منتديات نهران • مشاهدة الموضوع - تحويل سنوي لـملك

 

 

 

 

قوانين المنتدى


رجاءً اضغط لمشاهدة قوانين القسم




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع

 [ مشاركة واحده ] 

 
الكاتب رسالة

 عنوان المشاركة: تحويل سنوي لـملك

مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 29, 2019 5:12 am 

معلومات العضو

خبير

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس يونيو 12, 2014 4:27 pm

مشاركات: 316

غير متصل

التحويل السنوي
يعتبر التحويل السنوي من اهم تقنيات التوقع التي يستخدمها علماء النجوم منذ القدم وتتلخص فلسفته بتحليل خارطة رجوع الشمس لنفس البرج والدرجة والدقيقة التي كانت فيها في المولد حيث عن طريق تحليل هذه الخارطة في السنة المطلوبة ومقارنتها بخارطة المولد يمكن استنتاج ماذا يمكن ان يحدث في تلك السنة وهذه التقنية من التقنيات الفعلية التي تصنع الاحداث .
ويجمع التحويل السنوي جميع تقنيات التوقع فلا يكفي مقارنة خارطة المولد وخارطة التحويل فقط
============================================
معلومات المولد
الاسم : ملك
تاريخ المولد : 1972/10/28
وقت المولد : 4:30 بعد الظهر
فرق الزمن: -3
الجنس : انثى
خط الطول :50:12 شرقاً
خط العرض :26:28 شمالاً
==================================
معلومات التحويل
تاريخ التحويل : 28/ 10/ 2018
وقت التحويل: 20: 4: 52
الى : 2019/10/28
خط الطول :50:12
خط العرض :26:28

======================================
معلومات خارطة التحويل :
*******************************************************
*** البيوت ***
البيت 1=الجوزاء :25 البيت 2=السرطان :19 البيت 3=الاسد :14 البيت 4=السنبلة :11 البيت 5=الميزان :18 البيت 6=العقرب :23 البيت 7=القوس :25 البيت 8=الجدي :19 البيت 9=الدلو :14 البيت 10=الحوت :11 البيت 11=الحمل :18 البيت 12=الثور :23
*** الكواكب ***
الشمس=العقرب :5 درجة 13 دقيقة عطارد=العقرب :26 درجة 50 دقيقة الزهرة=العقرب :1 درجة 49 دقيقة المريخ=الدلو :19 درجة 19 دقيقة المشتري=العقرب :27 درجة 39 دقيقة زحل=الجدي :4 درجة 40 دقيقة اورانوس=الثور :0 درجة 21 دقيقة نبتون=الحوت :13 درجة 54 دقيقة بلوتو=الجدي :18 درجة 56 دقيقة القمر=الجوزاء :26 درجة 15 دقيقة القمر الاسود=الاسد :0 درجة 58 دقيقة الراس=الدلو :0 درجة 58 دقيقة
الادلة :
طالع التحويل الجوزاء صاحب سنة التحويل عطارد
برج الانتهاء الدلو صاحب الانتهاء زحل
بيت الانتهاء الحادي عشر
طالع التحويل في خارطة المولد في الثالث
طالع المولد في خارطة التحويل في الحادي عشر
برج الانتهاء في خارطة المولد في الحادي عشر
برج الانتهاء في خارطة التحويل في التاسع
الفردار الاكبر: زحل
الفردار الاصغر: الشمس
التحليل
قبل الابتداء بالتحليل يجب ان نوضح شيء مهم ، فلا يمكن توقع ما يجري على اي انسان من غير التعرف على تفاصيل حياته والتي بوسطتها يمكننا توقع تشابك الاحداث وتفاعلها في حياته، ولكن عدم معرفة تفاصيل الحياة بصورة كاملة تجبرنا على وضع جميع الاحتمالات التي تشير لها خارطة التحويل، والتي سوف يحدث وبصورة شبه اكيدة شيء منها وحسب مجريات حياتك، ففرص الزواج مثلا قد تتوفر في سنة ما ولكن لا يتحقق الزواج ان كنت صغير العمر او هناك مانع بخارطة مولدك او اي مانع ما، ولكن قد تتحول مسئلة الزواج الغير متوفر لما يدل عليه نفس البيت كمثل شراكة او حب او حتى خصومة لانها كلها من ادلة البيت السابع، لذا انظر لمجريات حياتك واجعل هناك تفاعل بين هذا التحليل وما يحيط بك لكي تستفيد منه على اكبر قدر ممكن، وايضاً انظر لما يتكرر اكثر في التحليل فهو ما سيشغل اهتمامك اكثر من غيره في هذه السنة.
الفردار الاكبر
انت تعيش الان في فترة الفردار الاكبر زحل وقد مضى منه 73 شهراً وبقي منه 61 شهراً وهذه الفترة طويلة وتحدد نمط الحياة الذي قد تعيش فيه في هذه الفترة لذا قد لا تكون ادلة هذا الفردار واضحة كثيراً ، ولكن يمكن اعتبار نمط حياتك في هذه السنين سيتجه لوعد هذا الكوكب ودلالته وهي قسوة زحل وخشونته ستتجسد في المال والممتلكات والثروة والسعادة المادية.الصداقة وتحقيق الاماني.المكانة الاجتماعية او العمل او التواصل معه جهات ذات مكانة في المجتمع او عندك.الزواج والشراكة والتغلب على الخصوم والمنافسين. وبما ان الزهرة تنظر لزحل بعداء في خارطتك فهذا يدل على مشاكل قد تصيبك بسبب نساء او الاستعداد للتعرض لامراض جنسية.وبما ان المريخ ينظر بمودة لزحل في خارطتك فيمكن توقع تمتعك بالقوة في هذه الفترة فالمريخ دليل القوة والقدرة والتحمل والشجاعة وهذه الصفات سوف تستفيد منها في هذه الفترة وقد يكون لديك اهتمامات رياضية ايضاً. وهذا كله سيكون في فترة طويلة من حياتك حسب سنين هذا الفردار ويشكل نمط الحياة بصورة عامة كما قلت لك، وقد يكون لبعض الاشخاص تأثير عليك في هذه الفترة كمثل يمثل زحل شخص كبير السن او شخص صارم كريه الاخلاق او المظهر وكذلك يدل على اصدقاء اهلك. سوف يكون لشخص منهم وجود في حياتك ليكون مؤثراً في تحقيق الصداقة وتحقيق الاماني.المكانة الاجتماعية او العمل او التواصل معه جهات ذات مكانة في المجتمع او عندك.الزواج والشراكة والتغلب على الخصوم والمنافسين.
الفردار الاصغر
ولكنك قد تلاحظ دلالة الفردار الاصغر بصورة اوضح من الاكبر وانت تعيش هذه السنة في فترة الشمس وقد مضى منه 15 شهراً وبقي منه 4 شهراً لذا توقع تأثر حياتك بصورة كبيرة بدلالته في هذه الفترة الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها يسلط الضؤ على اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك ، والعلاقة مع اخرين مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الفرح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.وايضاً لاتصالات هذا الجرم في خارطتك تأثير كبير على دلالته القمر يربع الشمس وهذا له دلالة خطيرة قد لا تبشر بالخير للاسف فالشمس في هذه الحالة تنحس القمر الدال على العائلة والام والاطفال والاستقرار والزوجة ايضاُ لذا يمكننا توقع تعقيدات في هذه المجالات قد تؤثر على الحالة الاجتماعية او على شخص مهم في العائلة او المجتمع كمثل الاب او ولي الامر او حتى ما يمثل حكومة الدولة.الشمس تتصل بالمشتري بمودة ، وهذا شيء جيد يرفع كثيرا من مستويات الشمس لديك ويضيف الكثير من ادلتها الخاصة والعامة على حياتك ، فالمشتري دليل المال والسعادة وهو السعد الاكبر ولهذا يمكن توقع الخير الجسيم في المجال الاجتماعي او مجال العمل او سعادة تنال والدك او شخصية مهمة لديكما ان هذا الاتصال يخفف كثيرا من المشاكل والتعقيدات التي قد تصيبك بسبب اتصالات الشمس السيئة.وايضاً توقع تأثرك هذه الفترة بأشخاص يدل عليهم هذا الجرم الشمس تدل على اشخاص مهمين في حياتك او مجتمعك كمثل والدك او من يقوم مقامه او مسؤولين في المجتمع او عملك لذا سوف تتفاعل مع الزوج او الشريك او الخصم الواضح. وقد ينتج من هذا التفاعل الفرح والمغامرات الطريفة وايضا الاستمرار من خلال الابناء. الذات والشخصية والحياة الكريمة بصورة عامة.وبما ان الفردار الاصغر سينتهي في هذه السنة، فهناك مرحلة جديدة ستمر بها بألانتقال للفردار الجديد وهو الزهرة وستبدأ بتجربة دلالته ووعده وهي هناك تفعيل لدلالة الزهرة المتواجدة في الثامن المهارة والصحة والاجهزة او الالات التي تخدمك او وسائل النقل كمثل السيارة او شيء يمثلها.الزواج والشراكة والتغلب على الخصوم والمنافسين. المال والممتلكات والثروة والسعادة المادية.الاسرار والغموض واشياء مكتومة في صدرك. فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك.
اهم ما يميز هذه السنة:
سنتك هذه تنتهي لبرج الدلو وموقعه في خارطة المولد الحادي عشر وفي خارطة التحويل التاسع وصاحب الانتهاء والذي يسمى صاحب السنة سوف تتفعل دلالته هذه السنة زحل ، دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على مالك وما تملك وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الحالة الاجتماعية او المناسبات الاجتماعية والعمل الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً وبما ان الزهرة تنظر لزحل بعداء في خارطتك فهذا يدل على مشاكل قد تصيبك بسبب نساء او الاستعداد للتعرض لامراض جنسية.وبما ان المريخ ينظر بمودة لزحل في خارطتك فيمكن توقع تمتعك بالقوة في هذه الفترة فالمريخ دليل القوة والقدرة والتحمل والشجاعة وهذه الصفات سوف تستفيد منها في هذه الفترة وقد يكون لديك اهتمامات رياضية ايضاً. وقد تتعامل مع من يمثله هذا الكوكب يمثل زحل شخص كبير السن او شخص صارم كريه الاخلاق او المظهر وكذلك يدل على اصدقاء اهلك. اما طالع تحويلك فهو الجوزاء وهو في خارطة مولدك الثالث وصاحب طالع التحويل عطارد ، دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها , ولاحظ نتائج هذه الامور كمثل البورصة او مال الزوج او الشريك كمثل المهر او غيره. فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة .الاعمال اليدوية والمهارات والصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والاجهزة والالات او البشر فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.، ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. ونرى عطارد ينظر بمودة لنبتون وهذا يجعل لادلة نبتون تدخل واضح في حياتك في هذه الفترة وهذا الكوكب يدل على الاحساس المرهف والخيال والشاعرية والروحانيات وايضا الادمان على شيء ما. وقد تتعامل مع من يمثله هذا الكوكب عطارد يدل على شاب نحيف كثير الحركة او شخص مرح وكذلك يدل على شخص ذكي مرح او من يشغل اموالك او ربما شخص يشتغل بالعلوم الخفية.

مواقع البيوت في الخرائط المتعددة:
طوالع التحويل والمولد والانتهاء تشير لعدد من البيوت التي سوف تكون مهمة لديك هذه السنة وتدل على تفاعلك مع احداثها، طالع تحويلك الثالث في خريطة مولدك العلم والمعرفة والتنقلات والدراسة والاتصالات مع الاخرين. اخوانك .جيرانك.من تراهم في تنقلاتك.او تسمع صوتهم في اتصالاتك.او تراهم على النت. وطالع مولدك في خريطة التحويل الحادي عشر الصداقة وتحقيق الاماني. صديق لك. وبرج الانتهاء له اهمية كبيرة في السنة لذا من المهم متابعة بيته في المولد وهو هذه السنة في الحادي عشر الصداقة وتحقيق الاماني. صديق لك. ونرى برج الانتهاء في خريطة التحويل في التاسع العلم والمعرفة او السفر او الدين او الدراسة العليا. الاستاذ الذي يعلمك او رجل الدين الذي تثق به. هذه الجوانب ستكون الاكثر اهتماماً في حياتك هذه السنة، وقد تدور احداث السنة كلها حولها او حول شيء منها.
الكواكب في طالع التحويل:
القمر سيشكل بدلالته اهمية كبيرة لك لوجوده في طالع التحويل ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي المال والممتلكات والرفاهية المالية الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . من المؤسف ان نرى قمرك يعادي الشمس فهذا يدل على انتحاسة والقمر له دلالة مهمة، فالصحة والمناعة والقوة البدنية التي تساعد على الحياة من ادلة القمر وانتحاس القمر لديك قد يدل على مشاكل صحية او غيرها، وايضا يدل القمر على الام تحديداً والعائلة بصورة عامة وحالة الاستقرار التي تعيشها ومجرد وجود هذا القران يدل على زعزعة وعدم ارتياح بهذا المجال ، كذلك الجانب العاطفي من شخصيتك قد يتأثر بشدة ويجعلك اكثر خجلا وتشعر كأنك مسجون وتتجه اكثر الى الخيال.من المؤسف ان نرى عداء بين القمر والمريخ في خارطتك فهذه الدلالة تدل على خطر كبير قد يواجهك وربما يواجه حياتك كلها ، فالمريخ يدل على القوة والقسوة والطيش وايضاً القسوة والوحشية لذا من الممكن تأثر صحتك او عائلتك او ربما والدتك بشدة بهذا القران وبصورة سلبية للاسف ، ولا يمكن استبعاد الاصابة بجروح او حروق او توتر الاعصاب مع اناس ما ، علماً ان المريخ غالبا ما يمثل رجال ، وقد تكون هناك اسائه من ادلة المريخ على الخاصة على ادلة القمر الخاصة لديك فكن على حذر، وفي فترات الطفولة فأن هذا الاتصال يدل على خطر على الحياة وجروح ودماء وفي حالات الزواج يدل على مشاكل وتوتر كبير للاعصاب وفي مجالات الحياة المختلفة يدل على حوادث وضرب ودماء. وكذلك سيكون وكذلك سيكون لـالاستقرار العائلي والبيت والوطن. المال والممتلكات والثروة والسعادة المادية.الاهل والام خاصة.اصدقاء اهلك. اهمية في حياتك هذه السنة
صاحب الطالع في بيوت التحويل:
الصحة او من يخدمك من الات واجهزة او من يعمل تحت يدك سيكون له الاهتمام الاكبر من تفكيرك هذه السنة لوجود صاحب الطالع في السادس.
توجد دلالة على زواج هذه السنة او تركيز على الحياة الزوجية ان كنت متزوج. تفعل البيت التاسع لديك يدل على اهتمام كبير بالدراسة او العلم والمعرفة مع وجود فرصة للسفر.
طبيعة الاخطار هذه السنة:
زحل يفعل دلالته في هذه السنة وهذا يجعلها سنة صعبة للاسف ، فقد يكون فيها الكثير من الحزن او الوحدة او الفراق على اقل تقدير لاناس تحبهم ، فسنة زحل دائما ما تكون ثقيلة وهي من الفترات التي يتمنى الانسان زوالها بسرعة. دلالة صاحب السادس تتفعل في هذه السنة ،وهو يدل على العمل والصحة والاعمال اليدوية ، او من يعمل تحت يدك وان كانت اجهزة او الات، فكن على حذر مع ذلك فالدلالة السيئة قد تسبب سؤ صحي او مشاكل في العمل.
ولان زحل له شهادة في خارطة مولدك وقد بلغ في التحويل لمكان المشتري فمن الممكن ان تستفيد من اشياء من دلالة زحل كمثل اراضي او عقار وربما تحصل منازعة مع اخوه لك او اصدقاء، او سوف تنتفع من دلالة زحل في خارطة مولدك وهي دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على مالك وما تملك وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الحالة الاجتماعية او المناسبات الاجتماعية والعمل الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً
ولان المشتري يقارن عطارد المولد فمن المحتمل ان تلاحظ زيادة في علمك ومعرفتك وتقدم في دراستك ( ان كنت طالب) وتحسن واضح بحالتك الاجتماعية. هناك دلالة على انجاب طفل ان كانت الظروف متوفرة ولم تدل خارطة مولدك على عقم.

متى يحدث كل هذا في هذه السنة:
يجب عليك متابعة صفحات البرنامج الاخرى لترى بدقة متى يحدث ما توقعناه وعن طريق صفحة العبور وصفحة الفردار الفرعي، فكل ما يدل عليه اي كوكب سيحدث عندما يكون في البيت المناسب حسب العبور او في فترته حسب الفردار الفرعي.
*************************************************
وينتهي تحليل التحويل السنوي الان مع استمرار العمل به لذا يمكنك ان تطلبه من جديد لترى المستجدات.
تم التحليل ببرنامج نور النجوم * النسخة السادسة *


التوقيع

صورة



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع

 [ مشاركة واحده ] 


جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]
اليوم هو الخميس مايو 23, 2019 10:35 am


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى


الانتقال الى:  
cron
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group
Translated by phpBBArabia | Design tansformation:bbcolors
  تصميم الستايل علاء الفاتك   http://www.moonsat.net/vb