اليوم هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 1:02 am   جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]

تسجيل الدخول

اسم المستخدم:
كلمة المرور:
الدخول تلقائياً  


إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
   
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: احداث اليوم ١٤.٦.٢٠١٨
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 14, 2018 6:32 am 
غير متصل
المشرف العام
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm
مشاركات: 7209
نور الكون للاستشارات الفلكية 

البرنامج الاول في العالم لكل ما يخص علوم الفلك ودلالات النجوم والعلوم الخفية 
برمجة وتصميم مناضل المختار 


دلالات الكواكب في هذه الفترة 
الخميس 14/6/2018
القمر في منزلة النثرة في السرطان من رصد حلول القمر فيها وصلى ركعتين بالفاتحه وأول سورة اّل عمران الى قوله إن الله لا يخلف الميعاد ثم قال : يا حي 18 مرة،يا قيوم 156 مرة،يا حميد 68 مرة،يا حكيم 78 مرة،يا حنان 109 مرة،يا حليم 88 مرة،يا حفيظ 998 مرة، يا حكم 68 مرة.نال خير الدنيا والاّخرة واعطي حظا وافرا من الجاه والقبول والعز.

يعمل فيها طلاسم المحبة والمصادقة والصلح بين المتباغضين وحفظ المسافر وطرد الحشرات وإدامة حبس المسجون ، وإذا كان القمر نحساً يعمل فيها لفساد حال ذوي السلطان .
القمر في 0السرطان تسديس اورانوس1 الثور
عالميا هذا يعني  استحسان الرأي العام و الشعب لما يلقاه من حرية في التعبير و احترام للحريات خصوصا حرية المرأة , و سيشهد هذا اليوم نشاطا في حركة الخطوط الجوية , و زيادة مردودية الصناعات الدقيقة و القطاعات الخاصة .
اما شخصيا فيمكن ان نقول لمن طوالعهم  الثور والسرطان  الدلو والعقرب دلالة تمنحك أفكاراً فريدة و مبتكرة و مُتعة و تسلية غير مُتوقعة ، يزيد إهتمامك بالعلوم العصرية و التلفزة و السينما إلخ ، و الميل لكل ما هو مدهش و غريب .
الزهرة في 0الاسد تربيع اورانوس1 الثور
عالميا هذا يعني فشل المنتجات الفنية أو عقبات غير متوقعة و ربما تعرضت للحظر , وفشل الحفلات والسهرات , ووقوع حوادث غير متوقعة ويكره تنقل الفنانين خصوصا عبر الجو لزيادة احتمال وقوع الحوادث , و تفسد أخلاق الناس بسبب الإنحلال الخلقي و التحرر بمعناه السلبي , وتراجع الأبنوك و المؤسسات المالية وتراجعا مفاجئا في المداخيل .
اما شخصيا فيمكن ان نقول لمن طوالعهم  الثور والميزان والحوت  الدلو والعقرب تصرفات إندفاعية و شقاقات ، أو خلق علاقات عاطفية قد تكون لها عواقب وخيمة.

القمر يدخل الى السرطان في يوم 14 في 8:30:50
الآن ترى الناس متوجهين إلى بيوتهم. يوجه الناس اهتمامهم إلى الداخل ومحال إقامتهم في ظل وجود القمر ببرج السرطان. تختفي التقلبات المزاجية النشيطة التي كانت بالأمس، ويستقر الناس كما لو كانوا قد بحثوا عن الأمان. الناس ينسحبون بالفعل باحثين عن السلام والهدوء داخل أنفسهم. هذا هو شعورهم عندما يفضلون البقاء بالبيت على الخروج مع جمع من الناس قاصدين أماكن غريبة. فهم بحاجة إلى دفء الأسرة وراحتها. ربما يشعرون بالقلق وعدم الأمان بسبب حركة عالم العمل وضوضائه. وربما أنهم متعبون وحسب، ولكنه بالقطع وقت الحاجة إلى المساندة العاطقية. إنه وقت الحنين إلى الماضي والعودة إلى الأزمنة والأماكن التي كانت ذات مرة تحتضن بعمق. تعاود الناس الأفكار عن الوالدين والعائلة والروابط القديمة. ميراث الروابط الأسرية يضمهم بقوة الأن. هذه احتياجات شخصية تحتاج إلى الإشباع. الحالة المزاجية عميقة وغامضة وحزينة أحيانًا. الناس صامتون وخياليون خلال هذه الفترة. زمن مثمر يتجاوب الناس فيه مع الحب والطعام وجميع أنواع الراحة التي يوفرها هذا العالم الداخليّ.

صورة

تم الإرسال من SM-N950F باستخدام Tapatalk

_________________

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى: