منتديات نهران • مشاهدة الموضوع - تحليل مريم

 

 

 

 



منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه

 [ 2 مشاركة ] 

 
الكاتب رسالة

 عنوان المشاركة: تحليل مريم

مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 10, 2015 11:06 pm 

معلومات العضو

المشرف العام

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: الخميس فبراير 18, 2010 9:29 pm

مشاركات: 7153

غير متصل

تحليل مريم

بسم الله الرحمن الرحيم
فنظر نظرة في النجوم فقال اني سقيم.
=========================================
مرحبا بك في برنامج نور النجوم للتحاليل الفلكية. قبل قراءة التحليل الذي طلبته يجب الانتباه اولا ان الكواكب والنجوم لا تؤثر اطلاقا على البشر الا بحدود التأثيرات الفيزيائية المعروفه من جاذبية وغيرها , وهذه الامور غير معتمد عليها في احكام التنجيم , ما نعتمد عليه هو الدلاله اي ان الكواكب والنجوم تدل على الاحداث التي تمر على الانسان ولكن لا تؤثر فيها. وكل ما نستخرجه من احكام النجوم هو ما يمكن ان يقع فعلا في الحياة الواقعية ولكن حسب قوانين الاسباب التي وضعها الله ونستدل عليها بالنجوم فقط ولا نؤمن بتأثيرها. وهذه فلسفة مبرمج البرنامج التي توصل لها بعد دراسة معمقه لهذا العلم. ولهذا وجب التنبيه لسلامة ايمانك العلمي والديني.
=========================================

*********************************
* تم هذا التحليل بواسطة برنامج نور النجوم النسخة السابعة . برمجة وتصميم مناضل القره غولي *
*********************************

تحليل خريطة المولد حسب طريقة بطليموس

مرحبا مريم

يجب التنبيه اولا ان اي تحليل فلكي لن يصل بمصداقيته للدقة التامة ولا بد ان يكون به اخطاء والفرق بين التحليل الصحيح والخاطئ هو اتباع الاحكام الفلكية التي ذكرها القدماء ، كما ان العمود الفقري الاساسي لمصداقية اي تحليل ودقته يعتمد على دقة معلومات المولد ( السنة . الشهر . اليوم . الساعة . الدقيقة . مكان المولد ) فأن حصل اي خطىء بهذه المعلومات الستة فانه سيكون في التحليل بالتأكيد.


من المؤكد ان الكواكب الحديثة لم يعرفها القدماء ومنهم بطليموس ولكني سوف استخدمها في هذا التحليل وحسب الطريقة المنهجية التي ذكرها هذا العالم الجليل.
بعونة تعالى نبدأ التحليل :

==================================
الاسم : مريم
تاريخ المولد : 1986/10/28
وقت المولد : 4:30 قبل الظهر
فرق الزمن: -3
الجنس : انثى
خط الطول :39:12 شرقاً
خط العرض :21:30 شمالاً

قسم اليوم: ليلاً
الشهر القمري: النصف الثاني منه
القمر: ناقص النور
نير النوبة:القمر
==================================
معلومات الخارطة:
*****************************************
في نظرتنا الاولى لخارطة مولدك نرى طالعك الميزان 7 درجة
وشمسك في برج العقرب 4 درجة توجد في البيت الاول
وقمرك في برج الاسد 28 درجة وهو في البيت الحادي عشر
وعطارد في برج العقرب 27 درجة في البيت الثاني
والزهرة في برج العقرب 17 درجة وهي في البيت الثاني
والمريخ في برج الدلو 11 درجة يوجد في البيت الخامس
والمشتري في برج الحوت 13 درجة يوجد في البيت السادس
وزحل في برج القوس 7 درجة في البيت الثاني
اورانوس في برج القوس 19 درجة يوجد في البيت الثالث
ونبتون في برج الجدي 3 درجة في البيت الثالث
وبلوتو في برج العقرب 7 درجة في البيت الاول
وسهم السعادة في برج القوس 9 درجة في البيت الثالث .
الاجتماع الذي سبق ولادتك حصل في الميزان 10 حه
الاستقبال الذي سبق ولادتك حصل في الميزان 24 حه
*******************************************************


الصفات الجسدية
===============

الادلة :

بعد ان ينتهي تحليل الامور المقدمة على المولود كمثل والديه واخوته وحياة المولود وعمره ينتقل بطليموس لتحليل المولود نفسه مبتدىء بالصفات الجسدية له، ويعتبر بطليموس ادلة الجسد اربعة وهي :
1- الطالع
2- وصاحب الطالع
3- والمبتز على الطالع
4- والمبتز على القمر
وعن طريق استخراج صفاتهم الجسدية والمزج بينها يمكن استخراج الشكل الصحيح للجسد لذا يجب مزج الصفات التي تظهر في تحليلك ليكون الشكل مطابق.
ولكن يجب الانتباه لشيء مهم جداً وضحه بطليموس وهو الانتباه لعرق الشخص لتحديد شكله فما يقال عن الصفة المحمرة بالنسبة للعرق الابيض يختلف بالتأكيد عن المحمر بالنسبة للعرق الاسود وكذلك القول عن الطول او سعة العيون بالنسبة لمختلف الاعراق لذا يجب الانتباه لعرق الشخص لتحديد شكله الدقيق.
طالعك كما قلنا : الميزان وصاحب الطالع الزهرة والمبتز على الطالع زحل والمبتز على القمر الشمس

التحليل :


دلالة الطالع :
طالعك الميزان يحاول هذا الطالع التأثير على شكلك فيحول بنيتك لمعتدلة ويميل لطول القامة ويحاول ان يجعل بشرتك صافية ، وقد يكون لونك في الشباب ما بين الاصفرار والاحمرار ، وكلما كبر سنك شحب لونك يميل شعرك للشقرة او الصهوبة حسب عرقك وربما يكون خفيف وطويل.
طالعك يدل على ان اطراف جسمك متناسقه.
دلالة المبتز على الطالع:
ونرى زحل لديك من ادلة الجسد وهو غربي لذا يمكن ان تكون بشرتك داكنة او يكون يوجد نمش على وجهك او جسمك وانت رشيقه وتميلين للقصر وذات شعر مسترسل مع شعر قليل على الجسد وبالاحرى خفيف وذات عيون سوداء وذات مزاج بارد يابس اي يغلب عليك الكسل والهدوء.
دلالة صاحب الطالع:
نرى الزهرة لديك من ادلة الجسد وهي مغربة فيمكن القول ان لديك بشرة مقبولة مع شعر خفيف ذات قامة معتدلة وذات مزاج رطب كثيرا وهذا يجعلك مرنه وقابله لتحمل الصدمات.
دلالة المبتز على القمر:
جسم جيد وهيئة كبيرة ، بشرة مصفرة، جبهة كبيرة ومدورة ، عيون مدورة كبيرة ، حادة وثاقبة ، جسم قوي ، شعر اصفر ( ان كنت من العرق الابيض )، بشرة صافية ، جسم ممتلىء.

الصفات والاخلاق
==============

الادلة :

أ- بالنسبة لأنواع النفس (الصفات الشخصية) التي تتعلق بالمنطق والعقل يمكن فهمها عن طريق أوضاع كوكب عطارد في أوضاع خاصة.
ب- والأمور التي تتعلق بالأحاسيس والمشاعر الغير منطقية يمكن استنتاجها عن طريق احد النيرين وبالخصوص القمر عن طريق وضعه وأوضاع الكواكب التي ينفصل منها والتي يتصل بها.

التحليل:

ادلة النفس في برج ثابت وبهذا فيمكن ان تميلين للعدالة دائما ولا تتأثرين بالتملق والمجاملة مثابرة وقوية وذكية مع صبر ومهارة واضحة ولديك ثقة بالنفس وعناد لا يستهان بها ولا يمكن اخفاء شيء من التكبر والتعالي في اخلاقك وايضاً قد تكونين مشاكسه احياناً مع طموح وميل للسيطرة وقد توصفين بالصعوبة او غير المرونة . والقمر وعطارد لديك في شرق الخارطة الفلكية فيجب ان تكون من صفاتك الحرية والتحرر والبساطة والثقة بالنفس والقوة والنبل والتحمس والانفتاح. وبما ان القمر ناقص النور فهذا يدفعك لاتجاه اكثر بلاده وكسلا واقل ثباتاً على المبدأ واكثر حذرا واقل شهرة.
علماً ان الاحكاميين العرب حددوا معرفة الصفات الشخصية للانسان من القمر وعطارد كما قلنا سابقاً ولكن حسب ما لاحظته ان موقع الشمس في البروج يدل على ما يعتقده الانسان بنفسه وصفات الطالع وعطارد والقمر تدل على صفاته الحقيقية او التي يراه الناس بها .
الشمس لديك توجد في برج العقرب وعليه فأنك ترى نفسك حسب صفات هذا البرج وهي (أنتِ والحب : أنتِ امرأة غامضة، وغموضك يمنحك سحراً كبيراً و جاذبية لا تضاهى. لديكِ ثقة كبيرة بنفسك و بمقدراتكِ، تدركين تمام الإدراك مقدار جمالكِ و سحركِ.تخوضين تجارب الحياة بكل شجاعة . أنتِ،لا تظهرين اعجابكِ بأي رجلٍ الّا بعد أن تتاكدّي تماماً من مشاعره نحوكِ . إن رجل أحلامكِ هو شخصٌ ذات شخصيةٍ قويةٍ ، تشعرين بجانبه أنكِ طفلة مدللّة. أنتِ سيدتي،ترتبطين بالرجل الذي تحبينه بصدقٍ و إخلاص،فتحفظين أسراره و تتفانين من أجله.بالإضافة الى ذلك، تبثّين في روحه العزم لتحقيق أهدافه و طموحاته. لذا فما من شك أنه سيكون إنساناً متفوقاً، و ذلك يرجع طبعاً لتضحياتكِ و دعمكِ .أنتِ و المجتمع : انتِ كتومةٌ بطبعكِ،و لديكِ قدرة غريبة على انتزاع الأسرار من الآخرين، في حين انكِ لا تبوحين بمكنونات نفسكِ لأحد. أنتِ تهربين من القيود و لديكِ نزعة كبيرة الى الحرية،و لا تتحملين أن تُقيّد حريتكِ لأي سببٍ.من ناحية أخرى،أنتِ، في المجتمع ،لا تصمتين عن أي إساءةٍ، بل تردّي عليها بقسوةٍ و تنتقدين بشكلٍ جارح عند اللزوم . لدغتكِ ،أيتها المرأة العقرب، سامة لا ينجو منها أحد.أنتِ و الاسرة: لديكِ سيدتي بعض النزعات الفردية في إدارة منزلكِ لأنكِ تعتبرينه مملكتكِ الخاصة،ولكنكِ في الوقت عينه تقبلين ان يكون زوجكِ سيد بيتكِ و سيد قلبكِ ايضاً أنتِ مولعةٌ بالطهي، و بتزيين المنزل و لكنكِ تكرهين الأعمال المنزلية. أنتِ أمٌ حنون و عائلتكِ هي اساس حياتكِ ،تضحين من أجل راحتها ، و تحافظين على وحدتها و كرامتها . يشعر أولادكِ بحبكِ و حنانكِ، و إن كنتِ قليلة التدليل لهم . و أخيراً ، انتِ تحرصين على تنمية هوايات اولادكِ و على تعليمهم كيفية مواجهة الصعابأنتِ و العمل: الكون يزودك بطاقةٍ كبيرةٍ على العمل، تجعلكِ طموحة . تبذلين جهوداً جبارة لإنجاح المشاريع التي تخطينها. انسانةٌ حساسةٌ أنتِ، تعطين دون حساب و تصلين دائماً الى مرادك و من النادر جداً أن تفشلي في عملكِ.و من الجدير بالذكر انكِ تحبين العمل كثيراً و لكنك في الوقت عينه تخشين من أن يؤثّر سلباً على اتمامكِ لواجباتكِ الزوجية و العائلية .صحتكِ: تعانين من آلامٍ في الظهر ،الساقين،الكاحلين،و من التهاباتٍ في الانف و الحنجرة و الأعضاء التناسلية . إن انواع الرياضات المناسبة لكِ هي السباحة و الرقص كما و اليوغا التي تريح الأعصاب و العضلات المتشنجة)
ولكن حقيقة صفاتك الاخلاقية يجب ان تكون حسب صفات طالعك وهو الميزان وصفات هذا البرج هي (أنتِ والحب : أنتِ امرأة رومنسية من الدرجة الأولى ،بيد انكِ لا تقعين في الحب بسهولة،ذلك لأنكِ تفضلين أن تعطي نفسكِ الوقت الكافي لتتأكدي من مشاعركِ تجاه الشريك ، ومن كونه الشخص المناسب الذي تبحثين عنه. أنتِ صادقة في علاقتكِ بالحبيب الى أقصى حدود، لذا فانتِ تخلصين له و تفعلين أي شيءٍ لإرضائه.من ناحيةٍ اخرى ،انتِ تتفهمين جيداً وجهات نظره و تسعين دوماً إلى وضع نفسكِ في مكانه ،و لكن ذلك لا ينفي حصول نقاشاتٍ عديدة وحادّة احياناً بينكما. ولكنكِ غالباً ما تخرجين منها (منتصرة)، فأنتِ ،بنظر نفسكِ (دائماً على حق).أنتِ و المجتمع : لديكِ سيدتي، موهبة في فن التواصل مع الآخرين. فأنتِ ودودة بطبعكِ، و إجتماعية من الطراز الاول،تعشقين النقاشات العميقة. بالإضافة الى ذلك، لديكِ مسعىً دائم للاحتكاك بأناسٍ لا تعرفينهم و رغبةً في الاطلاع على أوضاعهم.تهتمين بأصدقائكِ و تحبين أن تظلّي محاطةً بهم. بالإضافة الى ذلك، أنتِ تلبين احتياجاتهم عندما تستطيعين، و تهتمين لرأيهم في الامور كافةً.بشكلٍ عام، أنتِ خير مساعدةٍ لكل من يحتاج ،و تندفعين في سبيل ذلك دون تردّدٍ و دون حساب.أنتِ و الاسرة: أنتِ سيدتي زوجة عاشقة تضعين في صلب إهتماماتك راحة زوجكِ و هناءه .لذا فمن الصعب أن يحلّ الأولاد محل ابيهم في قلبكِ . و لكن مما لا شك فيه أنك فعلاً امٌ ممتازة تحسن رعاية أبنائها و تشرف على نظافتهم و راحتم و تعاملهم بالحُسنى .لكنكِ في الوقت عينه ،أنتِ لا تترددين في تطبيق النظام و فرض القصاصات بوعيٍ و حكمة. و من ناحية ثانية، أنتِ تحرصين كل الحرص أن يكون بيتكِ نظيفاً و مرتباً دوماً ، كما تحرصين أن يكون مميزاً من حيث الديكور و التنسيق .أنتِ و العمل: أنتِ تحبين العمل و تتفانين لأجله وتستمتعين بالقيام به ز تتميزين بالكفاءة و تستحقين ثقة رؤسائكِ لأنك لم ولن تلجأي يوماً الى الطق الملتوية ، غير الشرعية لبلوغ مآربكِ . عند الإرتباط ،تأبين أن تتركي العمل و تتعنتين في رفضكِ لأن الإستقلال المادي هو أمر أساسي بالنسبة لكِ فهو يمنحك شعور بأنك ملكة قراراتكِ. و من هذا المنطلق ، سظهري للشريك أنك على إستعدادٍ كاملٍللتوفيق بين عملك داخل البيت و خارجه و ستتحدين نفسكِ لإتمام الدورين على أكمل وجه.صحتكِ: أنتِ تعانين من مشاكلٍ جلديةٍ كما و من أوجاعٍ في الكلى و في الحنجرة. إن الرياضة الملائمة لكِ هي التنس و المشي السريع، كما ننصحكِ سيدتي بممارسة اليوغا.)

الجهاز العصبي والصحة النفسية
=============================

الادلة :

يعتقد بطليموس ان القمر وعطارد له دلالة كبرى على النفس وحالتها وقوتها ايضا لذا سعادة هذين الجرمين او انتحاسهم يدل بقوة على النفس وايضا نظرهم لبعضهم وللطالع او عدم نظرهم وحسب هذه الحالات يمكن تقدير قوة الجهاز العصبي والقوة النفسية والامراض التي ممكن ان تلحق بها.
القمر لديك في برج الاسد في البيت الحادي عشر وهو منحوس قوي
عطارد لديك في برج العقرب في البيت الثاني وهو منحوس ضعيف
ونرى في الطالع الشمس. بلوتو.
التحليل :
للاسف نرى عطارد منحوس لديك وهذه دلالة سيئة فالكواكب السعيدة لا تنظر له بينما تنظر له الكواكب النحس لذا فيمكن توقع الخطر على قواك العقلية او مقاومتك النفسية للصدمات. نرى تواصل بين ادلة العقل لديك ولكن للاسف عطارد منحوس وهذا لا يبشر بخير ان لم يكن القمر والطالع مسعودين. للاسف نرى القمر منحوس لديك وهذه دلالة سيئة فالكواكب السعيدة لا تنظر له بينما تنظر له الكواكب النحس لذا فيمكن توقع الخطر على قواك العقلية او مقاومتك النفسية للصدمات. نرى تواصل بين ادلة العقل لديك ولكن للاسف عطارد منحوس وهذا لا يبشر بخير ان لم يكن القمر والطالع مسعودين. بما ان هناك تواصل بين مقومات العقل الثلاث فيفترض ان يكون جهازك العصبي قوي ولكن للاسف نرى القمر وعطارد منحوسين وهذا ينقض حاله السعد التي يجب ان تكون متوفرة لهذا فان الخطر موجود على حالتك العقلية والنفسية رغم اتصال مقومات النفس هذه.
الميول الجنسية :
يشكل المريخ والزهرة دور فعال في استقراء الحالة الجنسية للانسان ووجودهم عندك في بروج ذكرية تدل على ان حالتك طبيعية ومتناسبة مع جنسك في ميولك الجنسية. وجود الزهرة في برج مؤنث والمريخ في مذكر يتناسب مع جنسك والحالة الطبيعية للنساء بالخضوع في اللحظات الخاصة جداً مع حشمة مع ميل للتخفي وعدم اظهار هذا الامر.ان وجد المريخ او الزهرة في برج ذكري فهذا يدل على الولع الشديد ( باللحظات الخاصة ) بدرجة كبيرة مع ميل للسيطرة في هذه اللحظات وربما ان وجدت ادلة اخرى يمكن الاستدلال من هذا على ميل للممارسة مع الجنس الاضعف ( اي النساء) مع موهبة قد تكون كبيرة بطريقة التواصل مع الجنس الاخر ان كان بغمزات العيون او غيرها من الطرق. وبما اننا نرى الزهرة في برج انثوي فهذا يدل على استعداد (للممارسة بصورة عامة) ان ساعدت الظروف على ذلك مع الرغبة الجامحه وبالطريقة الطبيعية الملائمة لجنسك مع استعداد لممارسة الجنس دائما ان توفرت الظروف الملائمة.
الامراض والعاهات والحوادث
=========================

الان ننتقل الى عنصر مهم من عناصر الحياة ويشكل اهمية كبرى في حياة كل انسان فالصحة وقوة الجسم اساس الحياة الطبيعية وضعف اي جزء من الجسم والامراض التي تفتك به قد تغير طبيعة الحياة السعيدة لمأساة. لكن يجب التنبيه ان ما سنذكره من تحليل لا يشترط ان يدل على المرض والعاهات وانما هو يحذر من مناطق ضعيفة في جسمك تحتاج لعناية وحذر.

الادلة :

بالنسبة للامراض والعاهات والحوادث فأن بطليموس يوصي بالنظر الى :
1- الطالع
2- والسابع
3- والسادس
فهي ادلة الامراض والحوادث حسب رأيه
كما انه يركز على الاوتاد ايضا وبالطريقة التي سوف نلاحظها في خارطتك.

التحليل

كما قلنا سابقاً فأن بطليموس نصح بالنظر اولا لثلاث بيوت في الخارطة حيث تمثل المناطق الضعيفة في جسم اي انسان والتي يمكن ان تؤثر على الشخص ان كانت منحوسه وهي الطالع والسابع والسادس ، والطالع عندك الميزان والسابع لديك هو الحمل والسادس الحوت طالعك يدل على الامراض الناتجة من الكليتين والافراط البولي.سابعك يدل على استعداد فطري للاصابة بالامراض الناتجة من المخ والصداع ووجع العصب والارق واضطرابات المخ والتأثر من الوجه والعينين.سادسك يدل على اشهر امراضه هي الناتجة عن الجراثيم والميكروبات وفساد الدم وكل الام الاورام الطبيعية وايضا امراض داء السل والاوعية النخاعية.


الحالة المادية
==============

الادلة:
يفرق بطليموس بين دليل العمل ودليل الثروة فمن الممكن ان يحقق الانسان ثروة من عمله ومن الممكن ان تكون ثروته من اشياء اخرى لذا اعتمد بطليموس على سهم السعادة في اكتشاف الحالة المادية لاي انسان وهذا يخالف الطريقة الحديثة التي تعتمد على البيت الثاني وصاحبه او التي تعتمد على العديد من الادلة ولكن وبما ان تحليلنا يعتمد على طريقة بطليموس فسوف نعتمد طريقته.
سهم السعادة لديك في برج القوس في البيت 3 صاحب برجه المشتري

التحليل:

حالتك المادية يمكن تحديد قوتها حسب قوة صاحب برج سهم السعادة وهي في حالتك 25 %وهذه النسبة التي يجب الاعتماد عليها في التحليل.صاحب سهم السعادة لديك سعيد ولكنه ضعيف للاسف والسعادة تعني نظر الكواكب السعيدة له والضعف يعني انه ليس في موضع مناسب له وهذا قد ينعكس عليك فيمكن القول انك ستكون ثروتك الخاصة بجهودك فقط من غير الارتباط بحالة عائلتك المادية.
العمل
======

الادلة :
يعتمد بطليموس في استخراج دليل العمل على:
1- الشمس.
2- والكوكب الموجود في العاشر.
مع التركيز على كواكب ثلاث يعتبرها كواكب المهن وهي عطارد والزهرة والمريخ فهذه الكواكب التي اعتبرها ادلة المهن ،والمهنة هي التي يحترف بها الشخص ويكون متقناً لها عكس الوظائف التي هي خدمة نظام معين او شخص معين.
الكوكب الذي يشرق قبل الشمس ويعتبر الدليل الاول: القمر
ولا نرى كوكب في العاشر لذا يجب النظر لمن يستولي على الدليل الاول والبيت العاشر فأن كان كوكب واحد فهو دليل العمل وان كان اكثر من واحد فدليل العمل هو الذي ذكرته وهو القمر

التحليل :
يناسبك كل ما يدل عليه القمر لانه دليل العمل والقمر هو كوكب البيت والوطن والخيال والاطفال لذا تناسبك الاعمال التي تنفذ في المنزل او التي لا تحتاج حركه كثيرة كمثل الكتابه والسرد القصصي فمن المفترض ان تكوني ربة بيت ماهرة او لديك خبرة بالاعمال التي يحتاجها كذلك الموهبة في تربية الاطفال. ورغم ان دليل العمل هو الاقوى والافضل في استقراء حال العمل الا ان الدليل الثاني مهم كذلك لان هناك الكثير من الحالات الفلكية التي قد تعطل دليل العمل او تجعله ضعيف فهنا من المناسب الاتجاه للدليل الاخر ومحاولة التأقلم معه. دليل العمل في برج يساعد على التجارة او النجارة او البناء لذا فهذه الامور تناسبك. دليل العمل شرقي وهذا يدل على استقلالك في العمل . يمكنك توقع فترات التحسن او غيره لعملك عن طريق متابعة سير ادلة العمل في خارطتك وحسب اماكن وجودها في البيوت .

الزواج
=======

الادلة:

بالنسبة للنساء فأن بطليموس يعتمد تماماً على الشمس وموقعها واتصالاتها في استقراء حالة الزواج وكذلك ينظر للزهرة لذا يمكن القول ان :
1-الدليل الاول الشمس.
1-الدليل الثاني الزهرة.

والشمس في برج العقرب في البيت الاول وهي منتحسه وقوتها 75 %
والزهرة في برج العقرب في البيت الثاني وهي منتحسه وقوتها 20 %

التحليل :
ننظر في البداية لادلة الزواج نفسه من غير الدخول في تفاصيله وهل يمكن ان يحدث بسرعه او يواجه عراقيل ومشاكل وقد ذكر بطليموس عدد من الادلة لمعرفة ذلك سأحاول البحث عنها في خارطة مولدك .
ولكن مع ذلك نلاحظ انتحاس الشمس وهذا يدل للاسف على تأخر او عراقيل في الزواج ربما تعانين منها للاسف. الاتصال التعيس بين الشمس والمريخ مع عدم نظر اي سعد للشمس ينذر بخطر للاسف فلا بد انك لاحظتي من هذا التحليل ان كوكب المريخ نحس فهو يدل على المشاكل والعراقيل وللاسف نرى الشمس تنتحس به لذا يمكن توقع عراقيل في الزواج بسبب هذه الدلالة وربما يكون هناك اذى من الزواج او مشاكل واعصاب متوترة ويعزز من هذا الامر عدم نظر اي سعد للشمس.
عدد مرات الزواج :
ان تحقق الزواج وخسئت النحوس فلا بد ان نرى بعدها احتمالات الزواج هل هي مرة او اكثر وقد ذكر بطليموس عدد من الادلة ونرى هل توجد في خارطتك . وان نظرنا لاتصالات الشمس لمحاولة استكشاف عدد مرات الزواج نراها تتصل بعدة كواكب وتوجد في برج ثابت وهذا يعطينا احتمالان وهما الزواج لمرة واحدة او عدة مرات وهذا يكون حسب مساندة بقية الادلة.
ننظر الان لحال الزواج واستمراره او لا :
القمر والشمس هما الادلة الرئيسية للزواج كما قلنا واتصالهم اتصال جيد يدل على احتمال قوي لاستمرار الزواج والاتصال السيء بينهم او عدم الاتصال يدل على احتمال عدم استمرار الزواج وهذا للاسف يوجد في خارطتك ، وللتأكد اكثر انظري لشمس مولدك هل له اتصال سيء ( مقابلة او تربيع ) مع قمر مولد زوجك فأن وجد الاتصال فهذا تأكيد اكثر بالانفصال او عدم استمرار الزواج وكذلك ان لم يوجد بينهم اي اتصال.
ننتقل الان للنظر للادلة الاخرى وهي الزهرة والمريخ. والزهرة كما قلنا في برج العقرب في البيت الثاني وهي منتحسه وقوتها 70 % والمريخ في برج الدلو في البيت الخامس وهو منتحس وقوته 45 % وبما ان عطارد لا ينظر للزهرة وزحل لا يشهد وهذا يدل على انك سريعة الاثارة ولكن بتحفظ وخوف من الفضائح. هذا ما دلت عليه خارطة مولدك التي تعتمد على دقة معلومات المولد طبعاً كما قلت سابقاً

الاطفال والانجاب
===============

تحليل الانجاب والاطفال يأتي بعد تحليل الزواج حسب طريقة بطليموس
الادلة : ننظر إلى الكواكب الموجودة في :
1- وسط السماء أو التي تنظر إليه .
2- أو إلى رأس البيت الذي يتلوه وهو بيت الملاك الصالح (البيت الحادي عشر).
3- واذا لم يوجد أي كوكب في العاشر أو الحادي عشر ولم ينظر أي كوكب لهما فحينها ننظر إلى :
4- البيت الرابع .
5- والخامس .
6- والى الكواكب التي تنظر إليهما.

فحسب هذه الكواكب يمكن تحديد الانجاب او عدمه وحال الاطفال المولودين لان الكواكب تقسم الى كواكب ولودة واخرى عقيمة ، وحسب طبعها فالكواكب الولودة هي الكواكب الرطبة كمثل القمر والمشتري والزهرة وعلى هذا السياق يمكن اعتبار نبتون ايضاً ، والكواكب العقيمة هي الكواكب اليابسة كمثل الشمس والمريخ وزحل وعلى هذا السياق يمكن اعتبار بلوتو ايضاً.

ننظر للكواكب واماكن وجودها في البيوت المحددة ونرى :
البيت العاشر لديك السرطان والبيت الحادي عشر الاسد والبيت الرابع الجدي والبيت الخامس الدلو
ننظر للكواكب الولودة التي توجد في البيت العاشر والحادي عشر ونرى:
القمر يوجد في البيت 11 في برج الاسد

لا نرى كواكب عقيمة توجد في البيت العاشر والحادي عشر لذا ننظر هل تتصل بها ونرى :
الشمس تنظر وهي في البيت 1 في برج العقرب
المريخ ينظر وهو في البيت 5 في برج الدلو
زحل ينظر وهو في البيت 2 في برج القوس
بلوتو ينظر وهو في البيت 1 في برج العقرب

عدد ادلة الانجاب 5
عدد ادلة عدم الانجاب 6

التحليل:

حال الانجاب :

الادلة التي تساعد على الانجاب القمر. والادلة التي تحاول منعه الشمس. المريخ. زحل. بلوتو. لان ادلة عدم الانجاب اكثر من ادلة الانجاب فقد تواجهين مشكلة فيه وربما تحتاجين لعلاج لتحقيق الانجاب، وربما يعني هذا قلة الاطفال.
عدد الاطفال :
حسب طريقة بطليموس لا يمكن تحديد عدد الاطفال بالضبط ولكن يمكن توقع قلتهم او كثرتهم فكل كوكب دل على الانجاب سوف يدل على طفل واحد او اثنين او اكثر لذا يجب الاخذ بنظر الاعتبار دلالة كل كواكب الانجاب للوصول للعدد الكلي. القمر الدال على الانجاب يوجد في برج ثابت ولا يتصل باي كوكب لذا فهو يعدك بطفل واحد .
جنس الاطفال :
القمر لا ينظر للشمس ولكنه يوجد في برج مذكر لذا يمكن توقع دلالته على الذكور . وهذا يعطينا عدد 1 للذكور فقط
عاقبة الاطفال :
كل طفل تكون عاقبته حسب الدليل الذي دل عليه فان قلت ان كوكب سوف يرفع من شأن اطفالك واخر يحط من شأنهم فهذا يعني ان بعض اطفالك ممن دل عليهم ذلك الكوكب سوف يرتفعون والبعض الاخر ممن دل عليهم الكوكب الاخر سوف يهبطون فليس كل الاطفال سيكونون بحال واحدة بالتأكيد .
القمر يدل على الانجاب ولكنه في برج عقيم لهذا فهو يدل على اطفال لا خير فيهم او بأعمار قصيرة. القمر القوي الشرقي ، يعدك بابناء اقوياء او مشهورين ان شاء الله .القمر لا ينظر لسهم السعادة يدل على اطفال متعبين كثيري المشاكل والخصومات.

السفر
=======

الادلة:

الادلة التي يعتمدها بطليموس لاستقراء حال السفر هي:
1-النيرين .
2- والمريخ .
3- وسهم السعادة.
بالدرجة الاساسية وبقية الكواكب ليست بعيده عن الاستدلال ايضا .
الشمس لديك في برج العقرب في البيت 1
والقمر لديك في برج الاسد في البيت 11
والمريخ في برج الدلو في البيت 5
وسهم السعادة لديك في برج القوس في البيت 3
التحليل:
وجود سهم السعادة لديك في بيت ساقط يدل على السفر .
حال السفر:
الادلة التي ذكرناها لا توجد في البيوت المخصصة للسفر لذا يمكن الاستدلال من هذا ان سفرك قليل جدا او قد لن تسافر لمكان بعيد .

الوالدين
===========

الادلة :

حسب الطريقة التي شرحها بطليموس في كتابه فأنه اعتمد على :
الشمس وزحل يدلان على الاب .
القمر والزهرة تدلان على الام .
وحسب حالهم وارتباط بعضهم ببعض وببقية الكواكب يمكن توقع حال الوالدين .
بما انك ولدت ليلا فدليل الاب لديك زحل وزحل لديك في برج القوس في البيت الثاني وهو منتحس ونسبة سعادته -6 %
ودليل الام لديك هو القمر والقمر لديك في برج الاسد في البيت الحادي عشر وهو منتحس ونسبة سعادته -9 %

التحليل :

يجب التوضيح في البداية ان هذا التحليل لوالديك يخصك انت وحدك وليس اخوتك لان حال الوالدين او العلاقة بينهم قد تتأثر حسب الاطفال الذين يولدون لديهم فالمقولة التي تقول ان الطفل يجلب معه رزقه يوافقها التنجيم بشدة ولكن بتوضيح اخر فكل مولود يسعد بعض جوانب حياة عائلته وينحس الاخرى وحسب خارطة مولده لذا ما نذكره من تحليل هو حال والديك قبل ولادتك واثنائها وبعدها الى ان يولد لك اخ حيث سيتأثر حالهم بالمولود الجديد.
بما انك ولدت ليلاً فدليل الاب الانسب لك هو زحل ودليل الام الانسب لك القمر للاسف انتحاس دليلي الوالدين لديك ينذر بسؤ حالهم فأن كانوا احياء فقد لا تكون احوالهم المادية او الاجتماعية جيدة وربما يعانون كثيراً. وبما اننا لا نرى احاطة للنيرين من الكواكب فهذا يدل على عدم شهرة والديك او كونهم اناس عاديين في مجتمعك ، فعدم مرافقة السعود او الكواكب عموماً قد تبعد الاشخاص عن التفاعل مع المجتمع وبذلك يكون منفرد وحيد او على الاقل انسان عادي من غير نشاطات فاعله.
ننظر لحال كلا الوالدين والعلاقة بينهم :

وبما انك ولدت ليلا فأن الدليل الابرز لوالدك هو زحل ، وبما ان زحل منتحس لانه يتصل بكواكب نحس فهذا يمكن ان ينعكس على والدك لان الانتحاس يدل على الاتصال السيء لزحل بالكواكب وهذا يدل على مشاكل قد تصيبه دائما ان كانت اجتماعية او مرضية . ونرى زحل قوي لهذا يمكن القول ان حال والدك جيد فمن الممكن ان يتمتع والدك بالقوة الاجتماعية والاقتصادية.
وبما انك ولدت ليلا فأن الدليل الابرز لوالدتك هو القمر ، وبما ان القمر منتحس لانه يتصل بكواكب نحس فيمكن القول من هذا ان حال والدتك سيء فمن الممكن ان تعاني من امراض او مشاكل في الحالة النفسية او الاقتصادية وحسب الكوكب الذي ينحس القمر ، ونرى القمر قوي لهذا يمكن القول ان حال والدتك جيدة فالقمر يدل على الصحة غالبا وقوته قد يعني سعادة والدتك بالجانب الصحي مع عدم اغفال الحظ الحسن ببقية جوانب الحياة ، ونرى اتصال سيء بين المريخ وادلة الام وهذا قد يدل على مشاكل قد تصيبها او حوادث فالمريخ كوكب الغضب والنار والدم ،هناك ادلة تشير لعدم حصولك على ارث من والديك او كون هذا الارث غير مناسب وربما مؤذي ، الاتصالات الجيدة لادلة الوالدين يزيد من حظوظهم والحظ يعني الحال الجيد او طول العمر ، يجب الانتباه لهذه السنين من عمرك فقد يحدث فيها ما ينفع والدك او يضره حسب تسيير الشمس.
سنين السعادة المفترضة لوالدك:

الاخوة
======
بالنسبة للاخوة فأن بطليموس يركز على بيوت الام تحديداً وادلتها.

الادلة :

ادلة الاخوة حسب رأي بطليموس هي:
1-المستولي على البيت العاشر لانه بيت الام
2-والزهرة بالنهار.
3-والقمر بالليل.
المستولي على البيت العاشرالقمر والدليل الطبيعي للاخوة هوالقمر

الدليل الاول وهو القمر في برج الاسد في البيت الحادي عشر قوته 70%
الدليل الثاني وهو القمر في برج الاسد في البيت الحادي عشر قوته 70%

التحليل:

نسبة النحوس لادلة الاخوة لديك اكبر من ادلة السعود للاسف الشديد لهذا فقد لا تكون محظوظ في جانب الاخوة مع احتمال لكونك وحيد لا اخوة لك. كما ان قوة ادلة الاخوة يدل على بعض اخوتك او كلهم حالتهم جيده ويتمتعون بحياة مستقرة وحالة اقتصادية او اجتماعية جيدة ,911 حسب الادلة الفلكية التي ذكرها بطليموس فهذا كل ما يوجد حول الاخوة في خارطتك مع الانتباه ان علم احكام النجوم يمكن ان يظهر الكثير ايضاً ولكن بطرق اخرى سوف نلتزم بها مستقبلا ان شاء الله .
الموت
=======

(كل نفس ذائقة الموت)
كل مخلوق سيموت لذا اهتمام علماء النجوم بهذا الموضوع قديم جداً ، وقد يكون هذا السؤال هو الاهم لدى الكثير من المهتمين بهذا العلم ومع ايماننا الشديد ان الموت بيد الله وحده ولا يمكن ان يتأخر موت مخلوق ان يتقدم الا بأمر من الله الا ان الدلائل على قوة الجسد او احتمال تعرضه لاذى تبقى ضنية فقط وليس علم جازم دقيق يوثق به ، لذا ما سأشرحه عن دلالة الموت في خارطة مولدك هي مسئلة ظنية فقط ولا يمكن الجزم بها كمثل بقية التحليل .

نوعية الموت
يعتمد بطليموس على تحديد وقت ونوعية الموت على تسيير الهيلاج تحديداً مع عدم اغفال تسيير الطالع لان اساس الانسان ، فالطالع يعني الجسد ولا بقاء للانسان من غير جسد والهيلاج يعني الروح ، لذا يجب ان نستعين بجداول التسيير لتحديد ما سنشرحه .

الادلة :

بما اننا لا نرى لك هيلاج واضح ننظر للدليل الثاني وهو اول كوكب يصل لدرجة الغارب وهو لديك .القمر

********************************************
التوقعات
********************************************
بعد ان انتهينا من تحليل خريطة مولدك ننتقل للجزء الثاني من التحاليل وهو التوقعات ، او الفترة التي تحصل بها الادلة التي ذكرناها سابقاً ، وهناك العديد من التقنيات للتوقعات ولكن يبدوا ان ما كان معروف في زمن بطليموس هو :
1 - تحديد زمن كل كوكب عن طريق الجهة الموجود بها .
2 - تقسيم فترات العمر الطبيعية .
2 - التسيير .
3 - الانتهاء .
4-العبور .
وسوف اشرح كل طريقة وكيفية استخراج ادلتها من خارطة مولدك .

تحديد ادلة خارطة مولدك .
لا بد من التذكير بالادلة في هيئتك لكي نحدد بها ما يمكن ان يحدث لك في سنين حياتك .
دليل والديك: بماانك ولدت نهاراً فدليل الاب لديك هو زحل
ودليل الام هو القمر
دليل اخوانك: القمر .0
دليل جسدك: طالعك كما قلنا : الميزان وصاحب الطالع الزهرة والمبتز على الطالع زحل والمبتز على القمر الشمس

دليل مالك: المشتري القوس الثالث
دليل الصحة:
دليل عملك: القمر 0
دليل زواجك: الشمس الزهرة
دليل الزوج الاول: بلوتو
دليل الزوج الثاني: المريخ
دليل الزوج الثالث: المشتري
دليل الزوج الرابع: الزهرة
دليل اطفالك: البيت العاشر لديك السرطان والبيت الحادي عشر الاسد والبيت الرابع الجدي والبيت الخامس الدلو
لا نرى كواكب عقيمة توجد في البيت العاشر والحادي عشر لذا ننظر هل تتصل بها ونرى :
الشمس تنظر وهي في البيت 1 في برج العقرب
المريخ ينظر وهو في البيت 5 في برج الدلو
زحل ينظر وهو في البيت 2 في برج القوس
بلوتو ينظر وهو في البيت 1 في برج العقرب


هذه بعض الادلة في خارطة مولدك ودراستك لها يجعلك تعرف ادلة كل جوانب حياتك بصورة افضل ، الان ما هي الطريقة للتوقع او كيف يمكنك توقع احدثا حياتك. قسم العلماء حياة الانسان لعدة اقسام وحسب التقنية المتبعة ولكن كل التقنيات تحدد كوكب ما او برج او بيت ليسيطر على فترة من فترات حياتك وسيطرته هذه تدل ان ما دل عليه في خارطة مولدك سيحدث في هذه الفترة تحديداً ، وسوف اورد امثلة حول زمن وعد الكوكب وفترات العمر الطبيعي في خارطتك.


متى تتحقق وعود الكواكب

يخبرنا بطليموس في كتابه ان لكل دليل وعد ودلالة خاصة به وسوف تتحقق حسب موضع ذلك الكوكب وقوته:
أ- فالكواكب الشرقية تدل على حدوث الامر في بداية الحياة او مرحلة الشباب .
ب- والكوكب الغربي يدل على حدوث وعده في نهاية العمر او نهاية مرحلة الشباب .
كما ان قوة الاحداث تكون حسب وجود الدليل في البيوت :
1- فالكوكب الموجود في وتد يدل على قوة الحدث وظهوره.
2- ووجوده فيما يلي وتد يخفف من قوته او يقلل من ظهوره.
3- اما الكواكب الموجودة في بيوت ساقطة فتدل على كون الوعد ضعيف جداً او خفي جداً.
لذا سوف اذكر مواقع الكواكب لديك لكي تتعرف منها على وقت حدوث وعدها او قوته .

وقت حدوث ما دلت عليه الكواكب في خارطتك
كل ادلة الشمس التي ذكرتها سابقاً ستكون بدايتها اكثراً تأثيرا من نهايتها وغالبا ما تحدث في بداية الحياة.
كل ادلة القمر التي ذكرتها سابقاً سيكون وسطها اكثراً تأثيرا من بدياتها او نهايتها وغالبا ما تحدث في مرحلة الطفولة او بداية الشباب.
كل ادلة عطارد التي ذكرتها سابقاً سيكون وسطها اكثراً تأثيرا من بدياتها او نهايتها وغالبا ما تحدث في عمر متقدم.
كل ادلة الزهرة التي ذكرتها سابقاً سيكون وسطها اكثراً تأثيرا من بدياتها او نهايتها وغالبا ما تحدث في عمر متقدم.
كل ادلة المريخ التي ذكرتها سابقاً سيكون وسطها اكثراً تأثيرا من بدياتها او نهايتها وغالبا ما تحدث في عمر متقدم.
كل ادلة المشتري التي ذكرتها سابقاً ستكون نهايتها اكثراً تأثيرا من بدايتها وربما تدل على البطىء في الدلالة وغالبا ما تحدث في عمر متقدم.
كل ادلة زحل التي ذكرتها سابقاً سيكون وسطها اكثراً تأثيرا من بدياتها او نهايتها وغالبا ما تحدث في عمر متقدم.

وايضاً يمكنك التعرف على وقت حدوث هذه الدلالات عن طريق فترات العمر الطبيعية التي سوف اذكرها الان ، فالكوكب الذي ينظر لصاحب تلك الفترة من المحتمل ان يحقق وعده في تلك الفترة تحديداً او جزء منها .


تم التحليل حسب طريقة بطليموس
لكن يجب التوضيح بالنسبة لادلة الصداقة والعداوة فأن بطليموس يعتمد على مقارنة الخارطتين .
/////////////////////////////////////////////////////////////


التوقيع

وعلامات وبالنجم هم يهتدون


تويتر monadhl_mosa@
فيس بوك https://www.facebook.com/nehranastrology
بريد الموقع nehran@n2007.com
بريدي الشخصي monadhl25@gmail.com
واتساب + فايبر + تليغرام 00962796033153



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

 عنوان المشاركة: Re: تحليل مريم

مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 09, 2018 10:14 am 

معلومات العضو

نجم جديد

صورة العضو الشخصية

إحصائيات العضو


اشترك في: السبت ديسمبر 08, 2018 11:34 pm

مشاركات: 2

غير متصل

الله ابي احلل خارطتي كيف؟



أعلى

 يشاهد الملف الشخصي  

رد مع اقتباس  

عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه

 [ 2 مشاركة ] 


جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين [ DST ]
اليوم هو الأربعاء يونيو 19, 2019 8:42 pm


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى


الانتقال الى:  
cron
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group
Translated by phpBBArabia | Design tansformation:bbcolors
  تصميم الستايل علاء الفاتك   http://www.moonsat.net/vb