اجمع كل الصفحات في البرنامج ليعرض التحليل وجميع التوقعات الا ان زوجتي اشارت ان هكذا طريقة قد تكون مملة فلا يمكن للانسان ان يجلس طول نهاره يقرىء ولكني لا اريد ممن يحلل له البرنامج ان يقرىء طول النهار بل الدهر كله فالتوقعات ستحدث في اوقاتها ولكن حسب حياته وتفاعله معها لذا فقد افعل هكذا خيار في البرنامج ليجمع جميع الصفحات ويضعها في ملف وورد سهل الطباعة ان شاء الله .

التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 21, 2011 4:40 am 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الاثنين نوفمبر 08, 2010 12:34 am

مشاركات: 35

غير متصل

السلام عليكم وتاريخ ميلادى انا 17\5\1976م ووقت الولاده تقريبا من الساعه 1الى الساعه 2 فجرا ومكان المولد المدينه -الاحساء والبلاد-السعوديه والجنس انثى وشكرا جزيلا لك اخ مناضلليكم والعفو اخ مناضل ولك جزيل الشكر والامتنان ولوتفضلت علينا اخ مناضل بالتحليل لى بواسطة الفردار



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 21, 2011 3:05 pm 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الجمعة ديسمبر 31, 2010 10:33 pm

مشاركات: 12

غير متصل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي مناضل اين هو تحليل الفردار الخاص بي انا انتظره منذ مدة ارجوك لا تنساني



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 21, 2011 9:44 pm 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7153

غير متصل

سارة الجراح كتب:
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي مناضل اين هو تحليل الفردار الخاص بي انا انتظره منذ مدة ارجوك لا تنساني



عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ذكريني بمعلومات مولدك ؟


التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 22, 2011 3:35 pm 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الجمعة ديسمبر 31, 2010 10:33 pm

مشاركات: 12

غير متصل

انا من مواليد 30 /5/1983 الساعة الثانية ظهرا مولودة في العراق في محافظة كربلاء
شكرا جزيلا لك



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 23, 2011 1:54 am 

معلومات العضو

سماك رامح

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء أغسطس 16, 2011 4:45 am

مشاركات: 432

مكان: سوريه - سلميه - اخوان الصفا

غير متصل

السلام عليكم اخي مناضل
قصدت بالزهره لان اول من جمعت لها التحاليل كانت انثى ;) (كل من في المنتدى هم اخوه واخوات بالطبع)
اما زحل فدعك منه فانا اخبر الناس به
واما جمع التحاليل فهي فكره صائبه جدا لكثير من الاسباب منها ماذكرته واما عن الملل فلن يكون ابدا لان عشاق هذا العلم ليس من السهوله ان يحصلوا على هكذا تحاليل
وكلهم قد افنوا كثير من الوقت في بحر النت كي يلملموا شذرات من هنا وهناك دون جدوى حقيقيه
ولو كتبت لهم مجلدات لقالوا هل من مزيد ؟؟
فلا تقلق من هذا .. وكي تثبت ان لا علاقه للزهره هات لنا تحليلا واسهب ماشئت وزد
ولك كل الشكر والاحترام



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 23, 2011 3:27 am 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7153

غير متصل

سارة الجراح كتب:
انا من مواليد 30 /5/1983 الساعة الثانية ظهرا مولودة في العراق في محافظة كربلاء
شكرا جزيلا لك


الفردار
الفردار : كلمة مشتقة من الكلمة اليونانية التي تعني الفترة الكوكبية، ولها شبيه بالتنجيم الهندي حيث تقسم سنين العمر على الكواكب السبعة والراس والذنب بسنين غير متساوية ومجموعة هذه السنين 75 سنة ، ويتكون الفردار من فردار رئيسي يدل على مرحلة طويلة من مراحل العمر وفردار فرعي في داخله يدل على ما يمكن ان يحدث في تلك السنة او اكثر ، وترتيبه يختلف بين المولود نهاراً والمولود ليلاً، علماً انه يتبع الطريقة القديمة في ترتيب الكواكب اي 1- زحل 2- المشتري 3- المريخ 4- الشمس 5- الزهرة 6- عطارد 7- القمر ثم يضاف له الراس والذنب .
=================================
ادلة ووعود الكواكب في خارطة مولدك
سوف تلاحظ نشاط بأدلة ووعد الكوكب عندما تحل فترتة ، مع الانتباه للتفاعل بين ادلة الكواكب حسب اتصالاتها فالكواكب ذات الاتصال الجيد ترتبط ادلتها بما ينفعك والكواكب ذات الاتصالات السيئة تكون ادلتها متضادة بصورة تضرك ، ويجب الانتباه ان هذه الوعود سوف تتفعل في بقية تقينات التوقع الاخرى ايضاً كمثل التسيير والانتهاء والتحويل والعبور.

الشمس
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
القمر
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الحالة الاجتماعية والعمل
عطارد
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي السفر والدين والعلم والدراسة. الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.
الزهرة
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي مهنتك وحالتك الاجتماعيةفهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الذات والحياة والمظهر الحسن الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.
المريخ
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو المال والممتلكات والرفاهية المالية الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًالاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.
المشتري
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على مالك وما تملك وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الحالة الاجتماعية والعمل
زحل
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن
اورانوس
اورانوس يدل بصورة عامة على الغرابة والمفاجئات والعلوم الحديثة او الفلك ويضاف له موقعه في خارطتك والذي يدل على مالك وما تملك ومن دلالته الباطنية التي يحاول الوصول اليها هي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. المال والممتلكات والرفاهية المالية
نبتون
نبتون سيستخدم الخيال والروحانيات والاحساس المرهف والادمان وما يمثلة نبتون وبالاستعانة بـ اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة ليحاول تحقيق المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم
بلوتو
بلوتو سيحاول استخدام التطرف او التمسك الشديد مع الغموض والقوة والصلابة وما يمثلة وبالاستعانه بـ ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة ليحاول تحقيق وعده في لحظة المولد وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية
=================================
*** توقعات الفردار ***
ولادتك نهاراً لذا سوف نستخدم الترتيب النهاري للفردار الذي يبدأ بالشمس.

الفردار الرئيسي الاول : الشمس
من لحظة مولدك الى 10 سنين اي من 30/5/1983 الى 30/05/1993

الادلة :
الشمس في خارطتك في برج الجوزاء وفي البيت التاسع وقوتها 25%
بصورة عامة
سوف تبدأ حياتك ومرحلة طفولتك حسب ما تدل عليه الشمس في خارطة مولدك ونراها لذا نبدأ برؤية مدا قوتها وسعادتها واتصال الكواكب بها امتزاج الشمس في خارطتك يدل على اختلاط الاوضاع في طفولتك بين الخير والشر.للاسف نرى الشمس تعادي المشتري وهذه دلالة سيئة فالمشتري في هذه الحالة قد لا يخفف من الاخطار التي قد تصيبك في مرحلة الطفولة وربما تدل هذه الفترة على سؤ حظ يصيبك ويجعلك تتعرض لاخطار ان كانت امراض او حوادث. للاسف الاتصال التعيس بين الشمس والمريخ لا يبشر بخير ، ويدل على اقترابك هذه الفترة من خطر شديد وربما هناك حادث تتعرض له او مرض من اعراضه حرارة الجسم او اخراج الدم.

الفردار الفرعي : من لحظة مولدك الى سنة و 156 يوم او من 30/5/1983 الى 02/11/1984
الشمس -الشمس
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة الشمس في خارطة مولدك.

الفردار الفرعي : من سنة و 156 يوم الى سنتين و 313 يوم او من 02/11/1984 الى 08/04/1986
الشمس -الزهرة
وستحاول الزهرة تحقيق دلالتها في هذه الفترة وبما يتناسب ونمط فردار الشمس ودلالتها في عمرك الصغير طبعاً.


الفردار الفرعي : من سنتين و 313 يوم الى 4 سنين و 104 يوم او من 08/04/1986 الى 12/09/1987
الشمس-عطارد
وبمشاركة عطارد للفردار سيحاول تحقيق وعده في هذه الفترة ولكن بحدود دلالة الشمس ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على السعادة والعلاقات مع الاخرين فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية.


الفردار الفرعي : من 4 سنين و 104 يوم الى 5 سنين و 261 يوم او من 12/09/1987 الى 15/02/1989
الشمس-القمر
وبعدها يأتي دور القمر ليغير شيء من نمط الحياة في هذه الفترة وحسب حالته ووعده واتصالاته تتكون الاحداث لديك. يبدوا ان طفولتك لم تمر بسلام وربما عانيت فيها الكثير من المشاكل ومواجه الاخطار وخاصة بهذه الفترة لان القمر منتحس بزحل.


الفردار الفرعي : من 5 سنين و 261 يوم الى 7 سنين و 52 يوم او من 15/02/1989 الى 22/07/1990
الشمس-زحل
ويشارك زحل في هذه الفترة ليعكر شيء من الحياة بقسوته وصرامته. وبما ان الزهرة تنظر لزحل بعداء في خارطتك فهذا يدل على اخطار قد تصيبك بسبب نساء او الاستعداد للتعرض لامراض. وقلنا سابقاً ان القمر يتصل بعداء بزحل في خارطتك وهذا له اثر في هذه الفترة فهناك خطر قد يصيب احد افراد عائلتك للاسف قد يكون والدتك او شخص مثلها، او ربما تواجه صحتك او استقرارك العائلي مشاكل.


الفردار الفرعي : من 7 سنين و 52 يوم الى 8 سنين و 209 يوم او من 22/07/1990 الى 26/12/1991
الشمس-المشتري
والمشتري مهم جداً في هذه الفترة المهمة من الحياة لضعف مناعة الانسان في هذا العمر وحاجته لكل دليل جيد في خارطة المولد لتقوية البدن.


الفردار الفرعي : من 8 سنين و 209 يوم الى 10 سنين او من 26/12/1991 الى 30/05/1993
الشمس-المريخ
ويشارك المريخ بخشونته وقسوته في صنع احداث حياتك في هذه الفترة ويسلط الضؤ على بعض جوانب حياتك وحسب دلالته في خارطتك. انتحاس المريخ بالشمس في خارطتك يدل على مشاكل قد تصيبك في هذه الفترة قد تكون صحية عن طريق الاصابة بأمراض تكون الحمى او اخراج الدم من اعراضها ، او مشاكل مع شخص مهم .

*******************************************

الفردار الرئيسي الثاني : الزهرة
من عامك العاشر الى 18 سنة منه، اي من 30/05/1993 الى 29/05/2001
تسيطر بعدها الزهرة على الفردار الرئيسي من عامك العاشر الى ان يكون عمرك 18 سنة وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالتها في هذا الوقت مع الانتباه للتقسيم الطبيعي للعمر المذكور سابقاً
وعد ودلالة الزهرة
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي مهنتك وحالتك الاجتماعيةفهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الذات والحياة والمظهر الحسن الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.

الفردار الفرعي : من عامك 10 الى 11 سنة و52 يوم او من 30/05/1993 الى 22/07/1994
الزهرة-الزهرة
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة الزهرة التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 11 سنة و 52 يوم الى 12 سنة و 104 يوم او من 22/07/1994 الى 13/09/1995
الزهرة-عطارد
عطارد يشارك الشمس في الفردار لذا يمكن ان تلاحظ دلالته ووعده في هذه الفترة ومن دلالته
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي السفر والدين والعلم والدراسة. الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية.

الفردار الفرعي : من 12 سنة و 104 يوم الى 13 سنة و 156 يوم او من 13/09/1995 الى 04/11/1996
الزهرة-القمر
يشارك القمر فردار الزهرة في هذه الفترة ويمكن ان تلاحظ دلالاته ووعده وهي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الحالة الاجتماعية والعمل عداء القمر لزحل لا يدل على خير للاسف الشديد ، فهذا الاتصال يدل على خطر وربما مرض شديد غالبا ما يكون من الامراض الباردة ، وفي فترات الكبر يدل على عزلة وحزن وهم وغم ، علماً ان هذه الدلالة قد تضعف بشدة العلاقات مع الاخرين وربما مع العائلة تحديداً وتسبب عزلة ووحدة بسبب ظاهر او بسبب خفي ، وفي حالات الزواج يدل هذا الاتصال على طلاق ومشاكل وفي كل الاحوال قد يدل على فقدان شخص عزيز ربما يكون من عائلتك او حزن يصيب الام او احد افراد العائلة.

الفردار الفرعي : من 13 سنة و 156 يوم الى 14 سنة و 209 يوم او من 04/11/1996 الى 27/12/1997
الزهرة-زحل
غالباً تدل فترة زحل على صعوبة وتعقيد ولكن مع ذلك يمكن ملاحظة دلالاته ووعده في خارطة المولد ودلالاته لديك
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن وبما ان الزهرة تنظر لزحل بعداء في خارطتك فهذا يدل على مشاكل قد تصيبك بسبب نساء او الاستعداد للتعرض لامراض جنسية. وقلنا سابقاً ان القمر يتصل بعداء بزحل في خارطتك وهذا له اثر في هذه الفترة فهناك خطر قد يصيب احد افراد عائلتك للاسف قد يكون والدتك او شخص مثلها، او ربما تواجه صحتك او استقرارك العائلي مشاكل تؤثر بشدة على نفسيتك.

الفردار الفرعي : من 14 سنة و 209 يوم الى 15 سنة و 261 يوم او من 27/12/1997 الى 18/02/1999
الزهرة-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على مالك وما تملك وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الحالة الاجتماعية والعمل المشتري منتحس بالشمس وهذا يدل على اخطار قد تصاب بها في هذه الفترة فالشمس كما قلنا تدل على الاب ولهذا يمكن توقع خطر يصيبك في هذه الفترة او ربما تصاب بمرض من اعراضة تسخين الجسم.وبما اننا نرى المريخ ينظر بعداء للمشتري فلا نتوقع وجود ارتياح في هذالفترة فالخطر قد يكون ملازماً لك فيها وربما تصاب بجروح او حروق.

الفردار الفرعي : من 15 سنة و 261 يوم الى 16 سنة و 313 يوم او من 18/02/1999 الى 11/04/2000
الزهرة-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو المال والممتلكات والرفاهية المالية الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًالاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته. انتحاس المريخ بالشمس في خارطتك يدل على مشاكل قد تصيبك في هذه الفترة قد تكون صحية عن طريق الاصابة بأمراض تكون الحمى او اخراج الدم من اعراضها ،او مشاكل مع شخص مهم .

الفردار الفرعي : من 16 سنة و 313 يوم الى 18 سنة او من 11/04/2000 الى 29/05/2001
الزهرة-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.للاسف الشمس تعادي المشتري ، وهذا يدل على معاداة الخير والسعادة التي يمثلها المشتري وبالتالي يدل على نقص الخير والسعادة بما تمثله الشمس بدلالتها الخاصة او العامة فهي اضافة لدلالتها الخاصة تدل على الاب او شخصية مهمة او الحالة الاجتماعية او العمل ، لهذا يمكن توقع نقص كبير بمجال السعادة والراحة وربما المال في هذه المجالات وبسبب هذا الاتصال فقد لا ينفع المشتري كثيراً في التخفيف من المشاكل والتعقيدات التي تصيبك جراء اتصالات الشمس السيئة.الشمس تقارن المريخ وهذه دلالة خطيرة قد تدل على تأثير شديد على ما تمثله الشمس في دلالتها الخاصة، او دلالتها العامة وهي الاب او شخص مهم في العائلة او المجتمع او الحالة الاجتماعية او العمل ، فالمريخ يجعل هناك مجال للتسرع والطيش واللجؤ للقوة ايضاً والذي قد يتسبب بمشاكل كبيرة ربما تصل لدرجة الجروح والحروق ، ولكن مع ذلك فهناك اهتمام رياضي او مجالات يكون فيها النشاط كبير، يجب الحذر من التعامل مع الاناس المريخين كمثل الجنود او الشرطة او من يتعاملون بالقوة فقط او ذوي المزاج العصبي.من المؤسف اننا نرى الشمس تعادي اورانوس بنظرها السيء له وهذا يسيء لدلالة الشمس الخاصة والعامة وربما دل على سمعة غريبة او سيئة او مفاجئات غير متوقعة قد تؤثر على عملك او شخص مهم لديك او ربما حالتك الاجتماعية ، في كل الاحوال فهناك عداء واضح بين ادلة اورانوس مثل كل ما هو حديث والكتروني وغريب مع حالتك الاجتماعية وسمعتك وشهرتك وعملك ووالدك ايضاً فكن على حذر.
*******************************************

الفردار الرئيسي الثالث : عطارد
من عامك 18 الى 31 سنة منه اي من 29/05/2001 الى 30/05/2014
يسيطر بعدها عطارد على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة، لذا يمكن ان تتمحور حياتك في الـ 13 سنة حول الاتي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي السفر والدين والعلم والدراسة. الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية.وهناك اشخاص سيكون لهم تأثير على حياتك هذه الفترة وبدلالة الشمس يكونون هكذا عطارد يدل على شاب نحيف كثير الحركة او شخص مرح وكذلك يدل على شخص ذكي مرح او من يشغل اموالك او ربما شخص يشتغل بالعلوم الخفية. سوف تتفاعل معه ليكون الناتج العلم والمعرفة او السفر او الدين او الدراسة العليا.الاسرار والغموض واشياء مكتومة في صدرك.

الفردار الفرعي : من عامك 18 الى 19 سنة و313 يوم او من 29/05/2001 الى 08/04/2003
عطارد-عطارد
في هذه الفترة قد تتجسد دلالة ال13 سنة كلها التي يعدك بها عطارد وهي . دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي السفر والدين والعلم والدراسة. الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية.

الفردار الفرعي : من 19 سنة و 313 يوم الى 21 سنة و 261 يوم او من 08/04/2003 الى 15/02/2005
عطارد-القمر
في هذه الفترة قد تلاحظ الاتي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الحالة الاجتماعية والعمل عداء القمر لزحل لا يدل على خير للاسف الشديد ، فهذا الاتصال يدل على خطر وربما مرض شديد غالبا ما يكون من الامراض الباردة ، وفي فترات الكبر يدل على عزلة وحزن وهم وغم ، علماً ان هذه الدلالة قد تضعف بشدة العلاقات مع الاخرين وربما مع العائلة تحديداً وتسبب عزلة ووحدة بسبب ظاهر او بسبب خفي ، وفي حالات الزواج يدل هذا الاتصال على طلاق ومشاكل وفي كل الاحوال قد يدل على فقدان شخص عزيز ربما يكون من عائلتك او حزن يصيب الام او احد افراد العائلة.وهناك اشخاص سيكون لهم تأثير على حياتك هذه الفترة وبدلالة القمر يكونون هكذا الام او شخص من العائلة وغالباً ما يكون انثى او شخص ممتلىء الجسم كثير الكلام تظهر عليه الطيبة وربما يكون الاهل والام خاصة. سيكون لهذا الشخص الاثر الكبير في حياتك لتحقيق المكانة الاجتماعية او العمل او التواصل معه جهات ذات مكانة في المجتمع او عندك.الغموض والخفايا والعلوم الخفية واموال الاخرين وممتلكاتهم.

الفردار الفرعي : من 21 سنة و 261 يوم الى 23 سنة و 209 يوم او من 15/02/2005 الى 26/12/2006
عطارد-زحل
هذه الفترة ستكون غالباً صعبة ولكن مع ذلك يمكن ملاحظة الاتي فيها
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن وبما ان الزهرة تنظر لزحل بعداء في خارطتك فهذا يدل على مشاكل قد تصيبك بسبب نساء او الاستعداد للتعرض لامراض جنسية. وقلنا سابقاً ان القمر يتصل بعداء بزحل في خارطتك وهذا له اثر في هذه الفترة فهناك خطر قد يصيب احد افراد عائلتك للاسف قد يكون والدتك او شخص مثلها، او ربما تواجه صحتك او استقرارك العائلي مشاكل تؤثر بشدة على نفسيتك.وهناك اشخاص سيكون لهم تأثير على حياتك هذه الفترة وبدلالة زحل يكونون هكذا يمثل زحل شخص كبير السن او شخص صارم كريه الاخلاق او المظهر وكذلك يدل على انت او صديق لاخوك او اخ لصديقك. سوف يكون لشخص منهم وجود في حياتك ليكون مؤثراً في تحقيق الفرح والمغامرات الطريفة وايضا الاستمرار من خلال الابناء.الاستقرار العائلي والبيت والوطن. الذات والشخصية والحياة الكريمة بصورة عامة.

الفردار الفرعي : من 23 سنة و 209 يوم الى 25 سنة و 156 يوم او من 26/12/2006 الى 04/11/2008
عطارد-المشتري
فترة المشتري دائما تكون سهلة ولكن مع ذلك سيكون الامر حسب دلالته لذا يمكن ملاحظة الاتي في هذه الفترة
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على مالك وما تملك وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الحالة الاجتماعية والعمل المشتري منتحس بالشمس وهذا يدل على اخطار قد تصاب بها في هذه الفترة فالشمس كما قلنا تدل على الاب ولهذا يمكن توقع خطر يصيبك في هذه الفترة او ربما تصاب بمرض من اعراضة تسخين الجسم.وبما اننا نرى المريخ ينظر بعداء للمشتري فلا نتوقع وجود ارتياح في هذالفترة فالخطر قد يكون ملازماً لك فيها وربما تصاب بجروح او حروق.وهناك اشخاص سيكون لهم تأثير على حياتك هذه الفترة وبدلالة المشتري يكونون هكذا المشتري يمثل شخص محترم رجل دين او شخص له اهمية بالمجتمع او ربما شخص غني وايضاً انت او صديق لاخوك او اخ لصديقك. سوف يكون لشخص منهم وجود في حياتك ليكون مؤثراً في تحقيق المهارة والصحة والاجهزة او الالات التي تخدمك او وسائل النقل كمثل السيارة او شيء يمثلها. العلم والمعرفة والتنقلات والدراسة والاتصالات مع الاخرين.المكانة الاجتماعية او العمل او التواصل معه جهات ذات مكانة في المجتمع او عندك.

الفردار الفرعي : من 25 سنة و 156 يوم الى 27 سنة و 104 يوم او من 04/11/2008 الى 14/09/2010
عطارد-المريخ
هذه فترة النشاط والقوة والخشونة في احداث الحياة او التصرفات ويمكن ان تلاحظ الاتي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو المال والممتلكات والرفاهية المالية الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًالاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته. انتحاس المريخ بالشمس في خارطتك يدل على مشاكل قد تصيبك في هذه الفترة قد تكون صحية عن طريق الاصابة بأمراض تكون الحمى او اخراج الدم من اعراضها ،او مشاكل مع شخص مهم .وهناك اشخاص سيكون لهم تأثير على حياتك هذه الفترة وبدلالة المريخ يكونون هكذا المريخ يدل على شخص قوي غالبا ما يكون رجل او امراءة قوية او شخص غاضب او الاستاذ الذي يعلمك او رجل الدين الذي تثق به.سوف تتفاعل معه لتحقيق المال والممتلكات والثروة والسعادة المادية.الزواج والشراكة والتغلب على الخصوم والمنافسين.الاستقرار العائلي والبيت والوطن.

الفردار الفرعي : من 27 سنة و 104 يوم الى 29 سنة و 52 يوم او من 14/09/2010 الى 24/07/2012
عطارد-الشمس
يمكن ان تلاحظ الاتي في هذه الفترة
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.للاسف الشمس تعادي المشتري ، وهذا يدل على معاداة الخير والسعادة التي يمثلها المشتري وبالتالي يدل على نقص الخير والسعادة بما تمثله الشمس بدلالتها الخاصة او العامة فهي اضافة لدلالتها الخاصة تدل على الاب او شخصية مهمة او الحالة الاجتماعية او العمل ، لهذا يمكن توقع نقص كبير بمجال السعادة والراحة وربما المال في هذه المجالات وبسبب هذا الاتصال فقد لا ينفع المشتري كثيراً في التخفيف من المشاكل والتعقيدات التي تصيبك جراء اتصالات الشمس السيئة.الشمس تقارن المريخ وهذه دلالة خطيرة قد تدل على تأثير شديد على ما تمثله الشمس في دلالتها الخاصة، او دلالتها العامة وهي الاب او شخص مهم في العائلة او المجتمع او الحالة الاجتماعية او العمل ، فالمريخ يجعل هناك مجال للتسرع والطيش واللجؤ للقوة ايضاً والذي قد يتسبب بمشاكل كبيرة ربما تصل لدرجة الجروح والحروق ، ولكن مع ذلك فهناك اهتمام رياضي او مجالات يكون فيها النشاط كبير، يجب الحذر من التعامل مع الاناس المريخين كمثل الجنود او الشرطة او من يتعاملون بالقوة فقط او ذوي المزاج العصبي.من المؤسف اننا نرى الشمس تعادي اورانوس بنظرها السيء له وهذا يسيء لدلالة الشمس الخاصة والعامة وربما دل على سمعة غريبة او سيئة او مفاجئات غير متوقعة قد تؤثر على عملك او شخص مهم لديك او ربما حالتك الاجتماعية ، في كل الاحوال فهناك عداء واضح بين ادلة اورانوس مثل كل ما هو حديث والكتروني وغريب مع حالتك الاجتماعية وسمعتك وشهرتك وعملك ووالدك ايضاً فكن على حذر. وهناك اشخاص سيكون لهم تأثير على حياتك هذه الفترة وبدلالة الشمس يكونون هكذا الشمس تدل على اشخاص مهمين في حياتك او مجتمعك كمثل والدك او من يقوم مقامه او مسؤولين في المجتمع او عملك لذا سوف تتفاعل مع الاستاذ الذي يعلمك او رجل الدين الذي تثق به. وقد ينتج من هذا التفاعل الصداقة وتحقيق الاماني.الزواج والشراكة والتغلب على الخصوم والمنافسين.

الفردار الفرعي : من 29 سنة و 52 يوم الى 31 سنة او من 24/07/2012 الى 30/05/2014
عطارد-الزهرة
فترة الزهرة تكون سعيده غالباً ولكن بالنسبة لك يمكن ان تكون هكذا
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي مهنتك وحالتك الاجتماعيةفهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الذات والحياة والمظهر الحسن الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.وربما بتفعيل دلالة الزهرة لديك هذه الفترة تتعامل مع اشخاص بهذه الصورة الزهرة تدل غالبا على امراءة جميلة او ربما رجل وسيم ولكن في كل الاحوال للجمال اهمية في مظهرة او عمله او صاحب العمل . شخص له مكانه. وسوف تتفاعل معه لتحقيق الذات والشخصية والحياة الكريمة بصورة عامة.الغموض والخفايا والعلوم الخفية واموال الاخرين وممتلكاتهم.المهارة والصحة والاجهزة او الالات التي تخدمك او وسائل النقل كمثل السيارة او شيء يمثلها.

*******************************************

الفردار الرئيسي الرابع : القمر
من عامك 31 الى 40 سنة منه او من 30/05/2014 الى 30/05/2023
الادلة:
القمر في برج الجدي وفي البيت الرابع وقوته 75

يسيطر بعدها القمر على الفردار الرئيسي لذا يمكن ان تلاحظ في هذه السنين التسعة تمحور نمط حياتك حسب دلالة ووعد القمر في خارطة مولد وهي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الحالة الاجتماعية والعمل عداء القمر لزحل لا يدل على خير للاسف الشديد ، فهذا الاتصال يدل على خطر وربما مرض شديد غالبا ما يكون من الامراض الباردة ، وفي فترات الكبر يدل على عزلة وحزن وهم وغم ، علماً ان هذه الدلالة قد تضعف بشدة العلاقات مع الاخرين وربما مع العائلة تحديداً وتسبب عزلة ووحدة بسبب ظاهر او بسبب خفي ، وفي حالات الزواج يدل هذا الاتصال على طلاق ومشاكل وفي كل الاحوال قد يدل على فقدان شخص عزيز ربما يكون من عائلتك او حزن يصيب الام او احد افراد العائلة.

الفردار الفرعي : من عامك 31 الى 32 سنة و104 يوم او من 30/05/2014 الى 12/09/2015
القمر-القمر
في هذه الفترة قد تختصر دلالة 9 سنين في فترة قصيرة وتلاحظ الاتي ، ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الحالة الاجتماعية والعمل عداء القمر لزحل لا يدل على خير للاسف الشديد ، فهذا الاتصال يدل على خطر وربما مرض شديد غالبا ما يكون من الامراض الباردة ، وفي فترات الكبر يدل على عزلة وحزن وهم وغم ، علماً ان هذه الدلالة قد تضعف بشدة العلاقات مع الاخرين وربما مع العائلة تحديداً وتسبب عزلة ووحدة بسبب ظاهر او بسبب خفي ، وفي حالات الزواج يدل هذا الاتصال على طلاق ومشاكل وفي كل الاحوال قد يدل على فقدان شخص عزيز ربما يكون من عائلتك او حزن يصيب الام او احد افراد العائلة.

الفردار الفرعي : من 32 سنة و 104 يوم الى 33 سنة و 209 يوم او من 12/09/2015 الى 25/12/2016
القمر-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن وبما ان الزهرة تنظر لزحل بعداء في خارطتك فهذا يدل على مشاكل قد تصيبك بسبب نساء او الاستعداد للتعرض لامراض جنسية. وقلنا سابقاً ان القمر يتصل بعداء بزحل في خارطتك وهذا له اثر في هذه الفترة فهناك خطر قد يصيب احد افراد عائلتك للاسف قد يكون والدتك او شخص مثلها، او ربما تواجه صحتك او استقرارك العائلي مشاكل تؤثر بشدة على نفسيتك.

الفردار الفرعي : من 33 سنة و 209 يوم الى 34 سنة و 313 يوم او من 25/12/2016 الى 09/04/2018
القمر-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على مالك وما تملك وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الحالة الاجتماعية والعمل المشتري منتحس بالشمس وهذا يدل على اخطار قد تصاب بها في هذه الفترة فالشمس كما قلنا تدل على الاب ولهذا يمكن توقع خطر يصيبك في هذه الفترة او ربما تصاب بمرض من اعراضة تسخين الجسم.وبما اننا نرى المريخ ينظر بعداء للمشتري فلا نتوقع وجود ارتياح في هذالفترة فالخطر قد يكون ملازماً لك فيها وربما تصاب بجروح او حروق.

الفردار الفرعي : من 34 سنة و 313 يوم الى 36 سنة و 52 يوم او من 09/04/2018 الى 23/07/2019
القمر-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو المال والممتلكات والرفاهية المالية الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًالاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته. انتحاس المريخ بالشمس في خارطتك يدل على مشاكل قد تصيبك في هذه الفترة قد تكون صحية عن طريق الاصابة بأمراض تكون الحمى او اخراج الدم من اعراضها ،او مشاكل مع شخص مهم .

الفردار الفرعي : من 36 سنة و 52 يوم الى 37 سنة و 156 يوم او من 23/07/2019 الى 04/11/2020
القمر-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.للاسف الشمس تعادي المشتري ، وهذا يدل على معاداة الخير والسعادة التي يمثلها المشتري وبالتالي يدل على نقص الخير والسعادة بما تمثله الشمس بدلالتها الخاصة او العامة فهي اضافة لدلالتها الخاصة تدل على الاب او شخصية مهمة او الحالة الاجتماعية او العمل ، لهذا يمكن توقع نقص كبير بمجال السعادة والراحة وربما المال في هذه المجالات وبسبب هذا الاتصال فقد لا ينفع المشتري كثيراً في التخفيف من المشاكل والتعقيدات التي تصيبك جراء اتصالات الشمس السيئة.الشمس تقارن المريخ وهذه دلالة خطيرة قد تدل على تأثير شديد على ما تمثله الشمس في دلالتها الخاصة، او دلالتها العامة وهي الاب او شخص مهم في العائلة او المجتمع او الحالة الاجتماعية او العمل ، فالمريخ يجعل هناك مجال للتسرع والطيش واللجؤ للقوة ايضاً والذي قد يتسبب بمشاكل كبيرة ربما تصل لدرجة الجروح والحروق ، ولكن مع ذلك فهناك اهتمام رياضي او مجالات يكون فيها النشاط كبير، يجب الحذر من التعامل مع الاناس المريخين كمثل الجنود او الشرطة او من يتعاملون بالقوة فقط او ذوي المزاج العصبي.من المؤسف اننا نرى الشمس تعادي اورانوس بنظرها السيء له وهذا يسيء لدلالة الشمس الخاصة والعامة وربما دل على سمعة غريبة او سيئة او مفاجئات غير متوقعة قد تؤثر على عملك او شخص مهم لديك او ربما حالتك الاجتماعية ، في كل الاحوال فهناك عداء واضح بين ادلة اورانوس مثل كل ما هو حديث والكتروني وغريب مع حالتك الاجتماعية وسمعتك وشهرتك وعملك ووالدك ايضاً فكن على حذر.

الفردار الفرعي : من 37 سنة و 156 يوم الى 38 سنة و 261 يوم او من 04/11/2020 الى 17/02/2022
القمر-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي مهنتك وحالتك الاجتماعيةفهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الذات والحياة والمظهر الحسن الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.

الفردار الفرعي : من 38 سنة و 261 يوم الى 40 سنة او من 17/02/2022 الى 30/05/2023
القمر-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي السفر والدين والعلم والدراسة. الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية.
*******************************************

الفردار الرئيسي الخامس : زحل
من عامك 40 الى 51 سنة منه او من 30/05/2023 الى 29/05/2034
الادلة:
زحل في برج الميزان وفي البيت الاول وقوته 50

يسيطر بعدها زحل على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.
وعد ودلالة زحل
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن وبما ان الزهرة تنظر لزحل بعداء في خارطتك فهذا يدل على مشاكل قد تصيبك بسبب نساء او الاستعداد للتعرض لامراض جنسية. وقلنا سابقاً ان القمر يتصل بعداء بزحل في خارطتك وهذا له اثر في هذه الفترة فهناك خطر قد يصيب احد افراد عائلتك للاسف قد يكون والدتك او شخص مثلها، او ربما تواجه صحتك او استقرارك العائلي مشاكل تؤثر بشدة على نفسيتك.

الفردار الفرعي : من عامك 40 الى 41 سنة و209 يوم او من 30/05/2023 الى 24/12/2024
زحل-زحل
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة زحل التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 41 سنة و 209 يوم الى 43 سنة و 52 يوم او من 24/12/2024 الى 21/07/2026
زحل-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على مالك وما تملك وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الحالة الاجتماعية والعمل المشتري منتحس بالشمس وهذا يدل على اخطار قد تصاب بها في هذه الفترة فالشمس كما قلنا تدل على الاب ولهذا يمكن توقع خطر يصيبك في هذه الفترة او ربما تصاب بمرض من اعراضة تسخين الجسم.وبما اننا نرى المريخ ينظر بعداء للمشتري فلا نتوقع وجود ارتياح في هذالفترة فالخطر قد يكون ملازماً لك فيها وربما تصاب بجروح او حروق.

الفردار الفرعي : من 43 سنة و 52 يوم الى 44 سنة و 261 يوم او من 21/07/2026 الى 15/02/2028
زحل-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو المال والممتلكات والرفاهية المالية الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًالاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته. انتحاس المريخ بالشمس في خارطتك يدل على مشاكل قد تصيبك في هذه الفترة قد تكون صحية عن طريق الاصابة بأمراض تكون الحمى او اخراج الدم من اعراضها ،او مشاكل مع شخص مهم .

الفردار الفرعي : من 44 سنة و 261 يوم الى 46 سنة و 104 يوم او من 15/02/2028 الى 11/09/2029
زحل-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.للاسف الشمس تعادي المشتري ، وهذا يدل على معاداة الخير والسعادة التي يمثلها المشتري وبالتالي يدل على نقص الخير والسعادة بما تمثله الشمس بدلالتها الخاصة او العامة فهي اضافة لدلالتها الخاصة تدل على الاب او شخصية مهمة او الحالة الاجتماعية او العمل ، لهذا يمكن توقع نقص كبير بمجال السعادة والراحة وربما المال في هذه المجالات وبسبب هذا الاتصال فقد لا ينفع المشتري كثيراً في التخفيف من المشاكل والتعقيدات التي تصيبك جراء اتصالات الشمس السيئة.الشمس تقارن المريخ وهذه دلالة خطيرة قد تدل على تأثير شديد على ما تمثله الشمس في دلالتها الخاصة، او دلالتها العامة وهي الاب او شخص مهم في العائلة او المجتمع او الحالة الاجتماعية او العمل ، فالمريخ يجعل هناك مجال للتسرع والطيش واللجؤ للقوة ايضاً والذي قد يتسبب بمشاكل كبيرة ربما تصل لدرجة الجروح والحروق ، ولكن مع ذلك فهناك اهتمام رياضي او مجالات يكون فيها النشاط كبير، يجب الحذر من التعامل مع الاناس المريخين كمثل الجنود او الشرطة او من يتعاملون بالقوة فقط او ذوي المزاج العصبي.من المؤسف اننا نرى الشمس تعادي اورانوس بنظرها السيء له وهذا يسيء لدلالة الشمس الخاصة والعامة وربما دل على سمعة غريبة او سيئة او مفاجئات غير متوقعة قد تؤثر على عملك او شخص مهم لديك او ربما حالتك الاجتماعية ، في كل الاحوال فهناك عداء واضح بين ادلة اورانوس مثل كل ما هو حديث والكتروني وغريب مع حالتك الاجتماعية وسمعتك وشهرتك وعملك ووالدك ايضاً فكن على حذر.

الفردار الفرعي : من 46 سنة و 104 يوم الى 47 سنة و 313 يوم او من 11/09/2029 الى 08/04/2031
زحل-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي مهنتك وحالتك الاجتماعيةفهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الذات والحياة والمظهر الحسن الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.

الفردار الفرعي : من 47 سنة و 313 يوم الى 49 سنة و 156 يوم او من 08/04/2031 الى 02/11/2032
زحل-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي السفر والدين والعلم والدراسة. الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية.

الفردار الفرعي : من 49 سنة و 156 يوم الى 51 سنة او من 02/11/2032 الى 29/05/2034
زحل-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الحالة الاجتماعية والعمل عداء القمر لزحل لا يدل على خير للاسف الشديد ، فهذا الاتصال يدل على خطر وربما مرض شديد غالبا ما يكون من الامراض الباردة ، وفي فترات الكبر يدل على عزلة وحزن وهم وغم ، علماً ان هذه الدلالة قد تضعف بشدة العلاقات مع الاخرين وربما مع العائلة تحديداً وتسبب عزلة ووحدة بسبب ظاهر او بسبب خفي ، وفي حالات الزواج يدل هذا الاتصال على طلاق ومشاكل وفي كل الاحوال قد يدل على فقدان شخص عزيز ربما يكون من عائلتك او حزن يصيب الام او احد افراد العائلة.
*******************************************

الفردار الرئيسي السادس : المشتري
من عامك 51 الى 63 سنة منه او من 29/05/2034 الى 29/05/2046
الادلة:
المشتري في برج القوس وفي البيت الثاني وقوته 45

يسيطر بعدها المشتري على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة
وعد ودلالة المشتري
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على مالك وما تملك وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الحالة الاجتماعية والعمل المشتري منتحس بالشمس وهذا يدل على اخطار قد تصاب بها في هذه الفترة فالشمس كما قلنا تدل على الاب ولهذا يمكن توقع خطر يصيبك في هذه الفترة او ربما تصاب بمرض من اعراضة تسخين الجسم.وبما اننا نرى المريخ ينظر بعداء للمشتري فلا نتوقع وجود ارتياح في هذالفترة فالخطر قد يكون ملازماً لك فيها وربما تصاب بجروح او حروق.

الفردار الفرعي : من 54 سنة و 156 يوم الى 56 سنة و 52 يوم او من 03/11/2037 الى 23/07/2039
المشتري-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.للاسف الشمس تعادي المشتري ، وهذا يدل على معاداة الخير والسعادة التي يمثلها المشتري وبالتالي يدل على نقص الخير والسعادة بما تمثله الشمس بدلالتها الخاصة او العامة فهي اضافة لدلالتها الخاصة تدل على الاب او شخصية مهمة او الحالة الاجتماعية او العمل ، لهذا يمكن توقع نقص كبير بمجال السعادة والراحة وربما المال في هذه المجالات وبسبب هذا الاتصال فقد لا ينفع المشتري كثيراً في التخفيف من المشاكل والتعقيدات التي تصيبك جراء اتصالات الشمس السيئة.الشمس تقارن المريخ وهذه دلالة خطيرة قد تدل على تأثير شديد على ما تمثله الشمس في دلالتها الخاصة، او دلالتها العامة وهي الاب او شخص مهم في العائلة او المجتمع او الحالة الاجتماعية او العمل ، فالمريخ يجعل هناك مجال للتسرع والطيش واللجؤ للقوة ايضاً والذي قد يتسبب بمشاكل كبيرة ربما تصل لدرجة الجروح والحروق ، ولكن مع ذلك فهناك اهتمام رياضي او مجالات يكون فيها النشاط كبير، يجب الحذر من التعامل مع الاناس المريخين كمثل الجنود او الشرطة او من يتعاملون بالقوة فقط او ذوي المزاج العصبي.من المؤسف اننا نرى الشمس تعادي اورانوس بنظرها السيء له وهذا يسيء لدلالة الشمس الخاصة والعامة وربما دل على سمعة غريبة او سيئة او مفاجئات غير متوقعة قد تؤثر على عملك او شخص مهم لديك او ربما حالتك الاجتماعية ، في كل الاحوال فهناك عداء واضح بين ادلة اورانوس مثل كل ما هو حديث والكتروني وغريب مع حالتك الاجتماعية وسمعتك وشهرتك وعملك ووالدك ايضاً فكن على حذر.

الفردار الفرعي : من 56 سنة و 52 يوم الى 57 سنة و 313 يوم او من 23/07/2039 الى 10/04/2041
المشتري-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي مهنتك وحالتك الاجتماعيةفهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الذات والحياة والمظهر الحسن الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.

الفردار الفرعي : من 57 سنة و 313 يوم الى 59 سنة و 209 يوم او من 10/04/2041 الى 28/12/2042
المشتري-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي السفر والدين والعلم والدراسة. الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية.

الفردار الفرعي : من 59 سنة و 209 يوم الى 61 سنة و 104 يوم او من 28/12/2042 الى 15/09/2044
المشتري-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الحالة الاجتماعية والعمل عداء القمر لزحل لا يدل على خير للاسف الشديد ، فهذا الاتصال يدل على خطر وربما مرض شديد غالبا ما يكون من الامراض الباردة ، وفي فترات الكبر يدل على عزلة وحزن وهم وغم ، علماً ان هذه الدلالة قد تضعف بشدة العلاقات مع الاخرين وربما مع العائلة تحديداً وتسبب عزلة ووحدة بسبب ظاهر او بسبب خفي ، وفي حالات الزواج يدل هذا الاتصال على طلاق ومشاكل وفي كل الاحوال قد يدل على فقدان شخص عزيز ربما يكون من عائلتك او حزن يصيب الام او احد افراد العائلة.

الفردار الفرعي : من 61 سنة و 104 يوم الى 63 سنة او من 15/09/2044 الى 29/05/2046
المشتري-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن وبما ان الزهرة تنظر لزحل بعداء في خارطتك فهذا يدل على مشاكل قد تصيبك بسبب نساء او الاستعداد للتعرض لامراض جنسية. وقلنا سابقاً ان القمر يتصل بعداء بزحل في خارطتك وهذا له اثر في هذه الفترة فهناك خطر قد يصيب احد افراد عائلتك للاسف قد يكون والدتك او شخص مثلها، او ربما تواجه صحتك او استقرارك العائلي مشاكل تؤثر بشدة على نفسيتك.
*******************************************

الفردار الرئيسي السابع : المريخ
من عامك 63 الى 64 سنة منه او من 29/05/2046 الى 2053
الادلة:
المريخ في برج الجوزاء وفي البيت التاسع وقوته 25

يسيطر بعدها المريخ على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.ً
وعد ودلالة المريخ
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على مالك وما تملك وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الحالة الاجتماعية والعمل انتحاس المريخ بالشمس في خارطتك يدل على مشاكل قد تصيبك في هذه الفترة قد تكون صحية عن طريق الاصابة بأمراض تكون الحمى او اخراج الدم من اعراضها ،او مشاكل مع شخص مهم .

الفردار الفرعي : من عامك 63 الى 64 سنة او من 29/05/2046 الى 30/05/2047
المريخ-المريخ
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة المريخ التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 64 سنة الى 65 سنة او من 30/05/2047 الى 30/05/2048
المريخ-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.للاسف الشمس تعادي المشتري ، وهذا يدل على معاداة الخير والسعادة التي يمثلها المشتري وبالتالي يدل على نقص الخير والسعادة بما تمثله الشمس بدلالتها الخاصة او العامة فهي اضافة لدلالتها الخاصة تدل على الاب او شخصية مهمة او الحالة الاجتماعية او العمل ، لهذا يمكن توقع نقص كبير بمجال السعادة والراحة وربما المال في هذه المجالات وبسبب هذا الاتصال فقد لا ينفع المشتري كثيراً في التخفيف من المشاكل والتعقيدات التي تصيبك جراء اتصالات الشمس السيئة.الشمس تقارن المريخ وهذه دلالة خطيرة قد تدل على تأثير شديد على ما تمثله الشمس في دلالتها الخاصة، او دلالتها العامة وهي الاب او شخص مهم في العائلة او المجتمع او الحالة الاجتماعية او العمل ، فالمريخ يجعل هناك مجال للتسرع والطيش واللجؤ للقوة ايضاً والذي قد يتسبب بمشاكل كبيرة ربما تصل لدرجة الجروح والحروق ، ولكن مع ذلك فهناك اهتمام رياضي او مجالات يكون فيها النشاط كبير، يجب الحذر من التعامل مع الاناس المريخين كمثل الجنود او الشرطة او من يتعاملون بالقوة فقط او ذوي المزاج العصبي.من المؤسف اننا نرى الشمس تعادي اورانوس بنظرها السيء له وهذا يسيء لدلالة الشمس الخاصة والعامة وربما دل على سمعة غريبة او سيئة او مفاجئات غير متوقعة قد تؤثر على عملك او شخص مهم لديك او ربما حالتك الاجتماعية ، في كل الاحوال فهناك عداء واضح بين ادلة اورانوس مثل كل ما هو حديث والكتروني وغريب مع حالتك الاجتماعية وسمعتك وشهرتك وعملك ووالدك ايضاً فكن على حذر.

الفردار الفرعي : من 65 سنة الى 66 سنة او من 30/05/2048 الى 31/05/2049
المريخ-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي مهنتك وحالتك الاجتماعيةفهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الذات والحياة والمظهر الحسن الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.

الفردار الفرعي : من 66 سنة الى 67 سنة او من 31/05/2049 الى 01/06/2050
المريخ-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي السفر والدين والعلم والدراسة. الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية.

الفردار الفرعي : من 67 سنة الى 68 سنة او من 01/06/2050 الى 02/06/2051
المريخ-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الحالة الاجتماعية والعمل عداء القمر لزحل لا يدل على خير للاسف الشديد ، فهذا الاتصال يدل على خطر وربما مرض شديد غالبا ما يكون من الامراض الباردة ، وفي فترات الكبر يدل على عزلة وحزن وهم وغم ، علماً ان هذه الدلالة قد تضعف بشدة العلاقات مع الاخرين وربما مع العائلة تحديداً وتسبب عزلة ووحدة بسبب ظاهر او بسبب خفي ، وفي حالات الزواج يدل هذا الاتصال على طلاق ومشاكل وفي كل الاحوال قد يدل على فقدان شخص عزيز ربما يكون من عائلتك او حزن يصيب الام او احد افراد العائلة.

الفردار الفرعي : من 68 سنة الى 69 سنة او من 02/06/2051 الى 02/06/2052
المريخ-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . الذات والحياة والمظهر الحسن وبما ان الزهرة تنظر لزحل بعداء في خارطتك فهذا يدل على مشاكل قد تصيبك بسبب نساء او الاستعداد للتعرض لامراض جنسية. وقلنا سابقاً ان القمر يتصل بعداء بزحل في خارطتك وهذا له اثر في هذه الفترة فهناك خطر قد يصيب احد افراد عائلتك للاسف قد يكون والدتك او شخص مثلها، او ربما تواجه صحتك او استقرارك العائلي مشاكل تؤثر بشدة على نفسيتك.

الفردار الفرعي : من 69 سنة الى 70 سنة او من 02/06/2052 الى 2053
المريخ-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على مالك وما تملك وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الحالة الاجتماعية والعمل المشتري منتحس بالشمس وهذا يدل على اخطار قد تصاب بها في هذه الفترة فالشمس كما قلنا تدل على الاب ولهذا يمكن توقع خطر يصيبك في هذه الفترة او ربما تصاب بمرض من اعراضة تسخين الجسم.وبما اننا نرى المريخ ينظر بعداء للمشتري فلا نتوقع وجود ارتياح في هذالفترة فالخطر قد يكون ملازماً لك فيها وربما تصاب بجروح او حروق.
*******************************************

تم التحليل بواسطة برنامج نور النجوم النسخة الثانية


التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 23, 2011 2:14 pm 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الاثنين نوفمبر 08, 2010 12:34 am

مشاركات: 35

غير متصل

مرحبا اخ مناضل يعطيك الف عافيه يارب ولك كل الشكر والامتنان على هذه الجهود الرائعه وجزاك الله خير الجزاء وجعله الله فى ميزان حسناتك ان شاءالله وبالتوفيق يارب



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 24, 2011 3:01 pm 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الجمعة ديسمبر 31, 2010 10:33 pm

مشاركات: 12

غير متصل

اخي مناضل شكرا جزيلا لك وجزاك الله الف خير



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الأحد يناير 08, 2012 8:29 pm 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: السبت يناير 07, 2012 3:34 pm

مشاركات: 62

غير متصل

راما
5\شباط\1972
الساعة الثانية والربع عصرا
دمشق \سوريا
الجنس: أنثى
أرجو الكشف عن كل شئ



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الخميس يناير 12, 2012 12:02 am 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الأربعاء ديسمبر 07, 2011 7:27 pm

مشاركات: 3

غير متصل

السلام عليكم اتمنى تكون بخير اخ مناضل اطلب ان تكشف لى بواسطة الفردار عن الزواج والعمل والدراسه والمال والمستقبل وكل شى وتاريخ ميلادى 2\4\1972م وساعة الولاده 2ظهرا ومكان الولاده المدينه الاحساء- والبلاد السعوديه والجنس انثى وشكرا جزيلا لك



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الخميس يناير 12, 2012 12:37 am 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الأربعاء فبراير 17, 2010 1:21 pm

مشاركات: 49

غير متصل

مرحبا بالجميع
لقد وضحنا امكانيات برنامج نور النجوم الى الان وسوف نقدم مستقبلا ان شاء الله امكانياته المحدثة واي شيء نضيفه عليه واعتقد اننا وصلنا لمرحلة الاكتفاء من عرض امكانيات هذا البرنامج ويمكن لمن اراده طلبه من هذا البريد
nehran@n2007.com

او تصفح موقعه على هذا الرابط

http://www.nehran.n2007.com/noor

علماً اننا سوف نعرض مستقبلا تحليل للهيلاج وبعدها سوف نتجه لبرمجة تحاليل الاختيارات والمسائل وتحاليل المواليد حسب الطريقة العربية والرومانية والهندية اما ما عرضناه سابقاً كمثل التحليل حسب طريقة بطليموس وتصحيح وقت المولد والتوقعات بطرقها الخمسة فلن نلتزم به تماماً في المنتدى ويكون لنا الاختيار بالتحليل او عدمه حسب شروط المنتدى وايضاً سوف ننقل هذه التحاليل لمركز نهران للاستشارات الفلكية لكي تقيم بأسعار اقل كثيراً من التحليل اليدوي للخبراء هناك وبهذا الشكل

تحليل المولد + تصحيح وقت المولد + التوقعات الى نهاية العمر الافتراضي + 5 تحاويل سنوية + تحليل العبور يرسل شهرياً لطالب هذا التحليل لمدة سنة.

كل هذا سيكون عن طريق البرنامج بسعر خمسين دولار فقط .
علماً ان التحليل اليدوي لخبراء مركز الاستشارات هي 120 دولار وتصحيح وقت المولد 50 دولار .



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الخميس يناير 12, 2012 10:30 pm 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: السبت يناير 07, 2012 3:34 pm

مشاركات: 62

غير متصل

أود وبكل صدق شكر جميع القائمين على هذا المنتدى الرائع
هذا المنتدى الصادق الذي يراعي كل أعضائه وزوّره ويتابعهم ولا يهمل رسائلهم
وأخص بالشكر نابغة علم الفلك والبرمجة الفلكية الأستاذ مناضل
وأود شكره على الرد على سؤالي في تحليلات فلكية موسعة بشكل ملف مضغوط
سلمت أناملك أيّها الرائع
وجعل هذا الأمر في ميزان أعمالك
تحياتي لك أستاذ مناضل ولكل القائمين على هذا المنتدى النبيل
مليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييون ملييييييييييييييييييييييييييييييار شكر



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 18, 2012 5:16 am 

معلومات العضو

نجم جديد

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الجمعة ديسمبر 30, 2011 6:04 am

مشاركات: 1

غير متصل

السلااااام عليكم ..
استاذ مناااضل انا كتبت لك و انت طلبت مني الانتظااار للاجاابه بالصفحه السابقه
هل بامكانك الرد علي مع جزيل الشككر لك ..



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الخميس يناير 19, 2012 2:13 pm 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7153

غير متصل

عليكم السلام
تم تحويل برنامج نور النجوم لمركز الاستشارات يمكنك طلب التحليل من هناك ان اردتي ، وان تفرغت قليلا فقد احاول التحليل به في المنتدى لمن التزم بشروط المنتدى او كانت حالته تستحق التحليل.


التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: خطط حياتك بواسطة الفردار

مشاركةمرسل: الأحد يناير 22, 2012 2:09 am 

معلومات العضو

نجم يتألق

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الثلاثاء يناير 17, 2012 10:10 pm

مشاركات: 41

غير متصل

الرجاء أريد توقعاتي بطريقة الفردار
الاسم ريم من مواليد سورية - اللاذقية 26\8\1984 الساعة الثامنة والنصف مساء



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع

 [ 125 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]
اليوم هو الاثنين فبراير 18, 2019 12:33 am


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى


الانتقال الى:  
cron
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group
Translated by phpBBArabia | Design tansformation:bbcolors
  تصميم الستايل علاء الفاتك   http://www.moonsat.net/vb