اليوم هو الخميس يوليو 19, 2018 4:30 pm   جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]

تسجيل الدخول

اسم المستخدم:
كلمة المرور:
الدخول تلقائياً  

قوانين المنتدى


رجاءً اضغط لمشاهدة قوانين القسم



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2 مشاركة ] 
   
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: تحليل خارطه مولد
مشاركةمرسل: الخميس مايو 17, 2018 1:25 am 
غير متصل
نجم يتألق
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الاثنين يوليو 11, 2016 6:15 am
مشاركات: 20
سلام اتمنى منكم تحليل هذة الخارطه والتفصيل في حظوظ الزواج والدراسه الجامعية
17-4-2001
ساعه الميلاد 1:21مساء
مكان الميلاد الدمام
الخارطه لبنت
وشكرا لكم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: تحليل خارطه مولد
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 18, 2018 6:09 am 
غير متصل
المشرف العام
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm
مشاركات: 7075
من تطبيق نور الكون للاستشارات الفلكية https://play.google.com/store/apps/deta ... om.monadhl
برمجة وتصميم (مناضل , المشرف العام على موقع نهران لعلوم الفلك واحكام النجوم )
http://www.nehran.n2007.com
تحليل خارطة ميرال
مرحبا بك في تطبيق نور الكون للتحاليل الفلكية.
قبل قراءة التحليل الذي طلبته يجب الانتباه اولا ان الكواكب والنجوم لا تؤثر اطلاقا على البشر الا بحدود التأثيرات الفيزيائية المعروفه من جاذبية وغيرها , وهذه الامور غير معتمد عليها في احكام التنجيم , ما نعتمد عليه هو الدلاله اي ان الكواكب والنجوم تدل على الاحداث التي تمر على الانسان ولكن لا تؤثر فيها. وكل ما نستخرجه من احكام النجوم هو ما يمكن ان يقع فعلا في الحياة الواقعية ولكن حسب قوانين الاسباب التي وضعها الله ونستدل عليها بالنجوم فقط ولا نؤمن بتأثيرها. وهذه فلسفة مبرمج البرنامج التي توصل لها بعد دراسة معمقه لهذا العلم. ولهذا وجب التنبيه لسلامة ايمانك العلمي والديني.
(مناضل.المشرف العام على موقع نهران لعلوم الفلك واحكام النجوم)
التحليل النفسي

اما الطالع فهو يدل على الصفات الحقيقية او كيف ينظر الناس لك وطالعك  دلو 

شخص متميز تكره أن تكون ككل الناس , أنت متفرد تمتلك جاذبية قوية لا تعي بها تجذب لك القبول و العديد من الأصدقاء الممتازين . لكنك تكون على الدوام في تناقض مع نفسك , و قد تبدو وديعا كالحمل , و تتأثر بشخصية الذين يؤثرون عليك , و ترفض الرضوخ للواقع . كذلك فأنت تظهر التسامح و الإيثار , منفتح على الأفكار الجديدة و على التقدم , مما يسمح لك بالتجدد حتى لا تكون تابعا للآخرين . و كيفما كان الموضوع الذي يهمك فإنك تقتحمه بطريقة فردية و عملية , مبتدعا و مجددا و مخترعا , و تستطيع أن تظهر مهارتك في الميادين التي تهتم بها.
من سلبياتك: تكون أنانيا , باردا , غير مكترث , متمردا , عديم المسؤولية متكاسلا , غير قادر على تنظيم نفسك, و أحيانا متكبرا . و بصفة عامة فالصعوبات التي تواجهها سببها حاجتك الكبيرة للحرية التي تدفعك لتعيش حياتك على هواك كما تريد و حسب معاييرك , رافضا ما يزعجك و ما يقلقك : كالنظام و القانون و التوقيت ...إلخ , و نتيجة لذلك تخلق تناقضات مع محيطك فقط من أجل إثارة الجدل و المناقشة أو ببساطة كي تظهر تميزك. و أنت مثير للحيرة لسرعة تقلبك , فتقلبات مزاجك قد تجعلك تغير رأيك فجأة بشكل غريب , و حاجتك الماسة للتجديد هي سبب غرابتك . من جهة أخرى فحبك لكل ما هو خفي و سري و ميلك لسوء تقدير الآخرين تحول دون انفتاحك على الآخرين , و تبقى غامضا حتى بالنسبة للمقربين إليك , مما يعرضك لعدم التفهم و سوء التفاهم و لفراقات مأساوية , قد تقضي وقتك في الحلم على مهلك أو تتعاطى تساليك المفضلة و تترك عمل يومك الضروري إلى الغد حيث تنجزه في آخر لحظة و بسرعة كبيرة . تكون عرضة لفترات من الحزن بل و الإكتئاب و تحب إثارة الشفقة .


الشمس في البيت  الثالث 
المعرفة مهمة جدا" بالنسبة إليك أنت ممن يهرولون وراء العلم والمعرفة تشعر بالمتعة عندما تنقل المعرفة التي قد كسبتها للآخرين.

بالرّغم من أنك ربّما متفتح للأفكار الجديدة لكن الرّغبة في الدّليل العلميّ هي الأساس بالنسبة إليك قبل أن تصدق أي شيء. عقلك مبدع

و كامل ومستقلّ . قد يكون الفخر والهيمنة الفكريّة شيء أساسي لك, بخاصّة الفخر الفكريّ والشعور بمدى عظمة أعمالك .

عليك أن تعلم نفسك الصبر . المشادّات والمشاجرات يمكن أن تحدث مع الإخوة أو الجيران بسبب إيمانك أنك دائمًا أو غالبًا على حقّ . لديك رغبة قويّة للتّعلّم وهذا قد يدفعك للسفر في رحلات قصيرة وكثيرة



القمر في البيت  الاول 
الكآبة والتقلبات هي كلمات السر الكبرى في حياتك إن هذه الأحاسيس تجعلك متردد غير متيقن وغير مستقر أنت حساس ومن النوع القلق بشكل كبير لكلام الناس عنك أو ما يفكرونه عنك فأنت من النوع الذي يؤثر به كلام الناس بشكل كبير طور ثقتك بنفسك أكثر يا صديقي وكن شجاعا" , أنت حساس بشكل كبير لذلك لا تذهب إلى الأماكن التي قد تثير فيك مشاعر الحساسية أو الأماكن التي تربطك بذكريات قديمة لأنها حتما" ستثير حساسيتك فاعمل على تجنب ذلك , كن اقل حساسية تجاه أراء الناس ,والدتك لها تأثير كبير على شخصيتك وخصوصا" عند مرحلة طفولتك وهي السبب الرئيسي في قوتك وضعفك .

في عملك الوظيفي : تحب أن تكون من النوع الفردي في عملك وتعمل أشياءك بشكل منفصل عن الآخرين إن هذه الفردية الموجودة فيك تبعدك عن روح العمل الجماعي , حاول أن تجد شيء يحرك فيك قلبك وروحك معا" وبدون هذا الشيء ستكون غير سعيد في عملك



عطارد في البيت  الثاني 
ربما تستعمل مواهبك وفطنتك ومعارفك لتحقيق مال وفير , منذ طفولتك وأنت تتكلم عن المال انه في عقلك منذ الصغر ربما تكسب المال من خلال التواصل بالأفكار من خلال القراءة والكتابة مع الآخرين كمهنة التعليم مثلا", ربما تمتلك مهارة مالية ولكن مالك يأتي ويذهب.

الزهرة في البيت  الثاني 
سيأتي المال إليك عند حاجتك إليه فلا تقلق , أنت شاطر في صرف المال حتى أن سرعة الصرف تفوق سرعة قدوم هذا المال إليك , إن المواهب والطاقات الكامنة فيك رائعة إذا عرفت كيف تقدم نفسك للناس , لا تخف من العمل وتقدم فالعمل هام جدا" في الحياة ماديا" ومعنويا" فلا تخف منه يا صديقي , إن الأموال التي ترد إليك غالبا"ما تصرفها على أشياء تتعلق بالفن , أنت من المحبين لمظاهر الترف أن تكون محيطة بحياتك , المال غالبا" ما يأتي من خلال أبوك وأمك أو من قبل الأقرباء واعلم إن اليد العليا خير من اليد السفلى فإلى العمل ولا تخف.

المريخ في البيت  الحادي عشر 
لديك الكثير من الأمنيات والأهداف والرغبات , قيادي بارع , ومن المشاركين في التجمعات العرضية مع الأصدقاء النشيطين والمغامرين , أنت من النوع الذي يضع كامل طاقته في الصداقة , من المهم جدا" لك إيجاد الصداقة الصحيحة لذلك فانك تبحث عنها دائما" , من النوع الذي يستفيد من صداقته مع الآخرين ويفيد أيضا" الآخرين على مبدأ(خذ وأعطي) وأنت من النوع النشيط في مشاركاتك في التجمعات النشطة كأن تكون في محاضرة فستكون من أكثر الناس مشاركة وتفاعل بالنسبة لغيرك.

المشتري في البيت  الرابع 
أنت كريم, واثق, مرحّب ووطنيّ . الرّخاء والتوفيق يزداد في السّنوات المتأخرة من عمرك . ترغب في البيت الفسيح الواسع والمريح . النّفوذ الأبويّ قويّ في تشكيل شخصيّتك . ربّما أبوك وأمك كانوا أكثر من حريصين عليك ومخلصين اشد الإخلاص في تربيتك وبشكل كبير وأكثر من الحد المتعارف عليه . مساعدة كبيرة أو ميراث تتلقاه من احد من الأبوين أو كلاهما . مع المشتري في البيت الرابع من الأفضل لك أن تعيش في المكان الذي ولدت فيه وان لا تعيش خارج مسقط راسك, تجنب التباهي والانغماس في الشّهوات.


زحل في البيت  الرابع 
أنت ربّما من النوع المحافظ وربّما تجد التّأمين أو الأمن المنشود لك من خلال ارض أو عقار أو من خلال طرق تقليديّة قديمة معتقدات, أشياء أو قطع أثريّة . تكره التّغيير بسبب خوف من المجهول . قد يكون لديك رغبة لتكديس الأملاك, للأسباب الأمنيّة . قد يكون هناك مسئوليّات كثيرة ومشاكل في بيتك أوفي عائلتك . قد تكون نوعًا ما طاغية مستبد وصارم في بيتك أو مع عائلتك . القلق الدّاخليّ قد يسبّب القرحة . قد تكون حارس أو مشرف على حياة شخص ما أو على حياة احد أبويك, مرحلة الشيخوخة ستكون غير سارة.
مواقع اصحاب البيوت 
ذكر علماء احكام النجوم ان وجود اصحاب البيوت في بيوت اخرى لها دلالة كبيرة لنرى ماذا تدل لديك  
الاول  دلو  وصاحبه  زحل  سلبي  ويوجد في البيت  الرابع 
الجهد والتعب هي السمة الاساسية للحياة على هذه الارض فلا تستغرب ان تتحقق على هذا المولود للاسف فقد ولد بوقت كوني ليس مبشر كثيراً وخاصة في البلد الذي ولد به , ولكن يمكن معالجة هذا ان ادرك هذا المولود مقدار الضغط المسلط عليه وحاول تقبلة وتصرف بقوة تفوق اقرانه فليس كل الناس سواسية , ايضا فأن الكوكب الذي دل على هذه الحالة منتحس لذا يجب ان يبتعد عن كل ما يمثله فهذه الابتلائات هي امراض قدرية يجب محاولة علاجها والابتعاد عن مسبباتها , ولكن سينقلب هذا النحس سعدا عندما يتحول هذا الكوكب لسعد احيانا ويمكن معرفة ذلك من هذا التطبيق او من برنامج ارصاد ففي اوقات سعادة هذا الكوكب يجب البدأ بكل شيء مهم .
الثاني  حوت  وصاحبه  مشتري  ايجابي  ويوجد في البيت  الرابع 
وقت مولدك فيه دلالة ممتازة بالنسبة للحالة الاقتصادية والمالية فهناك موارد مستمرة عن طريق الاهل او الوالدين او الاملاك والاراضي , لذا حاول التركيز على هذا المجال تحديداً .
الثالث  حمل  وصاحبه  مريخ  سلبي  ويوجد في البيت  الحادي عشر 
قليل السعادة في كل ما يسعى اليه ولا يحصل على ما يريد  إلا بالتعب و المشقة . 
الرابع  ثور  وصاحبه  زهرة  سلبية  ويوجد في البيت  الثاني 
عند والده أقل منزلة من إخوته و يحظى بحاصل الأراضي . 
الخامس  جوزاء  وصاحبه  عطارد  سلبي  ويوجد في البيت  الثاني 
يتسلط أولاده على ماله و يناله بسببهم خسارة و غرامة . 
السادس  سرطان  وصاحبه  قمر  سلبي  ويوجد في البيت  الاول 
يعيش المولود متكدرا في حياته قليل الحظ و تتيسر أحواله . 
السابع  اسد  وصاحبه  شمس  ايجابية  ويوجد في البيت  الثالث 
يكون له إخوة و يتزوج بإمرأة و يعار عليه و ينال الفوائد . 
الثامن  عذراء  وصاحبه  عطارد  سلبي  ويوجد في البيت  الثاني 
فقيرا لا ينال العيش إلا كدا , كثير السفر يخشى عليه من الغربة . 
التاسع  ميزان  وصاحبه  زهرة  سلبية  ويوجد في البيت  الثاني 
يخرج ماله من يده و لا يصل ليده من مال أبيه و هو ضعيف الحال . 
العاشر  عقرب  وصاحبه  مريخ  سلبي  ويوجد في البيت  الحادي عشر 
قليل الحظ مع الأصدقاء و يتوقف في حوائجه و لا ينال مأمول . 
الحادي عشر  قوس  وصاحبه  مشتري  ايجابي  ويوجد في البيت  الرابع 
يكون له سعادة من قبل الأب أو من عمارة الأراضي و المزارع . 
الثاني عشر  جدي  وصاحبه  زحل  سلبي  ويوجد في البيت  الرابع 
قليل الحظ من أبويه و تخرب أملاكه و يهرب من بلده . 

التوقعات
تاريخ التوقع 2018-5-18
ايام
( قمر  في   سرطان  في  الخامس  )
فترة حظ ، و تتقوى علاقاتك العاطفية ، و تعرف فترة من البهجة
( زهرة  المولد  تسديس  شمس  العبور  مدة الدلالة  يومان )
وقت هو صدر للبهجة و يُسهل الحياة . و كل شيء يصبح لديك بسيطاً و مُمتعاً .
( زهرة  المولد  تربيع  قمر  العبور  مدة الدلالة  يوم )
تمر بظروف تجعلك حساساً جداً و رومانسياً للغاية ، ستصبح مدفوعاً لتضخيم الأمور و جعلها مأساوية ، و تُعاني من صراع بين الشهوانية و العواطف.
===============
اسابيع
( عطارد  في   ثور  في  الثالث  )
هي فترة مهمة للقيام بأسفار و الدراسة و العمل ، و المشاركة في لقاءات أو ندوات فكرية
( زهرة  في   جوزاء  في  الخامس  )
هي فترة مناسبة لتمتين روابط المودة و العلاقات ، و المعاملات المالية
( شمس  المولد  تسديس  زهرة  العبور  مدة الدلالة  اسبوع )
الادلة الفلكية تدل على زيادة جاذبيتك وقد تثير لهيب الحب و المواهب الفنية لديك . مناسبة للنزهات و التّجديد و التسلية .
( قمر  المولد  تربيع  عطارد  العبور  مدة الدلالة  اسبوع )
مصدر للتوتر خصوصاً إذا كنت متعباً و منه زيادة إحتمال تعرّضك للحوادث . لا تُحسن التحكم في أفكارك و كلامك و ذاكرتك
( زهرة  المولد  تربيع  زهرة  العبور  مدة الدلالة  اسبوع )
أنت لا تَتحكم في عواطفك و قد تَجري وراء رغباتك . كذلك لست قادراً على تحمُّل مسؤولياتك في حياتك العاطفية .
( زهرة  المولد  تسديس  مريخ  العبور  مدة الدلالة  اسبوعان )
يزداد إندفاعك و شهوانيتك و حبك للملذات و الإستمتاع بالحياة .
( مريخ  المولد  مقابلة  زهرة  العبور  مدة الدلالة  اسبوع )
ظروف او حدث ما يدفعك للطيش و المبالغة و الإفراط ، وهذه الفترة غير صالحة للعلاقات العاطفية و اللقاءات .
( زحل  المولد  تثليث  مريخ  العبور  مدة الدلالة  اسبوعان )
لكون المريخ كوكب العمل فإن دلالته ستكون محسوسة على مبادراتك الشخصية . فبالمثابرة في مجهودك ستبلغ هدفاً تتمنّاه بشَوق . لذلك تسلّح بالشجاعة لأنك لن تحصل على شيء بسهولة . يتوجب عليك أن تفرض نفسك بمجهودك الشخصي و عرق جبينك ، و أن تُذلّل الصعوبات لتُؤمن وضعيتك . لكن النجاح سيكون في نهاية المطاف ان شاء الله  .
( نبتون  المولد  تربيع  عطارد  العبور  مدة الدلالة  اسبوع )
فترة قد تسبب لك التردد و الشك و القلق و إعياء عصبي كبير يصيب الذاكرة أو تنتابك حالة إكتئاب . عليك الحذر من إرتكاب أخطاء جسيمة في إدارة مصالحك .
===============
شهور
( شمس  في برج   ثور  في  الرابع  )
سعادة على المستوى العائلي و علاقات عائلية جيدة ، الحالة المادية تكون ميسورة و هي فترة مناسبة لحيازة ممتلكات عقارية أو تحقيق نجاح شخصي.
( مريخ  في برج   دلو  في  الثاني عشر  )
تميل للإندفاع بسرعة متخطيا كل العقبات
( مريخ  المولد  تثليث  اورانوس  العبور  مدة الدلالة  ستة اشهر )
احداث او ظروف تزيد من إصرارك و شجاعتك و ميلك للمجازفة و السرعة .
===============
سنين
( مشتري  في برج   عقرب  في  التاسع  )
سفرة او دراسة تحمل معها الكثير من السعادة والخير حاول ان تستغل هذه السنة جيداً فهي تتكرر كل 12 سنة 
( عطارد  المولد  تربيع  بلوتو  العبور  مدة الدلالة  سنتين )
ظروف واسباب تدفعك للكآبة و الهَمّ و الشعور بالذّنب و تزيد من عنادك . قد تسبب نزاعات شديدة مع محيطك و أزمات قلبية أسبابها عصبية أو حوادث عن طريق النار .
( بلوتو  المولد  تربيع  نبتون  العبور  مدة الدلالة  سنة )
هذه الفترة قد تؤدي لتحويل جذري على المستوى المهني أو العائلي .

اختيارات خاصة 
الاختيارات الخاصة 
الجمعة 18/5/2018
قمر  في   سرطان  في  الخامس   سلبي 
ينتابك شعور بعدم الرضا ، و تشعر بأن الآخرين لا يفهمونك

-------------
السبت 19/5/2018
قمر  في   سرطان  في  السادس   سلبي 
تجد صعوبة في العمل و تشعر بالضيق ، و تحس بأن الحظ قد تخلى عنك

-------------
الاحد 20/5/2018
قمر  في   اسد  في  السادس   سلبي 
تجد صعوبة في العمل و تشعر بالضيق ، و تحس بأن الحظ قد تخلى عنك

-------------
الاثنين 21/5/2018
قمر  في   اسد  في  السابع   سلبي 
تجد صعوبة في التواصل مع شركائك أو مع زوجتك ، و تميل للعزلة و عدم الإكتراث 

-------------
الثلاثاء 22/5/2018
قمر  في   عذراء  في  السابع   سلبي 
تجد صعوبة في التواصل مع شركائك أو مع زوجتك ، و تميل للعزلة و عدم الإكتراث 

-------------

تم الإرسال من SM-N950F باستخدام Tapatalk
صورة

_________________

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: boudour و 0 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى: